![]() |
ماهـوب انا بس [ضايق] / يـوم ودعتي
حتى الكويـت الحبيبـه صدرهــا [ضايق] انا مـن [الليل] يسقــيْ الـدم / محبـرتي وهي من الصبح [عج] و جو [مو رايق] |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
تبي تعرف وش أقسى من ألــم بات بصدر مقهور جفاف الضحكهـ بشـفَّـــهـ جريحٍ في وســط فــرحــــهـ يجي و الضحكهـ بعـيـنـهـ تغــازل بالـحـنــيـن شعــور ويرحل شايل بـعـيـنـهـ دمـوع و في يــَدَهْـ .. جــرحــهـ http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
وجوه لها ألف لون ولون
فأي الوجوه ارتديت صباحا ؟ وأي عيون ؟ أراعيت لون الحذاء الجديد ؟ تخير صديقي بأي الوجوه ستأتي إليّ فوجهك بالأمس كان صفيقا وعيناك كانت بغير بريق وخدك كان كلوح الجليد تعال بوجه به بعض لين به بعض دفء وسمت حزين كما العاشقين لأمسح عنه بشوقي إليه بقايا الأسى من سعار السنين تخـيّـر عـيـونا تـرى مـا أراه فـفي العـين سـهـد وبـوح وآه وسـر خـبيء عـن الـنـاظـرين سـوى الـعـاشـقـين وعـيـناك بـالأمـس قـد كانـتا كـعـصـفـور لـيـل الشـتاء الحـزيـن تـعـال إليّ بـوجـه مُـضـاء بـشـوق لـلـقـيا تـعـيـد الصـفـاء بـدفء الـنـقـاء تـزيـح الـثـلـوج عـن الـقـلـب تـذروا مـوات الجـفـاء أما زلت تذكر وجه الطريد ؟ بليل ضـرير وقـلب شـريـد ؟!! ودمـعـا تحجر بين الجفون ؟!! ودرب الشجـون ؟!! وقـلبا من الحب أعطى المزيد ؟!! |
حبّيـت امـسّـي علـيـك وارســل اشـواقـي واقول ياشوق روحي وش هي عْلومك ؟ بـعـيـد لـكــنْ احـسّــك داخـــل اعـمـاقــي وانـت الوفـا ياغـلا روحـي مـن سْلـومـك |
قوم ابتسم ياقلـب وشفيـك منضـاق خل المقفـي غـارقٍ فـي بحـوره |
يقوٍلوٍن آلغ‘ـَـَيآب -{ آفضل طرٍيقـًـَـَہُ * لآختبآرٍ آلشوٍوٍوٍق. .! لكـ آلله ~ من عرٍفتكـ | وٍآنت تختبرٍه . . } لكـ آلله ~ من عرٍفتكـ | وٍآنت تختبرٍه . . }لكـ آلله ~ من عرٍفتكـ | وٍآنت تختبرٍه . . } |
[font=Comic Sans MS]ادري بــ أن جمع [ الصعوبه والبساطه ] شي محال !!
لكنها صارت كذا .. واللي أهم اني دريت : " ان الحياه فبعد احبابك اذا جف الوصال" اتعيشها لو تقتنع.. انك خلااص اصبحت ميت !![/font] |
أحطّ ايدي على صدري عشانـ أتأكّد إنـ لي قَـَلـْبْ ..! وأخاف أحكي وأنا مخنوق .. وأبكي .. وأستحي منّي ..! عقب هذا الـ عمر كلّـه .. أستحي لا أقولـ ماني صلب ..! بعد ما كنت لاضاقت علي أصدّ .. وأغنّــي .. |
لعيون مهو داوى الجرح ولا طاب ولعيون منهو جايب العيد فيني |
القلب لااقفى تعال ورجعه لا اقفى
والله تبي تموت ما حركت وجدانه ..! لكن أمانة وابيك تصونها تكفى لاعشت للحب موت شوي من شانه ..! |
| الساعة الآن 03:48 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .