::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 04-02-2009 04:01 PM

حبيبتي لو تهوور مره وتقط اللثام
...................................تزيد نسبات الطلاق وينتحر بعض الحريم

الــمــلــكــي 04-02-2009 04:58 PM

يسعد مسا غمازة خدودك... لياطرت لي يهز الشوق وجداني

* جمرة مطير * 04-02-2009 10:07 PM




http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


بكـــــــــــــــــــيت وهل بكاء القلب يجـــــــــــــــدي؟..
فراق احبــــــــــتي وحنيـــــــــــن وجدي!!

فما معنــــــــــــى الحيــــــــــــاه اذافتــــــرقنا,,؟؟
وهل يجــــــــــــدي النحيــــــــــــــب فلست ادري!!

فلا التــــــــــــذكار يرحمني فأنســــــــــى,,,
ولا الأشواق تتـــــــــــــركني لنـــــــــــــومي,,,

فراق احبــــــــــــــتي كم هزّ وجـــــــــــدي,,
وحتى لقــــــــــــائهم سأظـــــــــــل ابكــــــــــــــــــي,,



.

* جمرة مطير * 04-02-2009 10:09 PM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


البعد نارن تشتعل بالحشى دوم
والوصل غيمٍ فالمعاليق ماطر !!


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

شجاع الهيت 05-02-2009 12:03 PM

تجاهلت الوداع .. وقلت لك : ياصاحبي وش جـاك ؟!
..............ترش الماء على رمضى الطريق .. وصاحبك ضامي !!

ضوح 05-02-2009 05:01 PM

:

اميل للعزله واباعد عن الناس

مابي عيون الخلق تنظر لحالي

ماعدت اواطن عقب فرقاك جلاس

من حزني اللي ماعطاني مجالي

اصيح باسمك كل ماهب نسناس

ولاجت بريحك لي هبوب الشمالي

جو السعاده لي تبدل بالاتعاس

من يوم عني ابعدتك الليالي ..

:

بعيد الهقاوي 06-02-2009 08:27 PM

size=5]ليه ياشمعه؟؟؟؟:confused:


وش اللي مضيق صدرك ؟؟
وش اللي

حابس الدمعة؟ وش اللي متعبن عمرك؟


انا!..والا ..الألم نازف!
أنا! .. والا.. الحزن سافر!
أو أنه عمرك بيفنى؟؟




وفجـــــأه


سألت الدمعه
بكت قدامي الشمعه
وبكتني

وقااااااااااااااالت لي:
الى منه سطعي على وجهك

أشوف الدمع بعيونك
وهذا شي يحزني:
والى منك صرخت منك صرخت من الأألم
أحس الموت يجذبني.
أحســـه حيل يجذبني..
وهذا شي يحزني..


والى منك كتبت الشعر على نوري
بقرطاسك
أحس حروفك تنادي
تبي انسان يسمعها
تبي انسان يفهمها
تبي انسان يحظنها
ويرجع لي صدى الاصوات..
وتجرحني وتعذبني
وهذا شي يحزني......



والى منك بالدفا حسيت وغشاك النوم,
تفز بخوف تفزعني وهذا شي يحزني.



قلت : الله ياشمعــــــــــــــــــــة



انا اللي مضيقن صدرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انا الي حابس الدمعه

انا اللي متعب متعب عمرك؟؟؟؟؟


اجل وش لون لو عشتي دقيقه عشتها بعمري؟؟؟

أجل وش لون لو شفتي جروح الناس في صدري؟؟؟؟؟؟
أجل وش لون لو انك تحملتي حزن هالكون؟؟؟

اجلل وش لون لو حظك رماك بعالم مجنون؟؟؟

أجــــل

وش لون
لو
يكبرك الحرمان ياشمــــــــــــــــــــــــعه؟؟؟؟؟؟؟





وفجأه:(
ماتت الشمعه.. من احزاني:m:


صـــررخـــت:ee:
ولييييه ياشمعه؟؟؟؟
تركتيني لحرماني
تركتيني لأحزاني:(


من الي بعد بيبقى
بظلام الليل يضويني ؟؟؟ :




من الي بعدك بيبقى
اذا ونيت يحس فيني :(


من اللي بعد بيبقى
على موتك يعزيني:(
[/size]

* جمرة مطير * 07-02-2009 04:42 AM




http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif



سفينه مِنْ الصعب ترسى واهي مِنْ الموجْ تتحطم
أشوف ( البحر ) في عيني , لقيت الموجْ دمعاتي

كثير قلوب غرقانه واهي منْ الوقتْ ما تسلم
بحر هـ الوقت هَمْ يغدر , وهذا معنى كلماتي

يا قلبي الطِيبْ ما ينْفَعْ عشاني ركِّزْ وإفهم
أنا ملِّيتْ أعلِّم فِيكْ ... وإنتَ تزيدْ آهاتي


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 07-02-2009 04:51 AM



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


ياسائلاً تسأل ترى الصوت مسموع
وما نشر بالصفحـه قريتـه بذاتـي

سويت لي مشروع من غير مشروع
والزمتنـي بالـرد دون شهـواتـي

اكيد عندك يا فتى الجـود موضـوع
والا مسوي بـك زمانـك سواتـي

مسقيك من علقات الايـام قرطـوع
وتسمع صراعي فيـه ومغامراتـي

فان كان هذا الامر بالشكل والنـوع
خـل الامـر لمكـون الكاينـاتـي


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 07-02-2009 05:08 AM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


السهر مقسوم يالعين الشقيه
لو تبين النوم قلبي مايطيع


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


الساعة الآن 02:32 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64