![]() |
سود الليالي خذت منـّا .. ومشكوره .......... أحلامنا .. والغلا .. واللي بقى معنا |
أضيــق و أزعــل و آخذ الأمــر بعنــآد ..
و لامن ذكرتكـ إنشـرح خـآطري فيكـ .. و أجيكـ نـآسي مـآطرى لعيـني رقـآد .. و أسهـر معكـ و أنسـى جروحي بليـآليكـ .. و كـآن الظروف القـآسيه قـآلت بعـآد ..؟! أمــوت واللــه و مـآ طرى بيـوم أخليكـ .. |
لاتزيد الجرح اوجعت الخناجر .....................مابقى عرقا بقلبي ماثنيته |
.. تعآل وإشعل بصمتي كلمة [سرآجك].. ........................ تعآل لكنّ إذآ مآجيتلك رحّ لي مآجيِت آجمّع جروحِيّ قآصد إحرآجِك.. ................ جيتّك[ آببكّي] وآبيك اللحينّ تسمحَ ليّ.. ببكي على النّآس والإحسآس لآمآجك.. ................... ببكيَ على [الموت] يوم إنه يلمحَ ليّ.. ببكي على الجوع والموجوع لآدآجك .. ................ ببكي على الكومَ والمدفونّ في وحليّ.. ببكي على الروح والمجروح لآهآجك .. .................. ببكّي على [الحُب] يوم الحُب لوحَ لي.. الموت لآمِن بكيت وجيت [مِحتآجك] .. ...................... وطرقّتْ بآبِك ولآبه نّـآس تفتح ليّ .. ...................... وطرقّتْ بآبِك ولآبه نّـآس تفتح ليّ ...................... وطرقّتْ بآبِك ولآبه نّـآس تفتح ليّ .. |
لو تدمع العين من فرقـاك معذوره .......... الدمع وش قيمته .. لولا مدامعنا |
رح فمـان الله والذمـه مـن الذمـه بـريـه
...............لاتخاف من المفـارق رح عليـك الله وامانـه رح بعيد ابعد من الدمعه على العيـن الخليـه .............رح بعيد ابعد من الشرهه على ضحك الميانـه وابعد من الحلم للي خاب ظنـه فـي خويـه ...............وابعد من اليأس للي طاب حظه فـي زمانـه والله لو تروح ابعد من حدود السماء والجاذبيه ..............والله ان تبقى قريب اقرب من القلـب لحنانـه ليله وداعك علـى كثـر الحـروف الابجديـه ....................مالقى من ودعـك حرفيـن ينطقهـا لسانـه قلت لي:قلبك لا ينسى قلت:ليت القلـب فيـه ......................دوره وليـا لقيتـه وصــه ورده مكـانـه وص نفسك ولا انا مانيب في حاجـه وصيـه ................واعتبر فرقاك امانـه والله الله فـي الامانـه |
أقول : أنا بإنتظارك ليلة الجمعه .............واقول : معقول معك الحب يجمعني؟! واحكيلك حكاية الكبريت والشمعه ...................واوّلع الشمع لك حتّى توّلعني |
قلت: أحبّك. قالت: الحين ضايق صدري ............قلت: طيّب ليه؟!.. قالت: كذا.. من حبّك قلت: حبّي؟!.. ليه وش فيه؟!.. قالت: مدري.. ................يمكن أنت اتحبّني.. بس أنا ما احبّك. |
عسى الله لايعيد الضيقة اللـي مسـا الاثنيـن بعد ما جرحتني مـن فراقـك ودمعـت عينـي |
قلت: أحبّك. قالت: الحين ضايق صدري ............قلت: طيّب ليه؟!.. قالت: كذا.. من حبّك قلت: حبّي؟!.. ليه وش فيه؟!.. قالت: مدري.. ................يمكن أنت اتحبّني.. بس أنا ما احبّك |
| الساعة الآن 04:09 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .