![]() |
مابقى للحنين احساس واعروق ........... غير جرحين هم اللي بقـوله !! |
وش يهمك؟ ليه غبت! ووين غبت؟ وليه جيت..
دام ما هزّك غيابي؟ وش يهزك.. لا لفيت! |
ياكبـر ظلمـك ترحل ماتودعنـي ماكنك اللـي ذبحنـي ليـن حبيتـه كم قلت يـا آدمـي بعـدك يروعنـي وياكـم جرحـا يجينـي ماتحريـتـه اذكرني اليا نثرك الشـوق واجمعنـي واذكرني اليا حظنك اسمي وضميتـه واذكرني اليا ذكـرت الدمـع قطعنـي وان مر في خاطرك رقمـي ودقيتـه مع السلامه وقبل تروح اسمعنـي: تبقى اكثر انسـان بكانـي وحبيتـه |
من صادق الحب فيك ونظم الأبيات .......... ماعاد ندري وش اللـي ماخذينـه ! |
صـــــدمتني مـــــن طــــول صـــــدك وتغليـــــــك...
وافــــــراقك اللــــــي زاد الطيـــــــــن بلــــــــــــــه |
0
0 من هوآمشي الخـآـآصه : تكفون قولوله ليا مركم يوم اني على شوفه ترى ميت ٍ فيه خلوهـ يقراء حرف عاشق ومحروم يشكي عذابه من غيابه وينعيـه على كثر مابي من الهم واللوم امسامحه مما جرى منه معفيه تكفون لا تنسون لامركم يوم خلوه يقراء آخر اللي كٍتب فيـــــه!!! |
سليت سيف الهجر مسقى ومجرود كنك على درب الضيـاع أتهدينـا والحب بحراً من سبح فيه مفقـود لو كان حطولـه مراسـي ومينـا |
(هابي فلنتاين)،، ماهو من طرايقنا
لكن .. بقول لك بالمنطق الثاني !! في كل عام " يالله انك لااا تفرقنا " وتعيش واعيش لك يا سيد خلاني |
كنت أقول لزماني كم حبيب سرى...
كم عزيز وغالي يا زماني أخذت ؟؟ كنت أقول بحياتي وش بقى ياترى ؟؟ وأثرها ســــــــالت دموعي وأنـــا ما دريت ... صعب اوصف لك شعوري يوم طيفك طرى ... بس عندي يقين أني " ضحكت وبكي |
صح لسانك.....
جرح قلت : للقـــــــــــــــلب خفف من شوقــك واشتياقـــك .... قــــال : " وغــــــــلاته " مــــا أقــدر أتبع وصاتك.... شفت اشكثر هالقلب يــــالزين يغليك.... شفت اشكثر يهــــوى " سموك وذاتك " ... هالقلب دايم لاحكى يفتخر فيك .... واذا فكر مايفكر الا " بغلا تـ .....ـــك " |
| الساعة الآن 04:56 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .