::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 19-02-2009 04:36 AM

مابقى للحنين احساس واعروق
........... غير جرحين هم اللي بقـوله

!!

ضوح 19-02-2009 04:56 AM

وش يهمك؟ ليه غبت! ووين غبت؟ وليه جيت..

دام ما هزّك غيابي؟ وش يهزك.. لا لفيت!

ضوح 19-02-2009 05:30 AM


ياكبـر ظلمـك ترحل ماتودعنـي

ماكنك اللـي ذبحنـي ليـن حبيتـه

كم قلت يـا آدمـي بعـدك يروعنـي

وياكـم جرحـا يجينـي ماتحريـتـه

اذكرني اليا نثرك الشـوق واجمعنـي

واذكرني اليا حظنك اسمي وضميتـه

واذكرني اليا ذكـرت الدمـع قطعنـي

وان مر في خاطرك رقمـي ودقيتـه

مع السلامه وقبل تروح اسمعنـي:

تبقى اكثر انسـان بكانـي وحبيتـه

شجاع الهيت 19-02-2009 05:42 AM

من صادق الحب فيك ونظم الأبيات
.......... ماعاد ندري وش اللـي ماخذينـه !

الامبراطوره 19-02-2009 03:16 PM

صـــــدمتني مـــــن طــــول صـــــدك وتغليـــــــك...



وافــــــراقك اللــــــي زاد الطيـــــــــن بلــــــــــــــه

سوار الذهب 19-02-2009 05:16 PM

0
0


من هوآمشي الخـآـآصه :

تكفون قولوله ليا مركم يوم
اني على شوفه ترى ميت ٍ فيه

خلوهـ يقراء حرف عاشق ومحروم
يشكي عذابه من غيابه وينعيـه

على كثر مابي من الهم واللوم
امسامحه مما جرى منه معفيه

تكفون لا تنسون لامركم يوم
خلوه يقراء آخر اللي كٍتب فيـــــه!!!

سوار الذهب 19-02-2009 05:18 PM


سليت سيف الهجر مسقى ومجرود
كنك على درب الضيـاع أتهدينـا
والحب بحراً من سبح فيه مفقـود
لو كان حطولـه مراسـي ومينـا

سوار الذهب 19-02-2009 05:19 PM

(هابي فلنتاين)،، ماهو من طرايقنا
لكن .. بقول لك بالمنطق الثاني !!
في كل عام " يالله انك لااا تفرقنا "
وتعيش واعيش لك يا سيد خلاني

جرح الغلآ 19-02-2009 08:47 PM

كنت أقول لزماني كم حبيب سرى...
كم عزيز وغالي يا زماني أخذت ؟؟
كنت أقول بحياتي وش بقى ياترى ؟؟
وأثرها ســــــــالت دموعي وأنـــا ما دريت ...
صعب اوصف لك شعوري يوم طيفك طرى ...
بس عندي يقين أني " ضحكت وبكي

الــجــبــلــي 19-02-2009 09:49 PM

صح لسانك.....

جرح

قلت : للقـــــــــــــــلب خفف من شوقــك
واشتياقـــك ....
قــــال :
" وغــــــــلاته " مــــا أقــدر أتبع وصاتك....
شفت اشكثر
هالقلب يــــالزين يغليك....
شفت اشكثر
يهــــوى
" سموك وذاتك " ...
هالقلب دايم لاحكى يفتخر فيك ....
واذا فكر
مايفكر الا
" بغلا تـ .....ـــك "


الساعة الآن 04:56 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64