::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

جرح الغلآ 08-02-2008 07:32 PM

××


كآن قلبك من أوجـآعي يحـآتينـي
يـآخوفي من حـآلتي أتعب عيـونك
الله وكيلك سؤآلڪ بس يكفيني
يروح كل آلمرض إن قلت وشـلونك !!


××

جرح الغلآ 08-02-2008 07:33 PM


أنا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
احاول اخفي دمعي عن اللي يحبوني
اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري
ولا منه خلا جوي هلت دمعة عيوني
انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني
عطاني الحب بالاول وتالي الامر خلاني

جرح الغلآ 08-02-2008 08:01 PM

××


جـآيز تـلآقي في وصـآلي لڪ بعد مـدّهـ ألمـ
وجـآيز آلآقي لڪ عذر وأسڪت وأسـآمحڪ وأروح
لڪن تـأڪد ڪل ليلهـ يرسمڪ جفني حلمـ
وأصحى وقلبـي من حنينهـ يلفظ أسمڪ وبوضوح !!


××

سلطان الجبلي 08-02-2008 08:55 PM

ولقد دخلت على الفتاة الِخدر فى اليوم المطير
الكاعب الحسناء ترفل فى الدمقس وفى الحرير
فدفعــتها فتدافعـت مشى القطاة الى الغدير
ولثمُتهـــا فتنفست كتنفس الظبى الغرير
فدنت وقالــت يامنخـل ما بجسمك من حرور
ما شف جسمى غيرحبــك فاهدئى عـنى وسـيرى
واحـــبــها وتحــبنى ويحب ناقـتها بعيرى
ياهــند من لـمتـــيـم ياهند للعانى الاسـير
ولقد شربت من المدامة بالكبير و بالصغير
فاذا سكرت فاننى رب الخورنق والسرير
واذا صحوت فاننى رب الشويهة والبعير

سلطان الجبلي 08-02-2008 09:06 PM

قـالـت أحـبـك قـالتـهـا بلا وجـل

وأسعدت قلبي من بعد ما عانا

أيـام حرمـانـي ولــت بـلا أســف

والسعد حل ونـور الحب قـد بـانـا

واثق الخطـــوه 08-02-2008 11:04 PM

قلبي معك لو شفت جسمي مع الناس ..... ما غاب صوتك عن خيالي دقيقه

واثق الخطـــوه 08-02-2008 11:11 PM

خاص جدا
لا يهمك غيابي انت بالقلب حاظر .... لو تغيب العيون انت موجود موجود

واثق الخطـــوه 08-02-2008 11:32 PM

عن غيرك القلب غسلته بصابونه ..... والعين ما تلتفت في كل الاشكالي

اخت القمر 08-02-2008 11:58 PM

مو غريبه من غلاك تنتحر نجمه وتطيح !
.................................................. ..الله أكبر لا ضحكت تبرد الشمس و تسيح

اخت القمر 09-02-2008 06:07 AM

الهوى ما يقبل أنصاف الحلول
.................................. يا نصير .. أو يا حبيبي ما نصير


الساعة الآن 05:50 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64