::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

گہٍـرستہآلهہ 09-02-2008 01:42 PM

تظن فراقك للروح هين !!

تظن اشواق قلبي في يديني !!

وانت اذا غبت ثواني ..

اشوف الموت يحتريني ..

اجل وشلون اذا حسك تركني ؟؟

وش اللي عقبها يمكن يجيني ؟؟

بيوم غيابك وش اللي ينتظرني ؟!؟!

اكيد الروح تظلع ماتبيني ؟!؟!

мя.ĵβĻiŷ 09-02-2008 01:45 PM


مساكم الله بالرضا


طيفك ملا كل الليالي
وافي مثل جرحي .. اغفي معه واصحي
غير صور كل البراويز .. شال الصور حط العزيز
اقفل علي الباب .. وحدي بلا احباب
يرفع ظلام ستارتي .. ويدخل بلا اسباب
طيفك غريب .. طيفك قريب
طيفك ابد ما يشبهك
وافي وحبيب


..

عبدالله 09-02-2008 01:53 PM

ماهو كل من ياصل المطلوب ناله
وماهو كل اسراج تضويه الفتيله

عبدالله 09-02-2008 01:56 PM

عادتي ماطرد ورا المقفي ابد
لانه مايروح ولي فيه حاجة

الا انت ياللي مابغيتك تبتعد
يابعد من فلّ وعقـّد في حجاجه

اخت القمر 09-02-2008 02:16 PM

ابدعتوا جميعكم .... لاهنتوا على الابيات الجميلة ....


أخذت من عود الربيع الطراوه =أخذت من ذوق العسل هرج معسول
و أخذت من وقت الغروب الهداوه = و أخذت من نجم المساء سر مجهول
من الطبايع فيك شيمة بداوه = ما تنطق الكلمه على غير دلول ..

عبدالله 09-02-2008 02:24 PM

به شيطَنه كالطفل وأحساسي اللعْبَه !
وبه عنجَهيـة رجُل ماتقبل أستعبــاط !
كلمآ مَليته شوق / أهمَلني ْبرُعبه !
وكلمآ مهلتـه ذوق / أهداني الاحبــاط !

عبدالله 09-02-2008 02:29 PM

أفهمك لو ما تكلمت أفهمك
ما بقلبك في عيونـك يرتسـم

ما تزيل الشك ضحكة مبسمك
يفضحك وجدان أشجان وندم

ألمح بعينك شكـوك تألمـك
لا تصدقها تـرا هـذا وهـم

انت في قلبي ألا ما أعظمـك
أنت في عقلي وروحي والنسم

اخت القمر 09-02-2008 02:35 PM

تمنيت البشر مثلك و أثاري ما بهم شرواك =أنا أحط البشر في عين و إنت بعين تكفيني

اخت القمر 09-02-2008 02:35 PM

هذي حياتي إبتدت و أشرقت شمس = دامي كسبتك نور أنا فيك مغرور

عبدالله 09-02-2008 02:38 PM

أصعب عذاب الشوق لا صار صامت
مثل الطفل يفهم و لا يعرف البـوح


الساعة الآن 10:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64