::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

جرح الغلآ 14-02-2009 07:51 PM


سافرت ناوي أترك الضيق لحظات
لقيت طيفك بالسفر محترينـي,.

حاولت أببعد عن خيالك مسافـات
الله حسيبك وين مارحت فينـي..

غيرك نسيته ماطرى كل حـزات
الا أنت دايم بالدقايـق تجينـي.?!

اخت القمر 14-02-2009 07:58 PM


شجاع الهيت 14-02-2009 10:38 PM

تجاهلت الوداع .. وقلت لك : ياصاحبي وش جـاك ؟!
..............ترش الماء على رمضى الطريق .. وصاحبك ضامي !!

الامبراطوره 15-02-2009 12:02 AM


ماكل من يضحـك بوجهـك يحبـك تضحك اوجيه اقوام وقلوبهـا سـود
كم ضاحكٍ قدمك اليـا غبـت سبـك لو يعجبك هرجه اليا صرت موجـود
ترك الردي علاج روحـك وطبـك وملايمـه ذلـه وشرهـه ومنـقـود
طبع الـردي وقـت الشدايـد يكبـك مثل السحاب اللي بلا بـرق ورعـود
وخـل اعتمـادك واتكالـك بربـك واحرص على رفقة هل الطيب والجود

* جمرة مطير * 15-02-2009 01:37 AM



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


عـزي لـ قـلـبٍ صــار هـمـه مخـاويـه
..../ متعلـقٍ .. لاهـوب شايـب ولا شـاب

لاقــادر ‘ن‘ يـفـرح بـشــي ٍ يسـلـيـه
..../ ولا قـادر ن يلبـس علـى حـزنـه ثـيـاب


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 15-02-2009 01:39 AM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


ياخذني الليل ! والعبـرات .. واحزانـي !
واتوه مدري من اللـي ياخـذ بعينـي !

اعاني الليـل ؟؟ لا بالله ! مـا عانـي !!
لايمكن اخذل خـوي(ن) جـا يسلينـي

سـؤال والله سـؤال(ن) فجـر أركانـي
سؤال يشعـل علامـات الشقـا فينـي

سـؤال يبعـد كيانـي ضجـه اوطانـي
سـؤال ! والله فـي هالدنيـا مأذيـنـي

سؤال احسـه معايـا ضيـف هجرانـي
سـؤال روحـي حياتـي باقـي سنينـي

سؤال ! والله سـؤال وهـز وجدانـي !
( انا ابكي الجرح ! ولا الجرح يبكيني ؟ !


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

شجاع الهيت 15-02-2009 03:26 AM

قولي اللي تبينه لا تخافين
.................. ما يخاف الكلام الا , لساني


ضوح 15-02-2009 05:18 AM

مليت ورب البيت يالليل مليت ...
من الجروح اللي تجيني بلا اســــــباب

تدري ياليل اني على الجرح غنيت ...
غنيت دمعه والصدى ضم الاهداب

تبي الحقيقة والصراحة ترجيت ...
فـــــــــــرحة ولكن الزمن بالعطا خاب

ياليل قلي بدنيتي ويش سويت ...
حتى الهمـــــوم بداخلي تفتح ابواب

ان كان طيبي عيب ومشكلتي اوفيت ..
اموت صادق وارفض اعيش كذاب

طبعي كذا عن ميزتي ماتخليت ...
عندي مــــــــبادئ دونها ترخص ارقاب

( بيني وبيـنك ) ياكثر ماتعنيت ...
اركـــض بغرفة مغلـــــــقة مالها بـــــــاب

غرفة وراها فرحـــــتي دونها جيت ...
اركانها عـــــــتمة ولاحولي احباب

كاس الفراق المر منة تقهويت ...
انا اشــــــهد ان الشوق بالليل غلاب

ياليل انا لاشفت ماعــــفت قفيت ...
اقفي ولو خلفي كثيرين الاصحاب

ماذكر ولو مرة بحياتي تهنيت ...
اضحك كذا والصدق عن شفتي غاب

صارت دموعي ضيف وعيوني البيت ...
ودايم تشوف من المناديل ترحاب

لاشفت شمس الصبح لأيديك حنيت ..
وفي داخلك حبر القلم بالشقى ذاب

يالليل قل للصبح اني تمنـــــيت ...
بس ابتسامه تنتشل قلب منــــصاب

ضوح 15-02-2009 05:24 AM

سـود الله وجـه الأيـام والـحـظ الـردي

ما اخـبر حـلـم تـعـلـقت بـه غـير’’ افقده ’’

ضوح 15-02-2009 05:26 AM

الـظـاهر أسباب [ فـرقـاي ] أنـا وأنـت
دعـوة حـسود صـادفـت وقـت إجـابـه !






:

:


الساعة الآن 12:03 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64