::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

ضوح 24-01-2009 09:14 AM

انا ماني بنت من بنات هاليومين
دمعه.. دمعتين .. وبظنك برضى بعدين ...!
لا خلني علي بالك وافهمني زين
اللي يجرحني مرتين
دااعيه عليه امه .....!!!

اخت القمر 24-01-2009 09:39 AM

صبـــاحكم وررررد

لاهنتوآآآ <<<< اليوم راضيه امتحانها كان حلووو :)

انا ,
لحالي ..
ولاعندي / ولا واحد ..


:
:


فرصه
وجت لك لـ عندك .. واستغليها !

* جمرة مطير * 24-01-2009 11:41 AM


http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif


ما به شجر إلا وقد هزه الريـح
وأسقاه من فيض العنا والتوى به

هذا أنا كلـي محطـات تجريـح
حبر وورق وآهـات دم وكتابـه


http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif

وخيذة الضحى 24-01-2009 01:41 PM

ماجور ياللي من فراقك تعلمّت ..!
ان الزمن يومين طيّب .. وخيّب ..
فاجئتني بمفارقك ما تولمّـت !!
كذا بدون اسباب عني } تغيّب؟؟

دمعة ناقة 24-01-2009 04:11 PM

ان حكوا فيني بوجهي او حكوا بي من وراي ++ مالقوا غير البياض الي كشف سود الظنون

اخت القمر 24-01-2009 04:30 PM

^
^
^
بيتي المفضل يادمعه :)


ليتني يوم أنحر الطيب لحاجه ..
أنصرف مالقاه أو يقظي لزومي !!

حيث ماني باتلفت للعواجه ..
ما يسب الطيبين الا الرخومي ..


آآنـــشهد :)

شجاع الهيت 25-01-2009 06:03 AM

~ْعلى قد الصدور تبيـن الهرجـه ويبـدا البـوحْْ~
,,,,,,,,,,,,,,,~ْعلى ويش التكبر والنبـي قـد خاطـب النملـهْْ

ضوح 25-01-2009 07:59 AM

:






الوقـــت قـاسي والليــالي بهــا هــم
والقــلب يشكــي مالقيــنـا مداويـــه


جــــــــار الزمن صـــار قلبــي محــطـم
وضــــاع الوفــا وين الوفـــا وين الاقيــــه


وش حيلـــة اللي لا بغــي شي ما تــم
ســود الليــالي فــي طريقــه تــعنيه



:

ضوح 25-01-2009 08:03 AM

:




إلـمســألـه لو هـي على ضـيقـه إلخلق
../ هـوّنتـهـآ وآقـوول : ضيـقه دقـآيق



إلمســألـه [ عبـْرهـ ] سجيـنـَه بهآلحـلـق
../ تـَرقـى دمـُووع ، وتـَرجـَع لـ صـدر ضـآيــق





:

ضوح 25-01-2009 08:08 AM

:

:






اقلط وسط صدري أبحكيلك هموم كـثـآر !
لك الله مآ بقى فيني همومي .. تهدم جبآلك ..!!
( .. أنآ .. )
وقلبي تقهوينآ .. شربنـآ .. [ سيرتك أنهآآآر
تشـوف الموت في [ عيني ] ولآ هزّيت
فنجآلك






:

:


الساعة الآن 08:06 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64