::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

" فهد الجبلي " 03-03-2009 11:31 PM

.


.


ما ينفع الرجال غير ابن عمه !!

.. .. .. .. هذي علوم الصدق ياللي تباها ؟


:(

شجاع الهيت 04-03-2009 12:11 AM

وش بيدّي وقف حظ الفقيـر وماتـت الأحـلام
..............إذا حبّك من أوّل يوم وفراقـك مـن أوّل يـوم
رقبتي قفلتين وسيف هجرانـك مسيـرة عـام
.......................جلدني وأنكرتي ملحـة العشـره وربعـي قـوم

أهـذريـبـك 04-03-2009 12:22 AM

ياللي حرمت القلب مبطي من الصوت __لاتحرمه هالحين رد الرســــــــــــالــــــــه
ايام عمري معك لحظات وتفوت ___وش تنتظر لاراح عمري بداله

شجاع الهيت 04-03-2009 12:28 AM

مامات من ظلم الغرام إلاّ الحيـاوي والخجـول
..................تحدّهم سـو الطوالـع فـي الحظـوظ المايلـه

أهـذريـبـك 04-03-2009 12:36 AM

قلب ذبحته بالغدر صار ينساك
والنفس عافت من عذابك وعدها
أنا الذي تلعب بقلبه وخلاك
وأنا الذي عنك المواجع حشدها
باحرق بقايا مابقا من خطاياك
واطوي صروح بالحشا تعتقدها

شجاع الهيت 04-03-2009 12:44 AM

كل ما اذكر من خذت قلبي قطوعـه
...............واقتفاهـا النـوم وعيونـي قفتهـا

الامبراطوره 04-03-2009 12:46 AM

لو انّ كل اللي نقوله نسويه
..........والله مانرتاح لو نص ساعه

بعضه يخلينا وبعضه نخليـه
........وبعضه مع الايام يبقى وداعه



شجاع الهيت 04-03-2009 12:47 AM

القناعه كنز للنفس القنوعه
...........................مابقى الا روحي وروحي خذتها

گہٍـرستہآلهہ 04-03-2009 12:51 AM

ياريم انا من صجت الناس مليت // مليت من غدر العشير لعشيره
امس الضحى في شارع خريص سجيت// من ضيقة(ن) بالصدر مثل السعيره
ياريم اصبح خاطري مثل مامسيت // والليل كنه وقت حـزة ظهيره
ياريم فيني ضيقت الحي والميت // ياريم مدري وش علام السريره
ياريم صمت الشعر في مطلع البيت // قطع شراييني بسيف(ن) شطيره
الهقوه اني مثل ماقبلت اقفيت//وامشي كما حر مضيع مطيره
الارض ضاقتبي وانا بجد مليت // الله يدبرها و عسا الامر خيره
ياريم ماني مدور المدح والصيت //ابي رضا ربي ونفحة عبيره
وصلاة ربي عد ماحجوا البيت // على النبي اللي له المجد سيره



http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif


أهـذريـبـك 04-03-2009 12:56 AM

لابـــــــــارك اللـــــــــه فــــــي الســـــــــوالف والقصـــــــايد بيــــــت بيــــت
ان ماظهـــــــرت مخـــــــزون فــــــي صـــــــدري عجـــــــــــزت استـــــــــطلعه


الساعة الآن 05:19 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64