::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

ضوح 12-02-2009 06:37 AM

ضآعتّ
معَآني قصتّي | وأحتَرتّ | وشلُونّ أسترِيّح ..؟
كُليّ إجَآبآتّ وعَذآبّ وبَعّض صَمتيّ أسّئلَه ..
عينّي بهَآ [ العَبّره ] وأنآ دآخلّي قلّبٍ جريّح ..
وإحسَآس يحيّى بدآخلّي وأرجَع بـِ.. قسّوه أقتُله ..
/ محّتآر / أبكّي وأبتسمّ وأضحَك وأعآندهُم وأصيّح ..
صآرَتّ حَيّآتي كُلهَآ ( مَهّزلَه فيّ مَهّزلَه ) ..!!

ضوح 12-02-2009 06:39 AM

صرت
ما أحس بـــِ عيوني !!
من كثر ما آنا ( بكيت ) ...
ومن كثر ما دست شوكك ...
صرت ما أحس بـــِ ألم..!!

~
:

ضوح 12-02-2009 06:50 AM


××.. هذا الغياب اللي خذانا على ويـن
كل ٍ مع الايام عاش ب( سكاته ) ××..

××.. نزعل ونتضايق ونبعد وبعديـن؟
كل ٍ يدور له عذر فـي حياتـه ××..

××.. لو صاحبك عن دنيتك غاب يومين
ومنك ولا حتى المراسيل جاتـه ..××..

××.. عادي اذا طال الجفا فوق شهرين
( يمكن يموت ومادريت بوفاته ) ××..

ضوح 12-02-2009 07:27 AM

سـاعـاتـ احــس انــكـ عـلـي الـبـعد مــجـبور


وســاعـاتـ احـس انـكـ تـبـيـهــأ من الله ....
؟

~
:

ضوح 12-02-2009 07:31 AM

تعبـت اعيـش الـدور وافتـح للمعاذيـر الخـيـال
واتخيل انـي جيـت فـي بالـك وبانـك استحيـت!!


وتردلي كلك (( وله )) وتقول : ( كن البعد طـال ؟ )
ومن الفرح ما عاتبك واقول : ( ياخـي مابغيـت !! )

*

شجاع الهيت 12-02-2009 11:05 AM

قولي اللي تبينه لا تخافين
.................. ما يخاف الكلام الا , لساني

شجاع الهيت 12-02-2009 11:35 AM

نفس التعب ، نفس العناء ، نفس الامال
.................نفسي انا :- ماعادلي فالامل ... نفس

سعود بن لامي 12-02-2009 12:03 PM

الله واكبر عليكم



بخير ..؟! لآ في ذمتي مآني بخيـر
ويني و وين الخيـر لآصرت غآيب

شجاع الهيت 12-02-2009 12:30 PM

اي والله أخطيت في حقي وانا ماخطيت
........... حفظت ذكرآك .. مير الله يسامح خطآك

الزين 12-02-2009 12:53 PM

انا اخترت في الدنيا ثلاث الستر وانصاف وصلاة


وكرهت في الدنيا ثلاث لا ولايمكن ولن


الساعة الآن 04:15 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64