![]() |
http://www.vip70.com/smiles/data/f67.gif
آالله يسآمح من حسبنـ ي بلآ ذوق وآلله يعين آلقلب من جرح آلظنون مآ يدري إن آلقلب مولـ ع ومحروق وإن جروحه دآيم تبكّي آلعيون . |
ياويلي من مناديب الضنـون وطرقـة الأوهـام ..............................تساويني معك في خانـة المحمـود والمذمـوم |
ودّي أطقطق على الكيبورد و آتسلى ..
عسآني ألقـى معاكـم مآيسلينـي .. مرٍّ أجيكم سعيـد و خآطـري فلّـى و مرٍّ أجيكم و دمعي في طرف عينـي |
عاتب القلب وانت جروح وأذنوب ........................ ليه أعاتبك ..؟ يا قلبي وعيني ! أتكلـّم معك .. والخـاطر يذوب ,, ........................ وأحتـري جرحـك اللي يحتريني |
أنامهرة ٍ من لابة ٍ مابها عوجـي.,. مطير والتاريخ بأفعالهـا يوقّـع,. مطنوخةٍوأحب سمنات الهروجي.,. وأكب الهزيل اللي يجي حبكه مرقّع.,. وياحاسدي هاك القفاوالوعد موجي.,. باخط لي بصمات بأنحاءهالموقـع., |
لا ترخص قيمتي لامـن تذكرتـك وأنـا قـدام ..........................وجيهن تذكر الظالم ولا تـدري عـن المظلـوم |
آنثـى ولـكـن آقـصـر الـعـلـم لاطـال . . مـتـربـيـه فـي ظـل هـاك الحمـولـه. . :) |
مادام الصحف جفت وأنت رحت ورفعت الأقلام ...............على حبٍ من أوّل يوم وفـراقٍ مـن أوّل يـوم |
بعض البشر طبعـہ من الزين مقهور ..
واگبر دليل اسمي ينرفز ..} جنابـہ |
انت من صوب والايام من صوب
....................... وش بقـى يابعد عمري بديني ..؟ كم قصيده على شانك ومكتوب ....................... وانت مـا قلتلي ,, تسلم يميني ,, |
| الساعة الآن 03:13 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .