::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 13-02-2009 04:56 AM

سود الليالي خذت منـّا .. ومشكوره
.......... أحلامنا .. والغلا .. واللي بقى معنا

* جمرة مطير * 13-02-2009 04:56 AM



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


مآني من آللي لآ رضت بشيّ .. ترضىّ بالغ’ـــبينه !
ومآني من آلليّ لجلْ قلبه / يرضــى أسلوٌب الإهــآنه ]


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 13-02-2009 05:00 AM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


الحب : مفتآح القلوب الرقيقه
و الصدر (( صندوق الموآجع ))والاسرآر

والليل : صآحب ( من غدر به صديقه )
و ( الحرف ) سلوة من سرت فيه . > الافكآر


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 13-02-2009 05:01 AM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


بنام يا تنهيدة الصدر / تكفين !
فكّي أزارير التعب وارحميني


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

شجاع الهيت 13-02-2009 05:05 AM

اليوم أنا شاعر ٍ ماحس بـ شعوره
.......... ماهمّه ألا البعاد .. اللي ملوعنا

* جمرة مطير * 13-02-2009 05:07 AM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


الليل يسري والهواجيس تسري
والصبح قرّب مادخل عيني النوم


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

سعود بن لامي 13-02-2009 05:10 AM

الحب مثل النوم والوصل الاحلام / والشين من الاحلام طرد المحبين


واانا نرقد وعمري أربع عشر عام/ وصحيت في شهر اربعه عام الالفين


نومن طويل كله احلام واوهام / ونصيبي منه الجادل الشين

* جمرة مطير * 13-02-2009 05:11 AM

http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


مخنوقه يمه و الخنقه هدتني
مكسور قلبي و عيني مدري وش فيها !!

و دموعي اللي غصب بكتنـي
مليـت أغمـض جفونـــي لجــل اداريهــا !


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

شجاع الهيت 13-02-2009 05:21 AM

ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
...........عدّني ( اغلب احبابكـ) ، . . وعاتب عليه

بعيد الهقاوي 13-02-2009 07:39 AM

لو كل عين تهل الدمع وتسبله
ما شفت بعض القلوب تموت في غيضها
من ياخذ الهم بالأحضان. ويقبله
ياريض روحه عن الأفراح.. ياريضها
الدمع ضيف الفرح لاجاك قم صب له
من دلة القيض ويخلص على قيضها
عز الله إنه دوى اللي هاجسه كبّله
لا كبلته الهموم اسرع.. بتنقيضها
لا من دعاه الحزين ابغيمته هب له
واطفى التباريح في دمعات يهيضها
لا ربع الهم في خفاقي وشب له
نار شديدة ووقتي زاد تحريضها
أفزع الدمع بالونات واستقبله
والعين يرجع لها بالليل.. تغميضها
الشوق له ساعة الأحزان والحب له
مهرة جروحي عرف وشلون ترويضها
الفضفضة تزدري بالهم وتهبله
يكفيك عن فيضها حرفين من غيضها
والقلب كثر العنا لا ذبله.. ذبله
يالين ماتسترد الروح تعويضها


الساعة الآن 05:56 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64