::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 13-05-2008 02:47 AM

ماجيت أجمّع جروحي قاصد احراجك
..................... جيتك أببكي وابيك الحين تسمح لي !!

بـ بكي على الناس والإحساس لاماجك
.................... بـ بكي على الموت يوم إنه يلمّح لي !!

بـ بكي على الجوع والموجوع لاداجك
................... بـ بكي على الكون والمدفون في وحلي !!

بـ بكي على الروح والمجروح لا هاجك
.................. بـ بكي على الحب يوم الحب يلوّح لي !!

؟
؟
؟

الموت لامن بكيت وجيت .. محتاجك !
................. وطرقت بابك .. ولابه ناس .. تفتح لي !!


؟؟
؟

ضوح 13-05-2008 07:43 AM

تذكرتك وانا في عيني النوم## وطار النوم ذاك الليل ماجاني@
وقمت ابكي وافكر فيك واحوم## دعيت الله يجمع شملنا ثاني@
تعذب قلبي اللي منك محروم## بعد ما كل يوم القاك وتلقاني@

мя.ĵβĻiŷ 13-05-2008 11:39 AM

صبحكم الله بالرضاء والعافيه


يا قلب لا صار الهنا ينسرق سرق=لا عاد تنشد عن ليالي وصاله
غنيت لي طرق وضيعت لي طرق=اثره يشيل القلب فوق احتماله

мя.ĵβĻiŷ 13-05-2008 11:51 AM

سلام ياقسم الشعر للي يستحق السلام=تحيتن عطره مني لمن يستحقونها
سلام عد ماطير الخلاء رفرف وحام=وعداد ماتدمي الحشا جروحي وطعونها
وعداد ما هزني الشوق على سيد الغرام=وعداد ما سطرت الحرف لأجل عيونها

مــــلاك 13-05-2008 01:06 PM

نست أسمي وبأسم غيـري تناداينـي
جرحنـي جـرح ماعمـري تألمتـه
وتأسف لي وتعـذر لـي وترجانـي
قالت غلطه...وسكت عنـه ماكلمتـه
شسامح فيك تناديني بأسم ثاااااااني ؟؟
حسافه بس غلااااااااك بالروح سكنته
اليوم اسمي وباكر بكبري تنساااانـي
خلاص أرجوك لاتفتح بـاب سكرتـه

فارس الجبلي 13-05-2008 01:59 PM

مثل الجبل راسي ولي هامةٍ فوق = واسم الجبل فينا دليل الصلابه ؟
مافيه كالجبلان بالناس مخلوق = جبلان والجبلان عز ومهابه !

فواز بن لامـي 13-05-2008 05:25 PM

أكرهك وأحبك ولا أبيـك وأبيـك
لخبطت فكري ماعرفت الحقيقـه

ماتوقعت أعشقك في يوم وأغليك
لين ماحبك أشعل بقلبي حريقـه

تاهت بحوري وأنا أدور موانيك
والروح بغيابك وبعـدك غريقـه

والقلب يتبع بالمشاعر خطاويـك
ودروب غيـرك تشكـي الظيقـه

راضي بتعبك وأتحمـل بلاويـك
وماطيق غيرك ولا حتى دقيقـه

انسى اني أكون بيـوم ناسيـك
محد(ن) بعد المحبه ينسى عشيقه

يفز قلبي لاجابو الناس طاريـك
حبك قدر عمري ونورك طريقـه

أهديك كلي وانا وكلـي لمعاليـك
وأهديك كل الورد واحلى رحيقـه

من قال ماحبك ولاأبيـك وأبيـك
هذي خرابيط شاعر بحكم السليقه

ولا الحقيقه تراني مبتلـي فيـك
مثل ظامي يحتري من يبل ريقـه

واخرها تذكرني ليا هلت لياليـك
انت حبيب القلب وانت صديقـه


اهداء

فواز بن لامـي 13-05-2008 05:32 PM

إن جيتني غالي وإذا رحت غالي
تدري بغلاك بدون شرح وتفصيل




الامبراطوره 13-05-2008 05:39 PM

شفتك معه وصديت عنك واقفيت *** اخاف اموت من القهر في مكاني **

شجاع الهيت 14-05-2008 04:01 AM

ان كان في خاطري وصلك ولاطلته
..........................................يكفيني انك رحلت وخاطرك فيني

فارس الجبلي 14-05-2008 03:07 PM

ابيات من قصيده لي

اهداء لكل شرابة الهواء

..


أن رفعت الراس فوق المجد هامه = وان خضعت الراس في طاعة ولي
ماحسبت حساب من دون الكرامه = ولارجيت اللاش والمخرج ملي
يكفي اني شخص معروفً مقامه = وين ماوجهتبي تلقا جبلي

ضوح 14-05-2008 04:59 PM

يا حسافة وقت قضيته معاك كنت احسبك وافي وطلعت غداار

ضوح 14-05-2008 05:09 PM

قالـوا لـي : الحـب , وقلـت : إن الحـروف كثـار
أحبـهـ .. و أعشقـهـ .. و أهـواهـ ..
ولا أرضـى بـ تغييـرهـ !!
[ شجـاعهـ ]
بـس لا شفتـك .. كيـاني يـا بعـدي ينهـار ..
[ قـويـّهـ ]
لكـن قبالـك ... شعــوري صعـب تظهيـرهـ ..
عيونـك يـا بعـد كلـي / تـهز الفـارس المغـوار ..
شموخـك مفخـرهـ لـ العـز
يذكـّرني بـ أسـاطيـرهـ !
إلـى منـي تباطيتـك .. تولـّع فـي حشـاي , النـار ،
تـزود " جرعـة الأحـزان " تزيـد القلـب تخديـرهـ
وإذا يـا عيـني لاقيتـك يثــور بـ داخلـي إعصـار !
أطيـر بـ عالـم الفرحـهـ تقيـّدني ~ أساويــرهـ ~

ضوح 14-05-2008 05:10 PM

كلمتن في خاطري دايم تجول
كلمتن لو قلتها لك ما شقيت
ودك ان الحب مايبلى خجول
انقضى بالصمت عمري ماحكيت
إن تلاقينا ابتدى صمتي يطول
وان رحل قلت آه ليتي له شكيت
حايرن بالصمت مفقود الحلول
حيلتي ترديد كلمت ليت وليت

فواز بن لامـي 14-05-2008 07:04 PM

____##########*________________________
__*##############______________________
__################_____________________
_##################_________**##*______
__##################_____*##########___
__##################___*#############__
___#################*_###############*_
____#################################*_
______###############################__
_______#############################=__
________=##########################____
__________########################_____
___________*####################=______
____________*##################________
_____________*###############__________
_______________#############___________
________________##########_____________
________________=#######*______________
_________________######________________
__________________####_________________
__________________###__________________
___________________#___________________

ليتك { معي } ثلاث أشخاص ما ملك ..

واحد معي دوم وواحد روحي يملاها ..

والثالث بجفن عيني لا فقدت حسك ..

أو غمض الجفن وجاني فيك يتباها ..

مو بس أحبك .. أنا والله من حبك ..

أحب حتى ثرى الأرض اللي تطاها .. ،

فواز بن لامـي 14-05-2008 07:12 PM

فديت وقتن حط في دربـي صديـقواحدن يضحك معي واضحك معه
واحدن لاصار وسط القلب ضيـقبـالـسـوالـف والـمـزايــح وســعــه
وان حكى بأسلوبه العـذب الرقيـقيسـرق مـن الجـوف قلبـن يسمعـه


فواز بن لامـي 14-05-2008 09:01 PM

كنت أحبك واغليك وافقد غيابك

بس مادريت مادريت بس ياللأسف

فواز بن لامـي 14-05-2008 09:05 PM

مادريت انه قلبك يحب واحد غيري


وانا اغليك واحبك لو تحب غيري


بس خلاص ياحبيبي انبني ضميري


بقعد وحداني وصاحبي قلمي ودفتري

الجارح 14-05-2008 09:21 PM

وينك تجدد بي عروق وشرايين=تعبت ارمم مابقى من غيابـك

الجارح 14-05-2008 09:22 PM

ضاق الفضا والنوم ماصار ملزوم=و ضيقات صدري لابتدا الليل جتني

الجارح 14-05-2008 09:23 PM

انتبـه لا تفسـّر كل صمتي لك جفـا=بعض الغـلا ما يشرحه غير السكـوت

الجارح 14-05-2008 09:23 PM

يـا ليـل قرب لـي بعيـد المسـافـات=تعبت انـا يـا ليـل روحـه وجيـه
يا ليل لو تـدري عـن امر المعانـات=في ذمتـي يـا ليـل تشفـق علـيّـه

الجارح 14-05-2008 09:24 PM

يابخت طفل يبوسك ماحسدت الاشفاته =والحقيقه ماحسدته كل مافي الأمرغيره

فواز بن لامـي 14-05-2008 09:48 PM

`•.¸¸.•¯`••._.•`•.¸¸ .•¯`• •._.•

اليوم ماني خايف...اليوم بالذات،،،
خايف أنا بكرى...يجيني بدونك،،،
خايف يجي بكرى...وتبعد مسافات،،،
خايف يجي...وتغيب حتى شلونك،،،
بس الرجا لاغبت...ياصاحب الذات،،،
تكفى خيالي...إحفظه في جفونك!!!

`•.¸¸.•¯`••._.•`•.¸¸ .•¯`• •._.•

اخت القمر 14-05-2008 09:49 PM

مساء الخير للجميع لاهنتوا ...

فارس الجبلي .. شكرا على الاهداء لا هنت ... عزالله ابدعت يالجبلي ...

لي لابه لا قلت للخيل رده=ترايعوا للهوش مثل الجمالي
وفعولنا بالضد كلن يعده=يعده الاول لنسل التوالي
رعي لي اطوع من محب لوده=وانا اروف بهم من مربي العيالي
اتبع مصالحهم بلين وشده=و اكسر بهم عظم الحريب الموالي
وان جت من العاقل عرفنا مرده =ولا نلتفت لهروج بعض الرجالي

فواز بن لامـي 14-05-2008 09:53 PM

حب يغيب وصاحبه ما بعد غاب

وحب يدوم وصاحبه في غيابه

وحب يذوب خافق ما بعد ذاب

وحب يداوي صاحبه من عذابه

وحب حياته كلها لوم وعتاب

وحب حقيقي ما يضرك عتابه

وحب بلا معنى وحب بلا أسباب

يبدأ غريب وينتهي في غرابه

ضوح 14-05-2008 09:53 PM

لو يفارقني خيالك
مايفارقني غلاك
يكفي اني اعزك
حتى لو ماني معاك





تموت المعاني عند غيرك وتحيا فيك ,, وتبقى المعاني ميزتك وانت راعيها ..



تمسون علي خير جميعا

اخت القمر 14-05-2008 09:59 PM

قمّ يا قصيدي حان وقت الفخر حان = أبنتقي منك البيوت الجزايل
أبغيك شاهد حقّ وثابت وبرهان = واحضّرك لا قيل وين الدلايل ؟
لي لابةٍ يشهد لها كل ميدان = أهل الكرم والطيب والشكّ زايل
ياخوي حنّ جبلان .. ولا قيل جبلان ؟؟ = يحضر لك التاريخ صايل وجايل ؟!

فواز بن لامـي 14-05-2008 09:59 PM

ابي وعد منك انك ما تخليني
ولاتساوي غلاي بواحد ثاني
وان كانك تحبني صدق وتغليني
لامني خطيت اسمح لي على شاني
اما انا في محبتك مايلزم توصيني
من يمك الروح تامرني وتنهاني


تصـــــــبحون علــــي خـــــــــير

ضوح 14-05-2008 10:03 PM

تبيني أعتذر .. ؟
( آسف )
لكن وش هـي " الزلـه " ؟!
تبيني أجرحك .. ؟
( حاضر )
أنا همـك وغربالك
مدام اني سبـب دمـع حزيـن ناظـرك هله
فـ / عساني / ..
يا بعد " عيني " اجل ما اطري على بالك ..!!

هالمره عاد صج تمسون علي خير

اخت القمر 14-05-2008 10:14 PM

بحفظ الرحمن ... و تلقون خير ...


من تردد ساعة العازه بطا=مايلاقي حزة الشده سنيد
دايم الدنيا ترى أخذ وعطا=من يفيد اليوم باكر يستفيد
الرفيق الصح سترك والغطا=ودرعك وسيفك على الخصم الضديد
لو على جمر الغضا لأجلك وطا=زعلتك حزنه وفرحك يوم عيد

الجارح 14-05-2008 10:34 PM

تلاقون خير
لعل قلب ما يثور ان نخيته = تصبح ركونه للمواجع كراسي

الجارح 14-05-2008 10:42 PM

تدري. وش اللي مالها بالصدر طب =غلطة قريب وبين. ناسٍ غريبين !!
يارب قدّرني على الطيب يـا رب !=مادامني ثابت على الطيب لالحيـن

الجارح 14-05-2008 10:43 PM

يكفي احس بطيبتك لو مـا اشوفـك=مثل العطر يكفي عن الشوف شمه

الجارح 15-05-2008 12:11 AM

تنحت بي الذكرى على سكة الحرمان=وأشوف الأمل بعيون حزني وحرماني
تحملت هم وضيق ما يحمله إنسـان=يوم الزمـان بكـل شـدة تحدانـي
يشم السعاده فاقد العطـف والحنـان=ظروف التعاسه وين ما روح تلقاني

الجارح 15-05-2008 12:11 AM

بعض المواقف تجي وتروح ما تبقى=وبعض المواقف صداهابالعمر باقي

الجارح 15-05-2008 12:12 AM

ان غبت عنكم يرجع العقل بافكـار=فكري وحالي ما اذكر انـه نساكـم
حتى بديت اشك بالنفـس واحتـار=و ارجع على نفسي واخاطب رضاكم
هذا غلاكم ما بقى عنـدي اسـرار=و لافيه من نغليـه يشبـه غلاكـم

الجارح 15-05-2008 12:12 AM

مالي غرض مير اشتهي هرج الاجواد=اللـي يدلهنـي عـن الهـم ساعـه

الجارح 15-05-2008 12:22 AM

ياكثر شرهاتي عليك انت بالـذات=والا علـى غيـرك تراهـا قليلـه
تعبت اجي بسكات واروح بسكات=ساكت وانا متنـي حمولـه ثقيلـه

الجارح 15-05-2008 12:23 AM

بشر عسى اخبارك تغيض المعادين=وعسى السعاده ماتفارق شفاتك


الساعة الآن 10:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64