![]() |
صح بدنك ولاتنسى عطنآ بيتـ ^_^
ياليتني لابغيت اكره قدرت اكره ( << ) ماكان قلبي اللياجيت اكرهك عيّا مادامك معيف رح لكن علي فكره ( >> ) ماقلتلى ليه دمعك سال منيّا |
الفقر ،، والجوع ،، والموت ،، وسهر عيني ,,
.../ ياطيبهم /.., لا طريتلي طاري الفرقآآ !!! |
لمّني .. وامسح دموعك .. وأبتسملـي
...................وحبّنـي منّـا ... ورتّـب حاجياتـي وأعرف أن مـاودّي أتكلّـم ولا أبكـي ................بـس دايـم دمعـي يحـرّك سكاتـي |
سكّر الموضوع ،، تكفى لا تكلّم
المحبه من مشاعرنا توفّت , كل ضلع لـ طاري الفرقا تولّم والدموع إللي بوسط العين جفّت , روح في حفظ الشقا ،، وإسلم وسلّم الجروح المدميه ،، ( كفٌت ووفّت ) !! |
أخــاف لا تقـولـيـن:ذا iiمايسـتـحـي
.........,, وأخـاف أطفيهـا وانـا مـا احرقتـهـا |
طلبتك ،،، وأنا مالي بدونك وطن وفجوج
أبسمع ( أحبك ) ،،، دون أوصيك كررها وإذا قلت مابي ،،، قلت دمعي هو " المنتوج " وإذا هانت دموعي.... أبصيح وأنثرهااا !! |
آه..مــن نـظــرك لا وزعـتـنـي iiصـفــوف
.....................,, جــل منـهـو مـســوي شـــي iiمايـسـتـوي |
تعلّقت بطرف حلـم ٍ يعيشّنـي غرامـك ،،، عمـر ّ
تنومست بقصيـد ٍ لا قريتـه قلـت ،،، يقصدنـي !!! وأنا ياما كتبتك ،، في ورق صدري ،، وحرفي جمر ّ ليا تاهـت بـك ظنـون العـواذل ،، جيـت تنشدنـي !! غرست إيدينك البيضا دفاها فـي اليديـن السمـر ّ لأنـك .. واثـق ٍ منـي ّ إذا محتـاج ،،، تاجدنـي بعد ما رهقت قلبي ،،، والعيون الساهـرات الحمـر ّ (( ألا وشلـون تجحـد كـل هـذا ،، وأنـت ّ موعدنـي ؟؟؟ )) |
ماشفـت منـك الا عيونـك ويمنـاك محبـة (ن) راع الـردى مـا يبيـهـا يقبـض فـوادي لا تخيلـت فرقـاك اشف عين (ن) مـا سـواك يعنيهـا |
البارحـه ضيقـه وذالليـل iiضيقـه والقابلـه نرجـي مـن الله iiفرجهـاا ماهـو بـوالله حـر فرقـا iiعشيقـه وشوق ال سوالفها وشوق ال غنجهاا ضيقه الى جات الفتى نشـف iiريقـه تغير با العاقل وهـو مـا iiسرجهـاا لااقفت تقول ان تـو عينـه امفيقـه مثل الحيا لاهـل مـا فيـه iiواجهـاا |
| الساعة الآن 05:15 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .