![]() |
هالله هالله
(¯`*•.¸,¤°´'`°¤,¸.•*´¯) ¸,¤°´'`°•.¸o¸.•°´'`°¤,¸ |¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯•.•¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯| قالوا مطير وقلت عز(ن) على عز اهل الكرم والجود واهل المعـزه كبيرنا بالطيب حر(ن) ليـا فـز وصغيرنا لا فـز يعجـب مفـزه افعالنا وقـت اللقـا مابهـا قـز تعبت ياللي كـل علـم(ن) تقـزه وحريبنا بالكـون راغ وتهزهـز وقلبه غدى خفخاف كل(ن) يهـزه ياكم شيـخ ايماننـا كزتـه كـز وقت الملاقـى بالهنـادي نكـزه وياكم كون(ن)فيه جمع(ن) تمركز قدم الدويش وقدم ناس(ن) تعـزه سطوا عليهم لابتي بالحدب حـز وحزوا رقاب(ن) باللقا مستحـزه وخلتهم مطير العزيزه كما الـوز في عين صياد(ن) ساعـة يقـزه حنا هل الردات ياللي تبـا العـز ريف الضعيف بكل حزه وحـزه اي والله مطيري ابفخـر وابعتـز ومن يفتخر بمطيـر لازم نعـزه |__________.•.__________| *´'`°¤¸¸.•'´o`'•.¸¸¤°´'`* (_¸.•*´'`°¤¸'¸¤°´'`*•.¸_) |
رجع بعد النـدم يسـأل ويستـفسـر عن جـروحي
ضحـكت وقـلت له طـابت أغيـظ بضحكـتي روحـه أرد بكـبريـاء طـابت وتفـضح كـذبتي روحـي انا اضحـك وهي تحـلف : قسـم باللــه مجروحه |
سو اللي براسك ولا تذكر الأسباب=لا صرت بايعني توكل على الله مابيني وبينك مشاريه وعتاب=شف دربك اللي جيت منه تدله ماراح تغلبني لو الحب غلاب=من حضرتك علشان قلبي تذله ؟؟! في ذمتي لجعلك عبره للاحباب=لين الخل يتوب عن جرح خله !!! |
قالوا ترى يحبك .. قلت: لا تظلمونه
ما قال أحبك .. ( انتوا اللي تقولون ) هـذي حياتـه ليتـكـم تفهمـونـه كافي تزيدونه على طعونـه طعـون ما هو بكيفه .. يعشق اللـي تبونـه الحب اعمى .. طول عمره بلا عيون قريـت رده فـي محاجـر عيـونـه ( يقول : أنا هايم بغيرك ومفتون )!! عزااااه |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif النفس تسألني لها كـم مـن يـوم متى علـى الله يقفـل الهـم بابـه واسكت واطبطب خاطرٍ حيل مكتوم واقـول باكـر والعـزا باقترابـه لا تسأل المهموم من ويش مهمـوم اكبر من حدود السـؤال الاجابـه واللي غرق لاصار مايعرف العـوم محد ٍ يلومه فالبحـر لا غـدى بـه واللي من احبابه غدى اليوم محـروم ماهـي غريبـة غربتـه واغترابـه http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
أحيان فيني شيء يصعب على البوح وأحيان فيني بوح يكسر سكوتي .. أكبر خطأ لا صرت مجموعة جروح أول أحاسيسي تباشير موتي .. حيره تعيش بداخلي وين ما أروح غربه تزعزع في حياتي ثبوتي .. http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
من صادق الحب فيك ونظم الأبيات .......... ماعاد ندري وش اللـي ماخذينـه ! |
كان تبغاني اخونك مستعد أخونك // مير كيف أنزل بقدري وقدري يرقا ياحبـ ي ـبي كل عمري فدوتن لعيونك/ لو بغيت الدرب شام ولو بغيته شرقا |
مافي خفوقي غير نبضات وجروح! ...................ومافي لساني غير مطلع قصيده!! |
|
| الساعة الآن 03:49 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .