![]() |
.
. ما ينفع الرجال غير ابن عمه !! .. .. .. .. هذي علوم الصدق ياللي تباها ؟ :( |
وش بيدّي وقف حظ الفقيـر وماتـت الأحـلام ..............إذا حبّك من أوّل يوم وفراقـك مـن أوّل يـوم رقبتي قفلتين وسيف هجرانـك مسيـرة عـام .......................جلدني وأنكرتي ملحـة العشـره وربعـي قـوم |
ياللي حرمت القلب مبطي من الصوت __لاتحرمه هالحين رد الرســــــــــــالــــــــه ايام عمري معك لحظات وتفوت ___وش تنتظر لاراح عمري بداله |
مامات من ظلم الغرام إلاّ الحيـاوي والخجـول ..................تحدّهم سـو الطوالـع فـي الحظـوظ المايلـه |
قلب ذبحته بالغدر صار ينساك والنفس عافت من عذابك وعدها أنا الذي تلعب بقلبه وخلاك وأنا الذي عنك المواجع حشدها باحرق بقايا مابقا من خطاياك واطوي صروح بالحشا تعتقدها |
كل ما اذكر من خذت قلبي قطوعـه ...............واقتفاهـا النـوم وعيونـي قفتهـا |
لو انّ كل اللي نقوله نسويه ..........والله مانرتاح لو نص ساعه بعضه يخلينا وبعضه نخليـه ........وبعضه مع الايام يبقى وداعه |
القناعه كنز للنفس القنوعه
...........................مابقى الا روحي وروحي خذتها |
ياريم انا من صجت الناس مليت // مليت من غدر العشير لعشيره امس الضحى في شارع خريص سجيت// من ضيقة(ن) بالصدر مثل السعيره ياريم اصبح خاطري مثل مامسيت // والليل كنه وقت حـزة ظهيره ياريم فيني ضيقت الحي والميت // ياريم مدري وش علام السريره ياريم صمت الشعر في مطلع البيت // قطع شراييني بسيف(ن) شطيره الهقوه اني مثل ماقبلت اقفيت//وامشي كما حر مضيع مطيره الارض ضاقتبي وانا بجد مليت // الله يدبرها و عسا الامر خيره ياريم ماني مدور المدح والصيت //ابي رضا ربي ونفحة عبيره وصلاة ربي عد ماحجوا البيت // على النبي اللي له المجد سيره http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif |
لابـــــــــارك اللـــــــــه فــــــي الســـــــــوالف والقصـــــــايد بيــــــت بيــــت
ان ماظهـــــــرت مخـــــــزون فــــــي صـــــــدري عجـــــــــــزت استـــــــــطلعه |
| الساعة الآن 05:19 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .