![]() |
تظن فراقك للروح هين !!
تظن اشواق قلبي في يديني !! وانت اذا غبت ثواني .. اشوف الموت يحتريني .. اجل وشلون اذا حسك تركني ؟؟ وش اللي عقبها يمكن يجيني ؟؟ بيوم غيابك وش اللي ينتظرني ؟!؟! اكيد الروح تظلع ماتبيني ؟!؟! |
مساكم الله بالرضا طيفك ملا كل الليالي وافي مثل جرحي .. اغفي معه واصحي غير صور كل البراويز .. شال الصور حط العزيز اقفل علي الباب .. وحدي بلا احباب يرفع ظلام ستارتي .. ويدخل بلا اسباب طيفك غريب .. طيفك قريب طيفك ابد ما يشبهك وافي وحبيب .. |
ماهو كل من ياصل المطلوب ناله
وماهو كل اسراج تضويه الفتيله |
عادتي ماطرد ورا المقفي ابد
لانه مايروح ولي فيه حاجة الا انت ياللي مابغيتك تبتعد يابعد من فلّ وعقـّد في حجاجه |
ابدعتوا جميعكم .... لاهنتوا على الابيات الجميلة ....
أخذت من عود الربيع الطراوه =أخذت من ذوق العسل هرج معسول و أخذت من وقت الغروب الهداوه = و أخذت من نجم المساء سر مجهول من الطبايع فيك شيمة بداوه = ما تنطق الكلمه على غير دلول .. |
به شيطَنه كالطفل وأحساسي اللعْبَه !
وبه عنجَهيـة رجُل ماتقبل أستعبــاط ! كلمآ مَليته شوق / أهمَلني ْبرُعبه ! وكلمآ مهلتـه ذوق / أهداني الاحبــاط ! |
أفهمك لو ما تكلمت أفهمك
ما بقلبك في عيونـك يرتسـم ما تزيل الشك ضحكة مبسمك يفضحك وجدان أشجان وندم ألمح بعينك شكـوك تألمـك لا تصدقها تـرا هـذا وهـم انت في قلبي ألا ما أعظمـك أنت في عقلي وروحي والنسم |
تمنيت البشر مثلك و أثاري ما بهم شرواك =أنا أحط البشر في عين و إنت بعين تكفيني
|
هذي حياتي إبتدت و أشرقت شمس = دامي كسبتك نور أنا فيك مغرور
|
أصعب عذاب الشوق لا صار صامت
مثل الطفل يفهم و لا يعرف البـوح |
| الساعة الآن 10:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .