![]() |
|
غلاك / أكبر من كـلامً نقولـه
غلاك قلبً عاشقك حيل مفتـون مجنون ليلى ، لو يشوفك يقولـه يقول فارس قيس والقيس مجنون |
تدري بـ حبّي و تدري أكثر [ أداريـهـ ]
بـ الرّغ ـم من هذا أتّج ـاهل وجـودي لولا المحبّهـ ما تجيـك المشاريـهـ ولو ما غلاتك / ما تمـادت ردودي من بعد إحساسٍ " تجمّد " وأنـا فيـهـ ذوّبتني..! و أنا فِـ كامل جمـودي لجل " الوفا " يفداك قلبٍ // تجافيهـ لجل " الرّضا " تفداك باقـهـ ورودي إن كان " حاتم " كلّ جودهـ فـ أياديهـ أنا بـ حبّك " حاتميّهـ " فِـ جُـودي ! |
عيني تبي هذا وقلبي يبي ذاك ....... واحترت انا مابين قلبي وعيني
|
ما أقول أنسى عيون الناس على شانك = أقول أنسى جميع الناس لعيونك
|
إبشر بقلب ما يجازيك بالصد = قلب على طول الليالي مصافيك
|
يضيق صدري لا طروا ليلة السبت =ليت الليالي كل ابوها ربوعي !!!!
|
من غرامك في غلاك ارحل واهاجر
وإن ضـوانـي ليل من يـمـك سريته لاتزيد طعوني أوجـعـت الـخـناجـر مـابقـى عــرقٍ بـقلبـي مـاثنيتـه لو عيوني غـيـم واهدابك محاجـر ماظما رمشك تحت دمـعٍ بكـيته ! |
لآتنتَظِرّ
مِنِيّ عِتَآبْ .. فِيّ [ صَمتِيّ ] يكفِيّكّ الجَوآبْ .. " كُل شَيء " تلآشَى وإنتَهَى مآبُقَى غيّر ( العَذآبْ ) .! إنتَهى [هَمّس] العَوآطِفْ .. وإنمَحَى حِلّو (الحَكِيّ) .. |
بلا ميعاد
فجأة طلبتني لها بلا ميعاد.... طول إنتظاري علّ حالي بسببها.... لبّيت وجيت قبالها شفتها تزداد.... روعة بصورة حسن ربي رسمها.... عيني أنا بعينها والقلوب أبعاد.... أخشى هدب عيني يلامس هدبها.... ما أقوى الحكي حينها والقلب ما أعتاد.... على لقى اللي حبّها من عرفها.... نظرة سواد عيونها هذا المنى والمراد.... لهفة شفايف طوّلت في عناقها.... |
| الساعة الآن 07:44 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .