::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 01-03-2009 09:21 PM

يعني كذا .. ودك نفـارق بعضنـا ..
....................تسكت وانا اسكت .. والوداع إيتكلم !
أرسلت لي .. ما كنت أحسبه جمعنا !
........................وشميت به .. عطرك كأنـك تسلـم
يا رقتـك .. حتـى وحنـا إفترقنـا
.....................قبلتني .. في مسحة الدمع .. بالفم !

بنت الرجال 01-03-2009 10:01 PM

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/ai278267.jpg

-{ الديره اللي منـت مـوجـود فـيهـا
ماكنها إلا مقبـره ضـمّـت امــوات


..........دارن تقـبّـل خطوتـك وش عليهـا
......... تـذوووب لك بسكات وآذوووب بسكات ..~

اخت القمر 02-03-2009 12:13 AM


اخت القمر 02-03-2009 12:18 AM


اخت القمر 02-03-2009 12:24 AM

من قال لك ،، نام في عيني / ورمشي ظلال !!
ومن قال لك ،،، هاك قلبي حطّمه .. غير أنا !!

ترقد مابين .. المحبه .. والدلع .. والدلال
وإرقد ( مابين الضجر .. والضيق .. والله لنا )

\
\
\


والحين ،،، خذ ذكريات الحب وأجمل ليال !
شلها من عيوني / ولا عاد أشوفك هنا!!!

اخت القمر 02-03-2009 12:29 AM


شجاع الهيت 02-03-2009 12:30 AM

يا رقتـك .. حتـى وحنـا إفترقنـا
.....................قبلتني .. في مسحة الدمع .. بالفم !


عذب المشاعر 02-03-2009 12:30 AM

نست أسمي وبأسم غيـري تناداينـي
جرحنـي جـرح ماعمـري تألمتـه
وتأسف لي وتعـذر لـي وترجانـي
قالت غلطه...وسكت عنـه ماكلمتـه
شسامح فيك تناديني بأسم ثاااااااني ؟؟
حسافه بس غلااااااااك بالروح سكنته
اليوم اسمي وباكر بكبري تنساااانـي
خلاص أرجوك لاتفتح بـاب سكرتـه

« ЯăΫoǿMi • 02-03-2009 12:31 AM

والله لو يرضييك { دمعي } شرآبك ~
..........آسقييك من دمعـي واملي لك الكـآآـآس =)

عذب المشاعر 02-03-2009 12:34 AM

جيتي عسا مافقد حظورك ببيتي :::::::::::: جيتي بكل شعور وما احلى شعورك




كلي وفا يابنت لامن بغيتي :::::::::::::: وشموخ عزي واعتزازي بحورك


الساعة الآن 04:09 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64