![]() |
الموت موتي لا تلفّت بالحي
ولا لقيتك يا فهـــد فيه معنـا |
8
8 8 الابيات اللي فوقي اعجبتني وحطيتها لاتفهون غلط :) حبيبي والله مشتاقه لغـلاك بكل عناويني تراك انتَ علي غالي غلاة البحـر داناتـه حبيبي شوفها عـيوني ترى مـلت تبكـيني وانا ملـيت ابكيها وقـلبي حـن لسكـاته |
يمد لي يمنـاه .. والقلـب موجـوع
ّّّّّّّّّّّّّ>>>>> كنّـي أدور فـي مماتــــــــي .. حياتـي قال الغياب أسبوع ما صارت أسبوع >>>>> صارت مدا عمري و سكـرة مماتـي خلّد لي آهاتي على ضفـة ضلـوع >>>>> لين ارتمت " آهي " برعشـة شفاتـي الحب طعنة فجّر آهات .. ودمـوع >>>>> موجز كلامي قبل " رحلة " سكاتـي |
كل ما جيـــــت أعيــــشك لآخر أيامي ؛؛؛؛؛ لقيت قلــــبك بلحــظة يِطـْــفِي سراجه خليــــت قربك لروحي أجـمل أحلامي ؛؛؛؛؛ لقــــيت قلبي بصــــدك يشكي الحاجة أول ضحــايا غـرامك ( خافق ٍ) دامي ؛؛؛؛؛ بينه وبين المـــــشاعر كر .. ومواجه وآخر ضحايا غـــــرامك ملَّت أقدامي ؛؛؛؛؛ درب المحــــبة يتّعب حيل من داجــه |
يآقُو قَلبك عَلى الصَده وَ يآصَبرٍك وَ يآوٍسَع صَبرٍي على صَدكِ وَ يآصبرٍي |
حنييت لحساسنآـآ لوصآـلنـآـأ من كثر ماحنيت .,
حسييت ان الوصـل يمكن حصل لاكني ماحسسيت ~/ |
إن ضمـيتك بأشـرب سـواليــفك بـدمـي
وإن تثـاقـلت الــدروب أزمـــها وإن خذتــنـي منــك عيـن ما تسمـــي ألــعن الدنـــيـا وأبـوهـا وامهـا |
.... يسهر معـآي الليل ودهـ يبعثرني ~ |
تدري متى تنفض يديـك وتعـاف الحيـاه؟
.......................................لأعطاك ربّي ( مُعاناه ) وحرمك ( الصبر ) |
ويلآه ضــآـآق الصدر ومـآذكر يسأل علي ويلآه =)
نسـآه طوول الهجـر ولا الصببر من قسسوتـه قسـآه ~ |
| الساعة الآن 11:31 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .