![]() |
ماجيت أجمّع جروحي قاصد احراجك
..................... جيتك أببكي وابيك الحين تسمح لي !! بـ بكي على الناس والإحساس لاماجك .................... بـ بكي على الموت يوم إنه يلمّح لي !! بـ بكي على الجوع والموجوع لاداجك ................... بـ بكي على الكون والمدفون في وحلي !! بـ بكي على الروح والمجروح لا هاجك .................. بـ بكي على الحب يوم الحب يلوّح لي !! ؟ ؟ ؟ الموت لامن بكيت وجيت .. محتاجك ! ................. وطرقت بابك .. ولابه ناس .. تفتح لي !! ؟؟ ؟ |
تذكرتك وانا في عيني النوم## وطار النوم ذاك الليل ماجاني@
وقمت ابكي وافكر فيك واحوم## دعيت الله يجمع شملنا ثاني@ تعذب قلبي اللي منك محروم## بعد ما كل يوم القاك وتلقاني@ |
صبحكم الله بالرضاء والعافيه
يا قلب لا صار الهنا ينسرق سرق=لا عاد تنشد عن ليالي وصاله غنيت لي طرق وضيعت لي طرق=اثره يشيل القلب فوق احتماله |
سلام ياقسم الشعر للي يستحق السلام=تحيتن عطره مني لمن يستحقونها سلام عد ماطير الخلاء رفرف وحام=وعداد ماتدمي الحشا جروحي وطعونها وعداد ما هزني الشوق على سيد الغرام=وعداد ما سطرت الحرف لأجل عيونها |
نست أسمي وبأسم غيـري تناداينـي
جرحنـي جـرح ماعمـري تألمتـه وتأسف لي وتعـذر لـي وترجانـي قالت غلطه...وسكت عنـه ماكلمتـه شسامح فيك تناديني بأسم ثاااااااني ؟؟ حسافه بس غلااااااااك بالروح سكنته اليوم اسمي وباكر بكبري تنساااانـي خلاص أرجوك لاتفتح بـاب سكرتـه |
مثل الجبل راسي ولي هامةٍ فوق = واسم الجبل فينا دليل الصلابه ؟ مافيه كالجبلان بالناس مخلوق = جبلان والجبلان عز ومهابه ! |
أكرهك وأحبك ولا أبيـك وأبيـك
لخبطت فكري ماعرفت الحقيقـه ماتوقعت أعشقك في يوم وأغليك لين ماحبك أشعل بقلبي حريقـه تاهت بحوري وأنا أدور موانيك والروح بغيابك وبعـدك غريقـه والقلب يتبع بالمشاعر خطاويـك ودروب غيـرك تشكـي الظيقـه راضي بتعبك وأتحمـل بلاويـك وماطيق غيرك ولا حتى دقيقـه انسى اني أكون بيـوم ناسيـك محد(ن) بعد المحبه ينسى عشيقه يفز قلبي لاجابو الناس طاريـك حبك قدر عمري ونورك طريقـه أهديك كلي وانا وكلـي لمعاليـك وأهديك كل الورد واحلى رحيقـه من قال ماحبك ولاأبيـك وأبيـك هذي خرابيط شاعر بحكم السليقه ولا الحقيقه تراني مبتلـي فيـك مثل ظامي يحتري من يبل ريقـه واخرها تذكرني ليا هلت لياليـك انت حبيب القلب وانت صديقـه اهداء |
إن جيتني غالي وإذا رحت غالي
تدري بغلاك بدون شرح وتفصيل |
شفتك معه وصديت عنك واقفيت *** اخاف اموت من القهر في مكاني **
|
ان كان في خاطري وصلك ولاطلته
..........................................يكفيني انك رحلت وخاطرك فيني |
ابيات من قصيده لي
اهداء لكل شرابة الهواء ..
أن رفعت الراس فوق المجد هامه = وان خضعت الراس في طاعة ولي ماحسبت حساب من دون الكرامه = ولارجيت اللاش والمخرج ملي يكفي اني شخص معروفً مقامه = وين ماوجهتبي تلقا جبلي |
يا حسافة وقت قضيته معاك كنت احسبك وافي وطلعت غداار
|
قالـوا لـي : الحـب , وقلـت : إن الحـروف كثـار
أحبـهـ .. و أعشقـهـ .. و أهـواهـ .. ولا أرضـى بـ تغييـرهـ !! [ شجـاعهـ ] بـس لا شفتـك .. كيـاني يـا بعـدي ينهـار .. [ قـويـّهـ ] لكـن قبالـك ... شعــوري صعـب تظهيـرهـ .. عيونـك يـا بعـد كلـي / تـهز الفـارس المغـوار .. شموخـك مفخـرهـ لـ العـز يذكـّرني بـ أسـاطيـرهـ ! إلـى منـي تباطيتـك .. تولـّع فـي حشـاي , النـار ، تـزود " جرعـة الأحـزان " تزيـد القلـب تخديـرهـ وإذا يـا عيـني لاقيتـك يثــور بـ داخلـي إعصـار ! أطيـر بـ عالـم الفرحـهـ تقيـّدني ~ أساويــرهـ ~ |
كلمتن في خاطري دايم تجول
كلمتن لو قلتها لك ما شقيت ودك ان الحب مايبلى خجول انقضى بالصمت عمري ماحكيت إن تلاقينا ابتدى صمتي يطول وان رحل قلت آه ليتي له شكيت حايرن بالصمت مفقود الحلول حيلتي ترديد كلمت ليت وليت |
____##########*________________________
__*##############______________________ __################_____________________ _##################_________**##*______ __##################_____*##########___ __##################___*#############__ ___#################*_###############*_ ____#################################*_ ______###############################__ _______#############################=__ ________=##########################____ __________########################_____ ___________*####################=______ ____________*##################________ _____________*###############__________ _______________#############___________ ________________##########_____________ ________________=#######*______________ _________________######________________ __________________####_________________ __________________###__________________ ___________________#___________________ ليتك { معي } ثلاث أشخاص ما ملك .. واحد معي دوم وواحد روحي يملاها .. والثالث بجفن عيني لا فقدت حسك .. أو غمض الجفن وجاني فيك يتباها .. مو بس أحبك .. أنا والله من حبك .. أحب حتى ثرى الأرض اللي تطاها .. ، |
فديت وقتن حط في دربـي صديـقواحدن يضحك معي واضحك معه
واحدن لاصار وسط القلب ضيـقبـالـسـوالـف والـمـزايــح وســعــه وان حكى بأسلوبه العـذب الرقيـقيسـرق مـن الجـوف قلبـن يسمعـه |
كنت أحبك واغليك وافقد غيابك
بس مادريت مادريت بس ياللأسف |
مادريت انه قلبك يحب واحد غيري
وانا اغليك واحبك لو تحب غيري بس خلاص ياحبيبي انبني ضميري بقعد وحداني وصاحبي قلمي ودفتري |
وينك تجدد بي عروق وشرايين=تعبت ارمم مابقى من غيابـك
|
ضاق الفضا والنوم ماصار ملزوم=و ضيقات صدري لابتدا الليل جتني
|
انتبـه لا تفسـّر كل صمتي لك جفـا=بعض الغـلا ما يشرحه غير السكـوت
|
يـا ليـل قرب لـي بعيـد المسـافـات=تعبت انـا يـا ليـل روحـه وجيـه يا ليل لو تـدري عـن امر المعانـات=في ذمتـي يـا ليـل تشفـق علـيّـه |
يابخت طفل يبوسك ماحسدت الاشفاته =والحقيقه ماحسدته كل مافي الأمرغيره
|
`•.¸¸.•¯`••._.•`•.¸¸ .•¯`• •._.•
اليوم ماني خايف...اليوم بالذات،،، خايف أنا بكرى...يجيني بدونك،،، خايف يجي بكرى...وتبعد مسافات،،، خايف يجي...وتغيب حتى شلونك،،، بس الرجا لاغبت...ياصاحب الذات،،، تكفى خيالي...إحفظه في جفونك!!! `•.¸¸.•¯`••._.•`•.¸¸ .•¯`• •._.• |
مساء الخير للجميع لاهنتوا ...
فارس الجبلي .. شكرا على الاهداء لا هنت ... عزالله ابدعت يالجبلي ...
لي لابه لا قلت للخيل رده=ترايعوا للهوش مثل الجمالي وفعولنا بالضد كلن يعده=يعده الاول لنسل التوالي رعي لي اطوع من محب لوده=وانا اروف بهم من مربي العيالي اتبع مصالحهم بلين وشده=و اكسر بهم عظم الحريب الموالي وان جت من العاقل عرفنا مرده =ولا نلتفت لهروج بعض الرجالي |
حب يغيب وصاحبه ما بعد غاب
وحب يدوم وصاحبه في غيابه وحب يذوب خافق ما بعد ذاب وحب يداوي صاحبه من عذابه وحب حياته كلها لوم وعتاب وحب حقيقي ما يضرك عتابه وحب بلا معنى وحب بلا أسباب يبدأ غريب وينتهي في غرابه |
لو يفارقني خيالك
مايفارقني غلاك يكفي اني اعزك حتى لو ماني معاك تموت المعاني عند غيرك وتحيا فيك ,, وتبقى المعاني ميزتك وانت راعيها .. تمسون علي خير جميعا |
قمّ يا قصيدي حان وقت الفخر حان = أبنتقي منك البيوت الجزايل أبغيك شاهد حقّ وثابت وبرهان = واحضّرك لا قيل وين الدلايل ؟ لي لابةٍ يشهد لها كل ميدان = أهل الكرم والطيب والشكّ زايل ياخوي حنّ جبلان .. ولا قيل جبلان ؟؟ = يحضر لك التاريخ صايل وجايل ؟! |
ابي وعد منك انك ما تخليني
ولاتساوي غلاي بواحد ثاني وان كانك تحبني صدق وتغليني لامني خطيت اسمح لي على شاني اما انا في محبتك مايلزم توصيني من يمك الروح تامرني وتنهاني تصـــــــبحون علــــي خـــــــــير |
تبيني أعتذر .. ؟
( آسف ) لكن وش هـي " الزلـه " ؟! تبيني أجرحك .. ؟ ( حاضر ) أنا همـك وغربالك مدام اني سبـب دمـع حزيـن ناظـرك هله فـ / عساني / .. يا بعد " عيني " اجل ما اطري على بالك ..!! هالمره عاد صج تمسون علي خير |
بحفظ الرحمن ... و تلقون خير ...
من تردد ساعة العازه بطا=مايلاقي حزة الشده سنيد دايم الدنيا ترى أخذ وعطا=من يفيد اليوم باكر يستفيد الرفيق الصح سترك والغطا=ودرعك وسيفك على الخصم الضديد لو على جمر الغضا لأجلك وطا=زعلتك حزنه وفرحك يوم عيد |
تلاقون خير
لعل قلب ما يثور ان نخيته = تصبح ركونه للمواجع كراسي
|
تدري. وش اللي مالها بالصدر طب =غلطة قريب وبين. ناسٍ غريبين !! يارب قدّرني على الطيب يـا رب !=مادامني ثابت على الطيب لالحيـن |
يكفي احس بطيبتك لو مـا اشوفـك=مثل العطر يكفي عن الشوف شمه
|
تنحت بي الذكرى على سكة الحرمان=وأشوف الأمل بعيون حزني وحرماني تحملت هم وضيق ما يحمله إنسـان=يوم الزمـان بكـل شـدة تحدانـي يشم السعاده فاقد العطـف والحنـان=ظروف التعاسه وين ما روح تلقاني |
بعض المواقف تجي وتروح ما تبقى=وبعض المواقف صداهابالعمر باقي
|
ان غبت عنكم يرجع العقل بافكـار=فكري وحالي ما اذكر انـه نساكـم حتى بديت اشك بالنفـس واحتـار=و ارجع على نفسي واخاطب رضاكم هذا غلاكم ما بقى عنـدي اسـرار=و لافيه من نغليـه يشبـه غلاكـم |
مالي غرض مير اشتهي هرج الاجواد=اللـي يدلهنـي عـن الهـم ساعـه
|
ياكثر شرهاتي عليك انت بالـذات=والا علـى غيـرك تراهـا قليلـه تعبت اجي بسكات واروح بسكات=ساكت وانا متنـي حمولـه ثقيلـه |
بشر عسى اخبارك تغيض المعادين=وعسى السعاده ماتفارق شفاتك
|
| الساعة الآن 10:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .