![]() |
سافرت ناوي أترك الضيق لحظات لقيت طيفك بالسفر محترينـي,. حاولت أببعد عن خيالك مسافـات الله حسيبك وين مارحت فينـي.. غيرك نسيته ماطرى كل حـزات الا أنت دايم بالدقايـق تجينـي.?! |
|
تجاهلت الوداع .. وقلت لك : ياصاحبي وش جـاك ؟! ..............ترش الماء على رمضى الطريق .. وصاحبك ضامي !! |
ماكل من يضحـك بوجهـك يحبـك تضحك اوجيه اقوام وقلوبهـا سـود كم ضاحكٍ قدمك اليـا غبـت سبـك لو يعجبك هرجه اليا صرت موجـود ترك الردي علاج روحـك وطبـك وملايمـه ذلـه وشرهـه ومنـقـود طبع الـردي وقـت الشدايـد يكبـك مثل السحاب اللي بلا بـرق ورعـود وخـل اعتمـادك واتكالـك بربـك واحرص على رفقة هل الطيب والجود |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif عـزي لـ قـلـبٍ صــار هـمـه مخـاويـه ..../ متعلـقٍ .. لاهـوب شايـب ولا شـاب لاقــادر ‘ن‘ يـفـرح بـشــي ٍ يسـلـيـه ..../ ولا قـادر ن يلبـس علـى حـزنـه ثـيـاب http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif ياخذني الليل ! والعبـرات .. واحزانـي ! واتوه مدري من اللـي ياخـذ بعينـي ! اعاني الليـل ؟؟ لا بالله ! مـا عانـي !! لايمكن اخذل خـوي(ن) جـا يسلينـي سـؤال والله سـؤال(ن) فجـر أركانـي سؤال يشعـل علامـات الشقـا فينـي سـؤال يبعـد كيانـي ضجـه اوطانـي سـؤال ! والله فـي هالدنيـا مأذيـنـي سؤال احسـه معايـا ضيـف هجرانـي سـؤال روحـي حياتـي باقـي سنينـي سؤال ! والله سـؤال وهـز وجدانـي ! ( انا ابكي الجرح ! ولا الجرح يبكيني ؟ ! http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
قولي اللي تبينه لا تخافين .................. ما يخاف الكلام الا , لساني |
مليت ورب البيت يالليل مليت ...
من الجروح اللي تجيني بلا اســــــباب تدري ياليل اني على الجرح غنيت ... غنيت دمعه والصدى ضم الاهداب تبي الحقيقة والصراحة ترجيت ... فـــــــــــرحة ولكن الزمن بالعطا خاب ياليل قلي بدنيتي ويش سويت ... حتى الهمـــــوم بداخلي تفتح ابواب ان كان طيبي عيب ومشكلتي اوفيت .. اموت صادق وارفض اعيش كذاب طبعي كذا عن ميزتي ماتخليت ... عندي مــــــــبادئ دونها ترخص ارقاب ( بيني وبيـنك ) ياكثر ماتعنيت ... اركـــض بغرفة مغلـــــــقة مالها بـــــــاب غرفة وراها فرحـــــتي دونها جيت ... اركانها عـــــــتمة ولاحولي احباب كاس الفراق المر منة تقهويت ... انا اشــــــهد ان الشوق بالليل غلاب ياليل انا لاشفت ماعــــفت قفيت ... اقفي ولو خلفي كثيرين الاصحاب ماذكر ولو مرة بحياتي تهنيت ... اضحك كذا والصدق عن شفتي غاب صارت دموعي ضيف وعيوني البيت ... ودايم تشوف من المناديل ترحاب لاشفت شمس الصبح لأيديك حنيت .. وفي داخلك حبر القلم بالشقى ذاب يالليل قل للصبح اني تمنـــــيت ... بس ابتسامه تنتشل قلب منــــصاب |
سـود الله وجـه الأيـام والـحـظ الـردي ما اخـبر حـلـم تـعـلـقت بـه غـير’’ افقده ’’ |
الـظـاهر أسباب [ فـرقـاي ] أنـا وأنـت
دعـوة حـسود صـادفـت وقـت إجـابـه ! : : |
| الساعة الآن 12:03 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .