![]() |
يعني كذا .. ودك نفـارق بعضنـا .. ....................تسكت وانا اسكت .. والوداع إيتكلم ! أرسلت لي .. ما كنت أحسبه جمعنا ! ........................وشميت به .. عطرك كأنـك تسلـم يا رقتـك .. حتـى وحنـا إفترقنـا .....................قبلتني .. في مسحة الدمع .. بالفم ! |
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/ai278267.jpg
-{ الديره اللي منـت مـوجـود فـيهـا ماكنها إلا مقبـره ضـمّـت امــوات ..........دارن تقـبّـل خطوتـك وش عليهـا ......... تـذوووب لك بسكات وآذوووب بسكات ..~ |
|
|
من قال لك ،، نام في عيني / ورمشي ظلال !! ومن قال لك ،،، هاك قلبي حطّمه .. غير أنا !! ترقد مابين .. المحبه .. والدلع .. والدلال وإرقد ( مابين الضجر .. والضيق .. والله لنا ) \ \ \ والحين ،،، خذ ذكريات الحب ,، وأجمل ليال ! شلها من عيوني / ولا عاد أشوفك هنا!!! |
|
يا رقتـك .. حتـى وحنـا إفترقنـا .....................قبلتني .. في مسحة الدمع .. بالفم ! |
نست أسمي وبأسم غيـري تناداينـي
جرحنـي جـرح ماعمـري تألمتـه وتأسف لي وتعـذر لـي وترجانـي قالت غلطه...وسكت عنـه ماكلمتـه شسامح فيك تناديني بأسم ثاااااااني ؟؟ حسافه بس غلااااااااك بالروح سكنته اليوم اسمي وباكر بكبري تنساااانـي خلاص أرجوك لاتفتح بـاب سكرتـه |
والله لو يرضييك {
..........آسقييك من دمعـي واملي لك الكـآآـآس =) |
جيتي عسا مافقد حظورك ببيتي :::::::::::: جيتي بكل شعور وما احلى شعورك
كلي وفا يابنت لامن بغيتي :::::::::::::: وشموخ عزي واعتزازي بحورك |
| الساعة الآن 04:09 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .