![]() |
حبيبتي لو تهوور مره وتقط اللثام ...................................تزيد نسبات الطلاق وينتحر بعض الحريم |
يسعد مسا غمازة خدودك... لياطرت لي يهز الشوق وجداني
|
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif بكـــــــــــــــــــيت وهل بكاء القلب يجـــــــــــــــدي؟.. فراق احبــــــــــتي وحنيـــــــــــن وجدي!! فما معنــــــــــــى الحيــــــــــــاه اذافتــــــرقنا,,؟؟ وهل يجــــــــــــدي النحيــــــــــــــب فلست ادري!! فلا التــــــــــــذكار يرحمني فأنســــــــــى,,, ولا الأشواق تتـــــــــــــركني لنـــــــــــــومي,,, فراق احبــــــــــــــتي كم هزّ وجـــــــــــدي,, وحتى لقــــــــــــائهم سأظـــــــــــل ابكــــــــــــــــــي,, . |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif البعد نارن تشتعل بالحشى دوم والوصل غيمٍ فالمعاليق ماطر !! http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
تجاهلت الوداع .. وقلت لك : ياصاحبي وش جـاك ؟! ..............ترش الماء على رمضى الطريق .. وصاحبك ضامي !! |
:
اميل للعزله واباعد عن الناس مابي عيون الخلق تنظر لحالي ماعدت اواطن عقب فرقاك جلاس من حزني اللي ماعطاني مجالي اصيح باسمك كل ماهب نسناس ولاجت بريحك لي هبوب الشمالي جو السعاده لي تبدل بالاتعاس من يوم عني ابعدتك الليالي .. : |
size=5]ليه ياشمعه؟؟؟؟:confused:
وش اللي مضيق صدرك ؟؟ وش اللي حابس الدمعة؟ وش اللي متعبن عمرك؟ انا!..والا ..الألم نازف! أنا! .. والا.. الحزن سافر! أو أنه عمرك بيفنى؟؟ وفجـــــأه سألت الدمعه بكت قدامي الشمعه وبكتني وقااااااااااااااالت لي: الى منه سطعي على وجهك أشوف الدمع بعيونك وهذا شي يحزني: والى منك صرخت منك صرخت من الأألم أحس الموت يجذبني. أحســـه حيل يجذبني.. وهذا شي يحزني.. والى منك كتبت الشعر على نوري بقرطاسك أحس حروفك تنادي تبي انسان يسمعها تبي انسان يفهمها تبي انسان يحظنها ويرجع لي صدى الاصوات.. وتجرحني وتعذبني وهذا شي يحزني...... والى منك بالدفا حسيت وغشاك النوم, تفز بخوف تفزعني وهذا شي يحزني. قلت : الله ياشمعــــــــــــــــــــة انا اللي مضيقن صدرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا الي حابس الدمعه انا اللي متعب متعب عمرك؟؟؟؟؟ اجل وش لون لو عشتي دقيقه عشتها بعمري؟؟؟ أجل وش لون لو شفتي جروح الناس في صدري؟؟؟؟؟؟ أجل وش لون لو انك تحملتي حزن هالكون؟؟؟ اجلل وش لون لو حظك رماك بعالم مجنون؟؟؟ أجــــل وش لون لو يكبرك الحرمان ياشمــــــــــــــــــــــــعه؟؟؟؟؟؟؟ وفجأه:( ماتت الشمعه.. من احزاني:m: صـــررخـــت:ee: ولييييه ياشمعه؟؟؟؟ تركتيني لحرماني تركتيني لأحزاني:( من الي بعد بيبقى بظلام الليل يضويني ؟؟؟ : من الي بعدك بيبقى اذا ونيت يحس فيني :( من اللي بعد بيبقى على موتك يعزيني:([/size] |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif سفينه مِنْ الصعب ترسى واهي مِنْ الموجْ تتحطم أشوف ( البحر ) في عيني , لقيت الموجْ دمعاتي كثير قلوب غرقانه واهي منْ الوقتْ ما تسلم بحر هـ الوقت هَمْ يغدر , وهذا معنى كلماتي يا قلبي الطِيبْ ما ينْفَعْ عشاني ركِّزْ وإفهم أنا ملِّيتْ أعلِّم فِيكْ ... وإنتَ تزيدْ آهاتي http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif ياسائلاً تسأل ترى الصوت مسموع وما نشر بالصفحـه قريتـه بذاتـي سويت لي مشروع من غير مشروع والزمتنـي بالـرد دون شهـواتـي اكيد عندك يا فتى الجـود موضـوع والا مسوي بـك زمانـك سواتـي مسقيك من علقات الايـام قرطـوع وتسمع صراعي فيـه ومغامراتـي فان كان هذا الامر بالشكل والنـوع خـل الامـر لمكـون الكاينـاتـي http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif السهر مقسوم يالعين الشقيه لو تبين النوم قلبي مايطيع http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
| الساعة الآن 02:32 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .