::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

мя.ĵβĻiŷ 09-02-2008 03:13 PM

لا هنتو

مساكم الله بالرضا


سمعت انك على شاني تهل الدمع من عينك=ألا يــا ليتني دمــعـــه وســـط عيــنك مجــاريها
أنــا شفت البشر ألوان مافيه زين وصل زيــنـك =وحبي لك حقيــقه صــــادقه بأسمى معــانيها

سعود777 09-02-2008 03:27 PM

غلاك / أكبر من كـلامً نقولـه
غلاك قلبً عاشقك حيل مفتـون
مجنون ليلى ، لو يشوفك يقولـه
يقول فارس قيس والقيس مجنون

جرح الغلآ 09-02-2008 03:38 PM

تدري بـ حبّي و تدري أكثر [ أداريـهـ ]
بـ الرّغ ـم من هذا
أتّج ـاهل وجـودي
لولا المحبّهـ ما تجيـك المشاريـهـ
ولو ما غلاتك / ما تمـادت ردودي
من بعد إحساسٍ " تجمّد "
وأنـا فيـهـ ذوّبتني..!
و أنا فِـ كامل جمـودي
لجل " الوفا " يفداك قلبٍ // تجافيهـ
لجل " الرّضا " تفداك باقـهـ ورودي
إن كان " حاتم " كلّ جودهـ
فـ أياديهـ
أنا بـ حبّك " حاتميّهـ " فِـ جُـودي !

سعود777 09-02-2008 03:47 PM

عيني تبي هذا وقلبي يبي ذاك ....... واحترت انا مابين قلبي وعيني

اخت القمر 09-02-2008 05:51 PM

ما أقول أنسى عيون الناس على شانك = أقول أنسى جميع الناس لعيونك

اخت القمر 09-02-2008 05:53 PM

إبشر بقلب ما يجازيك بالصد = قلب على طول الليالي مصافيك

اخت القمر 09-02-2008 05:55 PM

يضيق صدري لا طروا ليلة السبت =ليت الليالي كل ابوها ربوعي !!!!

جرح الغلآ 09-02-2008 07:32 PM

من غرامك في غلاك ارحل واهاجر
وإن ضـوانـي ليل من يـمـك سريته

لاتزيد طعوني أوجـعـت الـخـناجـر
مـابقـى عــرقٍ بـقلبـي مـاثنيتـه

لو عيوني غـيـم واهدابك محاجـر
ماظما رمشك تحت دمـعٍ بكـيته !

جرح الغلآ 09-02-2008 07:33 PM

لآتنتَظِرّ
مِنِيّ عِتَآبْ ..
فِيّ [ صَمتِيّ ] يكفِيّكّ الجَوآبْ ..
" كُل شَيء " تلآشَى وإنتَهَى مآبُقَى غيّر ( العَذآبْ ) .!
إنتَهى [هَمّس] العَوآطِفْ ..
وإنمَحَى حِلّو (الحَكِيّ) ..

سلطان الجبلي 09-02-2008 08:24 PM

بلا ميعاد
فجأة طلبتني لها بلا ميعاد....
طول إنتظاري علّ حالي بسببها....
لبّيت وجيت قبالها شفتها تزداد....
روعة بصورة حسن ربي رسمها....
عيني أنا بعينها والقلوب أبعاد....
أخشى هدب عيني يلامس هدبها....
ما أقوى الحكي حينها والقلب ما أعتاد....
على لقى اللي حبّها من عرفها....
نظرة سواد عيونها هذا المنى والمراد....
لهفة شفايف طوّلت في عناقها....


الساعة الآن 07:44 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64