::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

" فهد الجبلي " 14-02-2009 06:39 AM

هالله هالله


(¯`*•.¸,¤°´'`°¤,¸.•*´¯)
¸,¤°´'`°•.¸o¸.•°´'`°¤,¸
|¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯•.•¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯|
قالوا مطير وقلت عز(ن) على عز
اهل الكرم والجود واهل المعـزه
كبيرنا بالطيب حر(ن) ليـا فـز
وصغيرنا لا فـز يعجـب مفـزه
افعالنا وقـت اللقـا مابهـا قـز
تعبت ياللي كـل علـم(ن) تقـزه
وحريبنا بالكـون راغ وتهزهـز
وقلبه غدى خفخاف كل(ن) يهـزه
ياكم شيـخ ايماننـا كزتـه كـز
وقت الملاقـى بالهنـادي نكـزه
وياكم كون(ن)فيه جمع(ن) تمركز
قدم الدويش وقدم ناس(ن) تعـزه
سطوا عليهم لابتي بالحدب حـز
وحزوا رقاب(ن) باللقا مستحـزه
وخلتهم مطير العزيزه كما الـوز
في عين صياد(ن) ساعـة يقـزه
حنا هل الردات ياللي تبـا العـز
ريف الضعيف بكل حزه وحـزه
اي والله مطيري ابفخـر وابعتـز
ومن يفتخر بمطيـر لازم نعـزه
|__________.•.__________|
*´'`°¤¸¸.•'´o`'•.¸¸¤°´'`*
(_¸.•*´'`°¤¸'¸¤°´'`*•.¸_)

ضوح 14-02-2009 07:18 AM

رجع بعد النـدم يسـأل ويستـفسـر عن جـروحي
ضحـكت وقـلت له طـابت أغيـظ بضحكـتي روحـه

أرد بكـبريـاء طـابت وتفـضح كـذبتي روحـي
انا اضحـك وهي تحـلف : قسـم باللــه مجروحه

ضوح 14-02-2009 07:20 AM

سو اللي براسك ولا تذكر الأسباب=لا صرت بايعني توكل على الله
مابيني وبينك مشاريه وعتاب=شف دربك اللي جيت منه تدله
ماراح تغلبني لو الحب غلاب=من حضرتك علشان قلبي تذله ؟؟!
في ذمتي لجعلك عبره للاحباب=لين الخل يتوب عن جرح خله !!!

ضوح 14-02-2009 08:05 AM

قالوا ترى يحبك .. قلت: لا تظلمونه
ما قال أحبك .. ( انتوا اللي تقولون )
هـذي حياتـه ليتـكـم تفهمـونـه
كافي تزيدونه على طعونـه طعـون
ما هو بكيفه .. يعشق اللـي تبونـه
الحب اعمى .. طول عمره بلا عيون
قريـت رده فـي محاجـر عيـونـه
( يقول : أنا هايم بغيرك ومفتون )!!

عزااااه

* جمرة مطير * 14-02-2009 11:28 AM



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


النفس تسألني لها كـم مـن يـوم
متى علـى الله يقفـل الهـم بابـه

واسكت واطبطب خاطرٍ حيل مكتوم
واقـول باكـر والعـزا باقترابـه

لا تسأل المهموم من ويش مهمـوم
اكبر من حدود السـؤال الاجابـه

واللي غرق لاصار مايعرف العـوم
محد ٍ يلومه فالبحـر لا غـدى بـه

واللي من احبابه غدى اليوم محـروم
ماهـي غريبـة غربتـه واغترابـه


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 14-02-2009 11:31 AM

http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


أحيان فيني شيء يصعب على البوح
وأحيان فيني بوح يكسر سكوتي ..

أكبر خطأ لا صرت مجموعة جروح
أول أحاسيسي تباشير موتي ..

حيره تعيش بداخلي وين ما أروح
غربه تزعزع في حياتي ثبوتي ..


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

شجاع الهيت 14-02-2009 03:41 PM

من صادق الحب فيك ونظم الأبيات
.......... ماعاد ندري وش اللـي ماخذينـه !

سعود بن لامي 14-02-2009 06:37 PM



كان تبغاني اخونك مستعد أخونك // مير كيف أنزل بقدري وقدري يرقا


ياحبـ ي ـبي كل عمري فدوتن لعيونك/ لو بغيت الدرب شام ولو بغيته شرقا

شجاع الهيت 14-02-2009 06:57 PM

مافي خفوقي غير نبضات وجروح!
...................ومافي لساني غير مطلع قصيده!!

اخت القمر 14-02-2009 07:51 PM



الساعة الآن 03:49 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64