::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بنت مطير 27-02-2009 01:00 AM

ادري بس ودك تشوفه قلبي متكدروطايح
وادري
[مثلك] لالقاَني طحت
ماسمى علي..
روح اذا ودك
تروح !
مايهمني ويـن رايح لاتمثل دور -عآَشق-
لاتسوي
مسرحيه ~لاتعلمني الحياه-
لاتقدم لي النصايح
يعني فاعل -خير-
تتمنى لي
العيشه الهنيه !؟

« ЯăΫoǿMi • 27-02-2009 01:06 AM


على شانك ابيع العمر ياروح وجداني
ولا ارضى ابد اشري انسان بايعني ~

فديت عيونك النجلاء دخيلك لا تخليني
احقق كل ما تطلب ولكن كيف تهويني



http://www.r-fnan.com/vb/images/smilies/evil_4.gif

شجاع الهيت 27-02-2009 01:16 AM

خلاص .. كل ٍ يدور لـــه طــريــــق .. أدري .!
.................. مـــا نيب أبشكي .. جعل بفراقـــنـا خيرة !

من كم سنة كنت أعز إحســاس في صـــدري
.................. واليوم دار الزمــــان .. و ( فـضــها سيــرة )

بنت مطير 27-02-2009 02:28 AM

تَعاَل شْف غيِبتَك كْيـــــف [أثرَت فيْنيِ
تَعاَل شْفنِي وأنا آغرَق ..عُقَب مَجدآفي

تَعاَل "خَذنيِ "ورْح بــــــــــي من عَناوينَي
كل المَوآعيد عقَبك شَمعْها طَـــــــــافِي

مزاجيه 27-02-2009 02:45 AM


مانفترق لو فرق الموت خلان..أموت أنا وياك والقبر دورين..
أصل الفراق المووت وهموم وأحزان..وأنا بدونك ماقدر أعيش يومين

بنت مطير 27-02-2009 02:46 AM

حرام تغيب من عمري وتعطيني الفراق أوشاح
حرام الدمع في عيني مناديله هي
أهدابي

مزاجيه 27-02-2009 02:48 AM


ما كل من شاور حكيمٍ خذا الشـور

بعض البشر ما يقنـع الا مزاجـه

مزاجيه 27-02-2009 02:51 AM

مجنون هذا اللّي يسمونه [ القّلّبّ ]

يدوّر اللّي [ مّسّتّحّيّلّ ] ويحبّـه ..

مزاجيه 27-02-2009 02:56 AM


ما عرف كفّه الى من عطا غيـر الجزالـه .....

وما عرف غير الجزالـه لسانـه لا تكلّـم.......

بنت مطير 27-02-2009 03:15 AM

ابيات رائعه مزاجيه

جف الكلام ودق قلبي لذكراك ** حتى سيوف الوقت بك ذكرتني

اغليك انا واحن دايم للقياك ** واحط شوفك في عيوني وجفني

هاذي وعودي وارسل الروح ترعاك ** وتفداك روحي يا بعد كل عمري


الساعة الآن 02:24 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64