![]() |
ضآعتّ
معَآني قصتّي | وأحتَرتّ | وشلُونّ أسترِيّح ..؟ كُليّ إجَآبآتّ وعَذآبّ وبَعّض صَمتيّ أسّئلَه .. عينّي بهَآ [ العَبّره ] وأنآ دآخلّي قلّبٍ جريّح .. وإحسَآس يحيّى بدآخلّي وأرجَع بـِ.. قسّوه أقتُله .. / محّتآر / أبكّي وأبتسمّ وأضحَك وأعآندهُم وأصيّح .. صآرَتّ حَيّآتي كُلهَآ ( مَهّزلَه فيّ مَهّزلَه ) ..!! |
صرت ما أحس بـــِ عيوني !! من كثر ما آنا ( بكيت ) ... ومن كثر ما دست شوكك ... صرت ما أحس بـــِ ألم..!! ~ : |
××.. هذا الغياب اللي خذانا على ويـن كل ٍ مع الايام عاش ب( سكاته ) ××.. ××.. نزعل ونتضايق ونبعد وبعديـن؟ كل ٍ يدور له عذر فـي حياتـه ××.. ××.. لو صاحبك عن دنيتك غاب يومين ومنك ولا حتى المراسيل جاتـه ..××.. ××.. عادي اذا طال الجفا فوق شهرين ( يمكن يموت ومادريت بوفاته ) ××.. |
سـاعـاتـ احــس انــكـ عـلـي الـبـعد مــجـبور
وســاعـاتـ احـس انـكـ تـبـيـهــأ من الله .... ؟ ~ : |
تعبـت اعيـش الـدور وافتـح للمعاذيـر الخـيـال
واتخيل انـي جيـت فـي بالـك وبانـك استحيـت!! وتردلي كلك (( وله )) وتقول : ( كن البعد طـال ؟ ) ومن الفرح ما عاتبك واقول : ( ياخـي مابغيـت !! ) * |
قولي اللي تبينه لا تخافين .................. ما يخاف الكلام الا , لساني |
نفس التعب ، نفس العناء ، نفس الامال .................نفسي انا :- ماعادلي فالامل ... نفس |
الله واكبر عليكم بخير ..؟! لآ في ذمتي مآني بخيـر ويني و وين الخيـر لآصرت غآيب |
اي والله أخطيت في حقي وانا ماخطيت ........... حفظت ذكرآك .. مير الله يسامح خطآك |
انا اخترت في الدنيا ثلاث الستر وانصاف وصلاة وكرهت في الدنيا ثلاث لا ولايمكن ولن |
| الساعة الآن 04:15 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .