![]() |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif كـــل مآ يلـقى الفـــرح يمـــي طــريـق لآ شـآف وجهـــي تكــدر و أنتـحــــب كـن [ عيــني ] صـآرت فـ [همـي ] بريـق وكـن [جــوفي] نــآر و [ضلــوعـي] حطـب . |
عيني جزت عن نومهاا واسهرتني .. ماهي مريضه مير بالقلب موال
|
بـ حجز على (( لندن )) تذاكر وترحيل
وبـ آخذ بدال القلب ,, قلب(ن) صناعي & & قلب(ن) صناعي مابه احساس ,, ويميل وظيفته للـ دم ,, يعطي اندفاعي & & والقلب الاول ,, بح :) |
كم واحد من الحب منصاب
الحب قاتل ماأحد يقدر يدينه يادمع عيني لمن تغرب ومن غاب ياشيب عيني لمن يفارق ضنينه قلبي عذلته لكن القلب ماتاب والحب تلعن ساعته وسنينه |
ليله وداعك علـى كثـر الحـروف الابجديـه
....................مالقى من ودعـك حرفيـن ينطقهـا لسانـه |
كم مرة يطري على بالي أدعيــه
واصير أنا والنفس والقلب بجـدال الوصل إلى ماصار من رغبة فيــه ماهوب ينفـع في دواء جرح الآمال إن كــان ماجا رغبـةٍ منه ما أبيه يجي يجاملنـي بحـال من الاحـوال!! |
بين روح القصيـد وبين طاريك
............. هب عطرك .. وريحة زعفرانـك القصايـد تجيـك وكلها فيــك ............. وانت ماقلت صح الله لسانـك .!! |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif انا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا زانا في داخلي نغمة وجدها داخلي فــنان وجدها نغمة حيه وتبغى من يغنيها . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif يفز دمعي وأقهره داخل العين أخاف عذالي يقولوا هزيمه لا والذي والف قلوب المحبين ماحدرت دمعات عيني ظليمه أنا بكيت من الوفاء والوفاء دين لأجل الصديق وذكريات حميمه . |
أبنشغل في عيونك لا تدورني ودي بشي أشوفه ولا بعد جيته خليت قلبي معك والله يصبرني مبطي وأنا أقول قلبي وين خليته نسيت أعلمك ( طيفك جاي يسهرني ) بس أنت ما شفتني " وشلون ضميته |
| الساعة الآن 04:43 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .