![]() |
××
كآن قلبك من أوجـآعي يحـآتينـي يـآخوفي من حـآلتي أتعب عيـونك الله وكيلك سؤآلڪ بس يكفيني يروح كل آلمرض إن قلت وشـلونك !! ×× |
أنا عايش مع العالم وكل الهم في صدري احاول اخفي دمعي عن اللي يحبوني اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري ولا منه خلا جوي هلت دمعة عيوني انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني عطاني الحب بالاول وتالي الامر خلاني |
××
جـآيز تـلآقي في وصـآلي لڪ بعد مـدّهـ ألمـ وجـآيز آلآقي لڪ عذر وأسڪت وأسـآمحڪ وأروح لڪن تـأڪد ڪل ليلهـ يرسمڪ جفني حلمـ وأصحى وقلبـي من حنينهـ يلفظ أسمڪ وبوضوح !! ×× |
ولقد دخلت على الفتاة الِخدر فى اليوم المطير
الكاعب الحسناء ترفل فى الدمقس وفى الحرير فدفعــتها فتدافعـت مشى القطاة الى الغدير ولثمُتهـــا فتنفست كتنفس الظبى الغرير فدنت وقالــت يامنخـل ما بجسمك من حرور ما شف جسمى غيرحبــك فاهدئى عـنى وسـيرى واحـــبــها وتحــبنى ويحب ناقـتها بعيرى ياهــند من لـمتـــيـم ياهند للعانى الاسـير ولقد شربت من المدامة بالكبير و بالصغير فاذا سكرت فاننى رب الخورنق والسرير واذا صحوت فاننى رب الشويهة والبعير |
قـالـت أحـبـك قـالتـهـا بلا وجـل
وأسعدت قلبي من بعد ما عانا أيـام حرمـانـي ولــت بـلا أســف والسعد حل ونـور الحب قـد بـانـا |
قلبي معك لو شفت جسمي مع الناس ..... ما غاب صوتك عن خيالي دقيقه
|
خاص جدا
لا يهمك غيابي انت بالقلب حاظر .... لو تغيب العيون انت موجود موجود |
عن غيرك القلب غسلته بصابونه ..... والعين ما تلتفت في كل الاشكالي
|
مو غريبه من غلاك تنتحر نجمه وتطيح !
.................................................. ..الله أكبر لا ضحكت تبرد الشمس و تسيح |
الهوى ما يقبل أنصاف الحلول
.................................. يا نصير .. أو يا حبيبي ما نصير |
| الساعة الآن 05:50 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .