![]() |
مسائكم ورد جــــــوري وبنــفـــــــســـج ...
لاهنتوا الجميع ...
غفت عيني على ذكراك=وقمت بهاجسي مفجوع تخيلت الزمن يقسى=ويصبح وصلكم مقطوع |
دوآآك عندي والأظلم داايم البادي = والله لوريك شيء ما بعد شفته ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي= الله من ريق ما ينشف ونشفته |
أســري مع الليــل مثل الصــوت مايســري
وكــن الهــوا غصــب ياخذنــي على بيتــك وأمر بيتــك واشــوفك وانـــت ماتـــدري لا تحســب أنــي عقــب صــدك تناسيـــتك من قــــال أبنســاك قلـــه يالغـــلا بــدري لو كنــت أبنســاك أبشــرك كــان ماجيتــك قصــة (عذابــي) مسلـسل ينعـــرض حصــري على قنـــاة التعـــب مـــن يــوم خليتـــك |
اهداء للجميع ...
يا سلام الله على ربعن كراماً ،،=مع تحية ود منبعها خفوقي .. والله أن الشوق في قلبي تنامى ،،=وقدركم مسراه دايم في عروقي .. والذي سن الفرايض والصياما ،،=أن أظلم وقتي أنتوا له شروقي .. |
(( كبر الخطا ماكل عذر يغطية ** مثل التعازي ما ترد المصيبة ))
|
مسهم بالخير جميعا
ومشكورة اخت القمر على الاهداء لاهنتي
على بابكم لو قدحنا الفتيلات =دسنا على المرويصير حالي من الهم الى الموت عندي قليلات=ومن بينهم .. كل مطعون ذالي |
أرضى بهمي وهمي ما رضي فيني=يا الله دخيلك تجير القلب من همه
|
يا أسير المودة فـي عنابـر غرامـي=لو تركنا سبيلك مات قلبي من اسبابـه استفزك محبـه ليـه مـدري علامـي=بين قلبـي وقلبـك انسجـام ومهابـه تختصمني وانا اللي مايجوز اختصامي=كيف تشكي على اللي منك يشكي عذابه |
"
تراهني " .. على نبضي و نبضك ، أيهم أسرع ؟ ومن اللي يعشق الثاني ومن اللي لهفته أكثر ؟ " تراهني " .. على حبك !؟ طويل وماأظن يقصر .. " تراهني " .. مين اللي إذا تباعدنا .. أو .. افترقنا يذكر الثاني .. أكثر !؟ دخيلك ، لا تراهني .. ! ترى والله " تبي تخسر " |
حبيبــي" ..... والمسـاء دآفـــي
وانـا احتــآجـك .... حنـون ومخلــص ووآفــي؛ آشــوفك"فـي مــرآيا البيـــت وآشــووفك كـل مآغنيـــت, وآشــوفك كـل مآتمطــر .... " ســوآلـف عشــق" باطــرآفــــي .... |
لوالبكا عالج من الناس وجعان=قضيت وقتي ماتوقف دموعي كل ٍ نهار العيد سالي و فرحان = وانا حزين ٍ طافيات ٍشموعي |
الحآل في بعـدك ,,
قسم بـ الله مـ أسميــه حــآال !! أنوي على الضحكـة " وأحس " كلي / خطــآ لأني : .... نوـوـويت !! |
وين انت يا ملهم قصيدي اناديك!!!الصدر ضايق وخاطري منك ما طاب
اخر قصيدة حب موضوعهـا فيـك مضمونها ياصاحبي لـوم وعتـاب يوم غبت عني كـل يـوم احاتيـكانت الوحيد اللي عن البال ماغـاب |
خلاص ماعاد تعنيلي ولاحاجه
رح جعل ربي يوفقك ويوفقني عطيتك اكثر من اللي كنت تحتاجه اسرفت بالحب لين الحب وهقنـــي لو ادري انك مرافقني على حاجه لعطيك حاجتك واقول فارقنـــــي |
ســـلام يا من رتب القلب ترتيب
دامك يميني فالبقيه شمالي "واللـــه" لو دورت بين الاصاحيب ماغيرك اللي يستحق الوصالي "انــــت" الذخر والعز واغلى المكاسيب دايم بالاول والتوالي توالي |
لو هو انخلق شرواك انسان
لا ما احتوى طيبة معانيك اعاتبك والقلب ولهان رغم العتب مقدر اجافيك خلك معي والحب سلطان محد في هالدنيا يماريك |
ماني مسامحك لامن غبت عن عيني
وإن غبت عنـّك حبيبي لاتسامحني لو تدري في غيبتك شاللي جرى فيني ماكان لاشفتني مشتاق 00 تجرحني يا آدميّ حسّ فيني 00 لاتخليني للهمّ والشوق مدري من بيذبحني ؟ |
تعال أحتاج ][ أسولف لگ ][ عن الأيام وأشكيلگ ،،
وأفض غيم الحزن وأنثر حنين الشوق اقبالگ ،، تعال وحط في قلبي هموم الفرقى وأشيلگ ،، لأن القلب ماهو قلب إذا في نبضه ما شالگ ،، وقف دمعي من عيوني أبي من عينگ أبكي لگ،، أخاف أبكي من عيوني وأبعثر جية وصالگ |
لـيـش غـــآيب عن عيــونــي ,؟
ودي أفهـــمـ وش خطـاي ..! طيب ..... الدنيــاء بدونــــي ... نفسهــــا الدنيـــاء معـــــــاي ....؟؟ |
ياقلب لاتحـزن وهـذا نصيبـك
لاعاد تشكي لحظة فراق وبعاد !! حتى حبيبك لو نسى أنه حبيبـك يمكن تكون المسأله شغلة عناد !! |
كلمة أحبك ترى ماهيب بسهولة
لاقلت أحبك تراني فعلاً أحبك بس انت وين الغلا اللي قاعد تقوله ياليتني أقدر أدخل يوم في قلبك |
ألفين مرة قلت لك لاتغيبين
وأشتاق لك وآجيـك وألقاك غبتي وألفين مرة قلت لك لاتنامين وأشتاق لك وآدق وألقاك نمتي وألفين مرة قلت لك ذاكري زين مابي أكون انا السبب لو رسبتي |
في غيبتك أدمنت شرب زقاير
والصدر من مدة مولـّع حريقة والقلب مدري بعدك شلون صاير يوقف ربع ساعة وينبض دقيقة |
^^^^^
^^^^ ^^^ ^^ ^ لا وانا اختك الدنيا ما تسوا لا تخلي هالزقاير تلعب بصحتك(: أبرسل لك صدى صوتي بعد ما طول سكوتي و ابنثر لك كلام الحب واشيل الورد بكفوفي وأقول آسف على غيابي ياأول حب في كتابي يطول الوقت او يقصر تظل انت اغلى احبابي |
هههههههههههههههههههههههههااااااااي
جيتك من الضيقة ابي راحة البال وياليتني لاضاق صدري لقيتك |
لو تدري مافي قلبي من شوق
ماتركتني لحظه وحده |
ياما تركني تايه بدرب الأحزان
وياما تمنـّيته يجي من نصيبي يقول لي أنت وأنا مثل الأخوان وأقول له مابي أخوّة حبيبي |
يا حلو حب الاخوان اطهر حب علي الارض وشلك بالخرابيط وعوار الرأس((اسمحلي اخوي فواز والله اني رايقه اليوم فبقعد اعلق علي كيفي))
اذا تفارقنا أبي منـك شيين . . ما ابيك ./ تكرهـني ولا ./ تحب غيري |
كـــل مـــن حـــولــــي ابــــتـــعـــد ..
مــابــقــى مــنــهــم أحـــد .. كـــلـــهـــم راحــــو بــعــــيــــد .. لاعـــضـــيــد ولا ســـنـــد.. في الـــرخــــا يــا كــثـــرهــــم .. حــولــي وماأعـــدهـــم.. بس لــــيــــن أحـــتـــجـــتـــهم .. كن مـــا عـــنـــدي أحــــــــد .. |
لا ضاق صدري دون كل الخلايق
وحسيت بأن القلب تبكي ركونه ذكرت من هو لا لفا الصدر ضايق أقبل يجر الصوت { ~لا تضايقونه~ } وضحكت كني طول هالوقت رايق مدري لصوته أو لخاطر عيووونه !! |
أخذي راحتج مطيرية علقي
تدري وش أكثر شي يقهر في هالكون ؟ إنك تحب انسان ويحب غيرك |
لاضاق صدري بزعجك واتصل فيك ........ والله يعينك كل ماضاق صدري
لاتساليني لاتقولين وش فيك ......... يابنت انا عن حالي اليوم مادري خليني اسلى واتسلى واسليك ...... يمكن عسى الضيقه مع الوقت تسري |
اعجبته السالفة
لا وانا اختك ان بعض الظن اثم مايموت الشوق واغصانه نديه ولايموت اسمٍ يهذري به لساني يشهد الله كل ماتطري عليه تسرح افكاري وأعيش بجو ثاني |
تصدق وإلا ما تِصَدِّق .. أنا عَاجِزْ عَنْ التفكير
تعَالْ وشُوفْ في عينِيً غِيابكْ وشْ عَمَلْ فيني حبيبي ما بُقى عِندي صَبرْ .. يتْحَمَّـلْ التأخير رَحَلتْ .. وعِقبكْ الدنيا غلاها طاح مِنْ عيني أجَاوبْ اللِّي يسْألني عَنْ أخْبَاري وأقولْ بخير وأنا لا خِير بغيابكْ .. ولا حَاجَه .. تهنيني |
لو بيـــــدي ألقى مفتاح السعاده
كل لحظه كــــنت حبيتك زياده بس أنا جاوزت حدي في هواك مدري حتى وش أبدي في رضاك و أشعل في قناديلك أماني العمر و نزرع شوق و نجني حب من عيوني عيوني أطلب و ألبيلك |
سويت فيني شئ ماينتسوى
واقول ياسيد المماليح مسموح ليتك بزلاتك علي تروى يوم ان حبي لك من الروح لروح زياااااااااااااااره نشوفكم على خير |
احلف واقول اني مع البعد بأنساك
الله يسامحني على حلف كاذب |
أسالك بالله جاوب
سؤالـــــــــــي .؟ وأسألك بالله اصدق بالجـــــواب .. في غيابي مر في بالك خيـــالي؟.. ولا ما يفرق حضوري والغياب؟!! قول ما عندك بصدق ولا تبــــالي.. خلني ارتاح من هذا العـــذاب. ودي تكون إجابتك كم مشتاق.. واحذر تغش لاجيت تكتب الجواب |
مايجرح الصادق الاغدر من يامنه **** ان جت من احباب قلبك لاتلوم السنين
|
ياجعل قصرن مايجي له ظلالي =.ينهد من عالي مبانيه للساس
|
| الساعة الآن 11:10 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .