![]() |
هالصمت له عندي معزِّ5 وِمقدآرِ .. في زِحمة الإفوِآ5.. يآ مزِين (الصمت) .!! |
قلبي لك الصمان ~~وضلوعي لك مطير=أضحك حبيبي واحد مطيري يحبك !
|
عن الذكريات ورغبتي فيك وين اغيـب .................زسنه من جفاك وما عن الضيق نشـادي انا اللي غلطت وصار ما للسؤال امجيب ......................لمحت الجفا بعيونك وقلت لـك عـادي |
لاهنتوآآ ..
× وشلون ( أحبك ) ،، وأنت متقسم فصول ؟؟؟ يعني معاي شوي ،،، ومع غيري شوي !!! × |
الحب مثل الذهب ،، والقلب يمنـى بخيـل !
وأفراح عمري تجينـي ،،، فـي توابيتهـا وإلا أنت ياللي ،،، تحسب إنك حبيب .. وخليل !! جمعت // الأشواق // من قلبي .. ( وذكّيتهـا ) ماهو دليل لـغلاتك ! يـوم دمعـي يسيـل في يوم فرقـاك ،،، ( جاملتـك وهلّيتهـا ) ؟! |
إكتشفـت إن الغـلا ،،، إللـي فـي خيـالـي
ما بقـى منّـه سـوى ،، ( لمعـة سرابـه ) شفتـه بعينـي ،،، مــع واحــدٍ بـدالـي وإنسحبت ( بفن ) ،، ( وأسلوب ) ،، ( وذرابه ) |
مـآجـاك شــي ، ، الله يـبـارك بدنـيـآك
لا لا ، ، تـقـول البـعـد سـبّـب مشـاكـل شف ضحكتـك ، ، ماغيّبـت عـن محيـاك !! وهذا أنت ( مستنانس ) ،، ( وتشرب ) ( وتاكل ) |
الوقـت جــن ،، وقــام يلـفـح عجـاجـه
مـا للضحـى وجـهٍ ،، ولا لسهرتـي ( ليـل ) والخاطـر إللـي فـاض فـيـه إحتجـاجـه !! على شحيح ( الحظ ) ،، ( والغيم ) ،، ( والسيل ) مـالـوم وقـتـي لا قـصٌــر بنـفـراجـه مــا دامـهـا صـقـه اللـيـال المماحـيـل أبــا أتمـنـى ،،،، مــا تمنـيـت حـاجـه ( أبــي سـلامـات اللـيـال المقـابـيـل ) |
احياني الحب . مدري شوفك ... احياني
وان تهت في. عالمي . شفتك عناويني |
انفعالي ولّده كثر الملام=وصغتها بيتين والمعنى جزل دام ماهزك قصيدي والكلام=لايهزك دمع عيني نزل راحت سنين المحبه والغرام=ولا بقى غير انت ياشعر الغزل |
| الساعة الآن 04:53 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .