![]() |
يانظير العين منك "مااشتكيــت "" غـالي قـدرك وعنـدي ماتهــون
عالوفا باقي وعهدي "مانسـيت "" والوفى هـيهــات ياخلـي يخـون لا حشا والـله عنـك "ماسليــت "" مــنزلك عالـي وتفـداك العـيون |
الحسن واجد في الخلايق .. ولــكــن ..!! [/font]...............................شتّتـه ربي فيهم .. وجــــمـــعــه فــــيــك |
امم بيت عجيب الله يخرب من بدع بتصميم [ الجنوز ] والله يخرب بيت رجلن عن بناته [ مادرا ] |
خذ وصاتي ياسعد وصله بنت الحشام / ذي وصاتي كان غيري غدى مظنونها
لاشرت ثوب الفرح تشتري لي باع خام / يدفنوني ليلة العرس ويزفونها |
ليه مدري وشلون المهم اعشقك بجنون
مثلك غصب على ذيك الاغصان لا مريت تركع لك ... |
آه ياوقتي اللي راح ليته يردي ......................ليت ماراح من عمري يعود عليه |
المنتدى هذا .. ليـا غبـت .. عنّـه
يردنـي طـاري غـلاه .. وليالـيـه ياما خذا منـي وانـا اخـذت منّـه كل الغلا .. شف عاد وشلون اجازيه ؟ |
من سببها جروح القلب عيت تهدي ................................كل ماقلت.. طابت جددتها طريه |
ليه يابنت حوى تجرحين الخفوق .........................لو تفيدج جروحي كان قلت اجرحي |
أرسل حروفي يمك إحساس وأقرا
......................تلقى كثر أشواق ها لعالم اشتـــقت غيرك لا من غاب فرقاه يسرى .....................وطيفك لا من غاب لحظة تضايقت |
| الساعة الآن 11:06 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .