::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الامبراطوره 04-03-2009 12:58 AM

بعض البشر طبعه مقدر ومحشوم..و بعض البشرعيب عليك إحترامه...
واللي ستر عيبه بـ
هدوم .....وش يستره..!! ....... لاصار عيبه كلامه..!!



أهـذريـبـك 04-03-2009 01:01 AM

وعسى قلبٍ (يميل) وينتزع لك داخل الوجـدان
.............................تمثناه الرمـاح النافـذه فالصـدر ... (وتلـده)

شجاع الهيت 04-03-2009 01:15 AM

لو يولد الحزن من صدر بلا ضيقه
.................................مايولد الضحك من رحم المعاناتي

الامبراطوره 04-03-2009 01:27 AM

كل مااااااااضاقت علي اصبر ولا علمت أحــــــد حاشمن نفسي وساترها وأعرف أصونها

ماكرهت من الصفات ألا التبلي والحسد والحقد لاصار بالنفس وفضح مكنونها



أهـذريـبـك 04-03-2009 01:30 AM

::::شفت وشلون خلق الله تحـب الكـلام::::

::::قلت لك لا تصدق كلامهم ما اقتنعـت::::

::::ليش ضيقت صدري بالعتب والمـلام::::

::::وانت يا ما كلموني عنك وما سمعـت::::

::::جيتني وانـت ودك بزعـل والخصـام::::

::::باين اللي يبي السبه ولو ما اندفعـت::::

::::غيروك العـواذل طعتهـم يـا حـرام::::

::::عقب ماكنت مقبل بالمحبـة رجعـت::::

::::خلهـم ينفعونـك لا تزيـد اتـهـام::::

::::من عرفتك مضره وانت عمرك نفعت::::

::::وين كلمة احبـك ويـن ذاك الغـرام::::

::::ليش نزلت قدرك عقب ما انت ارتفعت::::

::::اه يا قوى قلبـك لـك عيـون تنـام::::

::::تجرح اللي يحبـك بالكـلام وقطعـت::::

::::كان لك قدر عندي وانتهـاء وسـلام::::

::::غلطتي جيت كلي بالمحبـه وضعـت::::

* جمرة مطير * 04-03-2009 01:42 AM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


يا قلب دامك " مت " من كثر الإهمال
وش عاد لك في تالي العمر داعـي

وقت ٍ قضيته بين لوعـات ووصـال
اليـوم تجنـي ضيقتـه بانصياعـي

كم قلت لك لا تاخذك حلـو الآمـال
مجنون ما تسمع حديث انتفاعـي..!




.

* جمرة مطير * 04-03-2009 01:45 AM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



صح تقليب المواجع بالسوالف مايفيد ..!
وصح إن الصمت [ قاسي] وآقسى من صمتي الكلام ..!

بس لاصارت حياتك سجن مظلم وإنت قيد
مالك إلا لاتعبت .. تطير [ آآهاتك ] حمااام ..!


.

شجاع الهيت 04-03-2009 01:49 AM

زينةحياة, ونصف دين, وغـذا روح
..........................اغلى ثلاث(ن) في حياتـي وراحـن

« ЯăΫoǿMi • 04-03-2009 01:58 AM

http://www.r-fnan.com/vb/images/icons/evil_4.gif حتى تحت الأرض " أحبڪ " يآبعد من دآسهآإ ..

* جمرة مطير * 04-03-2009 02:02 AM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


يفز من غصني.." اليابس حمامة سـلام ..!
وتطيب نفسي من الشكوى .. وكثر العتب

مرات أحس
الزمن .. ما يستحق الملام ..
ومرات .. يصعب علي أحزن بليا سبب "





.


الساعة الآن 07:14 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64