::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 05-03-2009 12:30 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif




كـــل مآ يلـقى الفـــرح يمـــي طــريـق
لآ شـآف وجهـــي تكــدر و أنتـحــــب




كـن [ عيــني ] صـآرت فـ [همـي ] بريـق
وكـن [جــوفي] نــآر و [ضلــوعـي] حطـب


.

گہٍـرستہآلهہ 05-03-2009 12:30 AM

عيني جزت عن نومهاا واسهرتني .. ماهي مريضه مير بالقلب موال

جاسم الديحاني 05-03-2009 01:04 AM

بـ حجز على (( لندن )) تذاكر وترحيل
وبـ آخذ بدال القلب ,, قلب(ن) صناعي

&
&

قلب(ن) صناعي مابه احساس ,, ويميل
وظيفته للـ دم ,, يعطي اندفاعي

&
&

والقلب الاول ,, بح :)

أهـذريـبـك 05-03-2009 01:37 AM

كم واحد من الحب منصاب
الحب قاتل ماأحد يقدر يدينه
يادمع عيني لمن تغرب ومن غاب
ياشيب عيني لمن يفارق ضنينه
قلبي عذلته لكن القلب ماتاب
والحب تلعن ساعته وسنينه

شجاع الهيت 05-03-2009 01:55 AM

ليله وداعك علـى كثـر الحـروف الابجديـه
....................مالقى من ودعـك حرفيـن ينطقهـا لسانـه



ضوح 05-03-2009 02:20 AM

كم مرة يطري على بالي أدعيــه
واصير أنا والنفس والقلب بجـدال
الوصل إلى ماصار من رغبة فيــه
ماهوب ينفـع في دواء جرح الآمال
إن كــان ماجا رغبـةٍ منه ما أبيه
يجي يجاملنـي بحـال من الاحـوال!!

شجاع الهيت 05-03-2009 02:42 AM

بين روح القصيـد وبين طاريك
............. هب عطرك .. وريحة زعفرانـك

القصايـد تجيـك وكلها فيــك
............. وانت ماقلت صح الله لسانـك .!!

* جمرة مطير * 05-03-2009 02:47 AM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



انا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان
حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا


تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران
تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا


زانا في داخلي نغمة وجدها داخلي فــنان
وجدها نغمة حيه وتبغى من يغنيها


.

* جمرة مطير * 05-03-2009 02:50 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


يفز دمعي وأقهره داخل العين
أخاف عذالي يقولوا هزيمه

لا والذي والف قلوب المحبين
ماحدرت دمعات عيني ظليمه


أنا بكيت من الوفاء والوفاء دين
لأجل الصديق وذكريات حميمه





.

أهـذريـبـك 05-03-2009 02:52 AM

أبنشغل في عيونك لا تدورني
ودي بشي أشوفه ولا بعد جيته
خليت قلبي معك والله يصبرني
مبطي وأنا أقول قلبي وين خليته
نسيت أعلمك
( طيفك جاي يسهرني )
بس أنت ما شفتني " وشلون ضميته


الساعة الآن 04:43 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64