::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

ضوح 15-02-2009 11:49 AM

ماهـوب انا بس [ضايق] / يـوم ودعتي

حتى الكويـت الحبيبـه صدرهــا [ضايق]

انا مـن [الليل] يسقــيْ الـدم / محبـرتي

وهي من الصبح [عج] و جو [مو رايق]

* جمرة مطير * 15-02-2009 11:57 AM

http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


تبي تعرف وش أقسى من ألــم بات بصدر مقهور
جفاف الضحكهـ بشـفَّـــهـ جريحٍ في وســط فــرحــــهـ

يجي و الضحكهـ بعـيـنـهـ تغــازل بالـحـنــيـن شعــور
ويرحل شايل بـعـيـنـهـ دمـوع و في يــَدَهْـ .. جــرحــهـ


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

بعيد الهقاوي 15-02-2009 12:00 PM

وجوه لها ألف لون ولون
فأي الوجوه ارتديت صباحا ؟
وأي عيون ؟
أراعيت لون الحذاء الجديد ؟



تخير صديقي
بأي الوجوه ستأتي إليّ
فوجهك بالأمس كان صفيقا
وعيناك كانت بغير بريق
وخدك كان كلوح الجليد



تعال بوجه به بعض لين
به بعض دفء وسمت حزين
كما العاشقين
لأمسح عنه بشوقي إليه
بقايا الأسى من سعار السنين



تخـيّـر عـيـونا تـرى مـا أراه
فـفي العـين سـهـد وبـوح وآه
وسـر خـبيء عـن الـنـاظـرين
سـوى الـعـاشـقـين
وعـيـناك بـالأمـس قـد كانـتا
كـعـصـفـور لـيـل الشـتاء الحـزيـن



تـعـال إليّ بـوجـه مُـضـاء
بـشـوق لـلـقـيا تـعـيـد الصـفـاء
بـدفء الـنـقـاء
تـزيـح الـثـلـوج عـن الـقـلـب
تـذروا مـوات الجـفـاء



أما زلت تذكر وجه الطريد ؟
بليل ضـرير وقـلب شـريـد ؟!!
ودمـعـا تحجر بين الجفون ؟!!
ودرب الشجـون ؟!!
وقـلبا من الحب أعطى المزيد ؟!!

جرح الغلآ 15-02-2009 12:57 PM


حبّيـت امـسّـي علـيـك وارســل اشـواقـي
واقول ياشوق روحي وش هي عْلومك ؟

بـعـيـد لـكــنْ احـسّــك داخـــل اعـمـاقــي
وانـت الوفـا ياغـلا روحـي مـن سْلـومـك

سعود بن لامي 15-02-2009 02:22 PM

قوم ابتسم ياقلـب وشفيـك منضـاق
خل المقفـي غـارقٍ فـي بحـوره

سعود بن لامي 15-02-2009 02:23 PM


يقوٍلوٍن آلغ‘ـَـَيآب -{ آفضل طرٍيقـًـَـَہُ * لآختبآرٍ آلشوٍوٍوٍق. .!

لكـ آلله ~ من عرٍفتكـ | وٍآنت تختبرٍه . . }

لكـ آلله ~ من عرٍفتكـ | وٍآنت تختبرٍه . .

}لكـ آلله ~ من عرٍفتكـ | وٍآنت تختبرٍه . . }

سعود بن لامي 15-02-2009 02:39 PM

[font=Comic Sans MS]ادري بــ أن جمع [ الصعوبه والبساطه ] شي محال !!
لكنها صارت كذا .. واللي أهم اني دريت :

" ان الحياه فبعد احبابك اذا جف الوصال"
اتعيشها لو تقتنع.. انك خلااص اصبحت ميت !![/font
]

الامبراطوره 15-02-2009 03:05 PM


أحطّ ايدي على صدري عشانـ أتأكّد إنـ لي قَـَلـْبْ ..!
وأخاف أحكي وأنا مخنوق .. وأبكي .. وأستحي منّي ..!
عقب هذا الـ عمر كلّـه .. أستحي لا أقولـ ماني صلب ..!
بعد ما كنت لاضاقت علي أصدّ .. وأغنّــي ..

سعود بن لامي 15-02-2009 03:09 PM




لعيون مهو داوى الجرح ولا طاب


ولعيون منهو جايب العيد فيني

الامبراطوره 15-02-2009 03:22 PM

القلب لااقفى تعال ورجعه لا اقفى
والله تبي تموت ما حركت وجدانه ..!

لكن أمانة وابيك تصونها تكفى
لاعشت للحب موت شوي من شانه ..!


الساعة الآن 03:48 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64