![]() |
ادري بس ودك تشوفه قلبي متكدروطايح
وادري [مثلك] لالقاَني طحت ماسمى علي.. روح اذا ودك تروح ! مايهمني ويـن رايح لاتمثل دور -عآَشق- لاتسوي مسرحيه ~لاتعلمني الحياه- لاتقدم لي النصايح يعني فاعل -خير- تتمنى لي العيشه الهنيه !؟ |
على شانك ابيع العمر ياروح وجداني ولا ارضى ابد اشري انسان بايعني ~ فديت احقق كل ما تطلب ولكن كيف تهويني http://www.r-fnan.com/vb/images/smilies/evil_4.gif |
خلاص .. كل ٍ يدور لـــه طــريــــق .. أدري .! .................. مـــا نيب أبشكي .. جعل بفراقـــنـا خيرة ! من كم سنة كنت أعز إحســاس في صـــدري .................. واليوم دار الزمــــان .. و ( فـضــها سيــرة ) |
تَعاَل شْف غيِبتَك كْيـــــف [أثرَت فيْنيِ
تَعاَل شْفنِي وأنا آغرَق ..عُقَب مَجدآفي تَعاَل "خَذنيِ "ورْح بــــــــــي من عَناوينَي كل المَوآعيد عقَبك شَمعْها طَـــــــــافِي |
مانفترق لو فرق الموت خلان..أموت أنا وياك والقبر دورين.. أصل الفراق المووت وهموم وأحزان..وأنا بدونك ماقدر أعيش يومين |
حرام تغيب من عمري وتعطيني الفراق أوشاح
حرام الدمع في عيني مناديله هي أهدابي |
ما كل من شاور حكيمٍ خذا الشـور بعض البشر ما يقنـع الا مزاجـه |
مجنون هذا اللّي يسمونه [ القّلّبّ ] يدوّر اللّي [ مّسّتّحّيّلّ ] ويحبّـه .. |
ما عرف كفّه الى من عطا غيـر الجزالـه ..... وما عرف غير الجزالـه لسانـه لا تكلّـم....... |
ابيات رائعه مزاجيه
جف الكلام ودق قلبي لذكراك ** حتى سيوف الوقت بك ذكرتني اغليك انا واحن دايم للقياك ** واحط شوفك في عيوني وجفني هاذي وعودي وارسل الروح ترعاك ** وتفداك روحي يا بعد كل عمري |
| الساعة الآن 02:24 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .