![]() |
انا ماني بنت من بنات هاليومين
دمعه.. دمعتين .. وبظنك برضى بعدين ...! لا خلني علي بالك وافهمني زين اللي يجرحني مرتين دااعيه عليه امه .....!!! |
صبـــاحكم وررررد
لاهنتوآآآ <<<< اليوم راضيه امتحانها كان حلووو :) انا , لحالي .. ولاعندي / ولا واحد .. : : فرصه وجت لك لـ عندك .. واستغليها ! |
http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif ما به شجر إلا وقد هزه الريـح وأسقاه من فيض العنا والتوى به هذا أنا كلـي محطـات تجريـح حبر وورق وآهـات دم وكتابـه http://up106.arabsh.com/s/m10khx1d58.gif |
ماجور ياللي من فراقك تعلمّت ..!
ان الزمن يومين طيّب .. وخيّب .. فاجئتني بمفارقك ما تولمّـت !! كذا بدون اسباب عني } تغيّب؟؟ |
ان حكوا فيني بوجهي او حكوا بي من وراي ++ مالقوا غير البياض الي كشف سود الظنون
|
^
^ ^ بيتي المفضل يادمعه :) ليتني يوم أنحر الطيب لحاجه .. أنصرف مالقاه أو يقظي لزومي !! حيث ماني باتلفت للعواجه .. ما يسب الطيبين الا الرخومي .. آآنـــشهد :) |
~ْعلى قد الصدور تبيـن الهرجـه ويبـدا البـوحْْ~ ,,,,,,,,,,,,,,,~ْعلى ويش التكبر والنبـي قـد خاطـب النملـهْْ |
:
الوقـــت قـاسي والليــالي بهــا هــم والقــلب يشكــي مالقيــنـا مداويـــه جــــــــار الزمن صـــار قلبــي محــطـم وضــــاع الوفــا وين الوفـــا وين الاقيــــه وش حيلـــة اللي لا بغــي شي ما تــم ســود الليــالي فــي طريقــه تــعنيه : |
:
إلـمســألـه لو هـي على ضـيقـه إلخلق ../ هـوّنتـهـآ وآقـوول : ضيـقه دقـآيق ‘ إلمســألـه [ عبـْرهـ ] سجيـنـَه بهآلحـلـق ../ تـَرقـى دمـُووع ، وتـَرجـَع لـ صـدر ضـآيــق : |
:
: اقلط وسط صدري أبحكيلك هموم كـثـآر ! لك الله مآ بقى فيني همومي .. تهدم جبآلك ..!! ( .. أنآ .. ) وقلبي تقهوينآ .. شربنـآ .. [ سيرتك أنهآآآر تشـوف الموت في [ عيني ] ولآ هزّيت فنجآلك : : |
| الساعة الآن 08:06 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .