::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود بن لامي 04-03-2009 02:41 AM

صح بدنك ولاتنسى عطنآ بيتـ ^_^


ياليتني لابغيت اكره قدرت اكره ( << ) ماكان قلبي اللياجيت اكرهك عيّا
مادامك معيف رح لكن علي فكره ( >> ) ماقلتلى ليه دمعك سال منيّا

اخت القمر 04-03-2009 02:45 AM

الفقر ،، والجوع ،، والموت ،، وسهر عيني ,,
.../ ياطيبهم /.., لا طريتلي طاري الفرقآآ !!!

شجاع الهيت 04-03-2009 02:47 AM

لمّني .. وامسح دموعك .. وأبتسملـي
...................وحبّنـي منّـا ... ورتّـب حاجياتـي

وأعرف أن مـاودّي أتكلّـم ولا أبكـي
................بـس دايـم دمعـي يحـرّك سكاتـي

اخت القمر 04-03-2009 02:47 AM

سكّر الموضوع ،، تكفى لا تكلّم
المحبه من مشاعرنا توفّت
,
كل ضلع لـ طاري الفرقا تولّم
والدموع إللي بوسط العين جفّت
,
روح في حفظ الشقا ،، وإسلم وسلّم
الجروح المدميه ،، ( كفٌت ووفّت ) !!

شجاع الهيت 04-03-2009 02:49 AM

أخــاف لا تقـولـيـن:ذا iiمايسـتـحـي
.........,, وأخـاف أطفيهـا وانـا مـا احرقتـهـا


اخت القمر 04-03-2009 02:50 AM

طلبتك ،،، وأنا مالي بدونك وطن وفجوج
أبسمع ( أحبك ) ،،، دون أوصيك كررها


وإذا قلت مابي ،،، قلت دمعي هو " المنتوج "
وإذا هانت دموعي....













أبصيح وأنثرهااا !!


شجاع الهيت 04-03-2009 02:52 AM

آه..مــن نـظــرك لا وزعـتـنـي iiصـفــوف
.....................,, جــل منـهـو مـســوي شـــي iiمايـسـتـوي



اخت القمر 04-03-2009 02:53 AM

تعلّقت بطرف حلـم ٍ يعيشّنـي غرامـك ،،، عمـر ّ
تنومست بقصيـد ٍ لا قريتـه قلـت ،،، يقصدنـي !!!

وأنا ياما كتبتك ،، في ورق صدري ،، وحرفي جمر ّ
ليا تاهـت بـك ظنـون العـواذل ،، جيـت تنشدنـي !!


غرست إيدينك البيضا دفاها فـي اليديـن السمـر ّ
لأنـك .. واثـق ٍ منـي ّ إذا محتـاج ،،، تاجدنـي

بعد ما رهقت قلبي ،،، والعيون الساهـرات الحمـر ّ
(( ألا وشلـون تجحـد كـل هـذا ،، وأنـت ّ موعدنـي ؟؟؟ ))


سعود بن لامي 04-03-2009 02:55 AM



ماشفـت منـك الا عيونـك ويمنـاك
محبـة (ن) راع الـردى مـا يبيـهـا

يقبـض فـوادي لا تخيلـت فرقـاك
اشف عين (ن) مـا سـواك يعنيهـا

سعود بن لامي 04-03-2009 03:01 AM



البارحـه ضيقـه وذالليـل iiضيقـه
والقابلـه نرجـي مـن الله iiفرجهـاا



ماهـو بـوالله حـر فرقـا iiعشيقـه
وشوق ال سوالفها وشوق ال غنجهاا



ضيقه الى جات الفتى نشـف iiريقـه
تغير با العاقل وهـو مـا iiسرجهـاا




لااقفت تقول ان تـو عينـه امفيقـه
مثل الحيا لاهـل مـا فيـه iiواجهـاا



الساعة الآن 05:15 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64