::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 08-05-2008 02:30 AM

معـ سلامهـ دامـ مابهـ سلامهـ

قلتـ انتهينا قلتـ حير ياطير

مانيـ باولـ شخصـ يخسر غرامهـ

محذركـ قبلها الفـ تحذير

اذا عفتنيـ عافـ قلبيـ هيامهت

الجارح 08-05-2008 02:31 AM

كانـك سعيـد بدنيتـك حيـل مرتـاح=فأنـا سعـيـدً بالـجـروح الجـدايـد
باقي بقايـا الجـرح بالقلـب مـا راح=تأثيـر جرحـك ياهـوى البـال كايـد
أنعم بجرحك زيدنـي جـراح و جـراح=لي فـي جديـد الجـرح ,عـدة فوايـد
أصبر , واجامل , وافتعل ضحك , ومزاح=وأنـا أعانـي , مـن عظيـم الشدايـد

الجارح 08-05-2008 02:31 AM

انا احب نظم الشعر لاطاب لـي معنـاه=قصيـد النبـط لـولا معانيـه ماقلتـه

الجارح 08-05-2008 02:32 AM

على متن لاسحاب المقفيه ودعت لي غالي =خيوط النور في عيوني تذوب اقواس غرقانه

* جمرة مطير * 08-05-2008 02:37 AM

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط ياكثر من يضحك ونفسه حزينه

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 08-05-2008 02:42 AM

إذا نخيت الحر يثبت وجوده=ـيدعس ثعاااابين الخطر في مواطيه

* جمرة مطير * 08-05-2008 02:42 AM

لابوووي
اقول
...............


ليت الوجع بعروق قلبي ولافيـڪ
ليت المرض غلطان ساهي ولا جاڪ
لو الدوا بظلوع صدري لداوايڪـ
واطحن جميع ظلوع صدري فداياڪـ
الله من شر المقادير يحميڪـ
والله يحفظكـ ياعيوني ويرعاڪ


؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 08-05-2008 02:47 AM

ااامين
الله يحفظة ويطول بعمره

لو الاماني تطرد الحزن والياس=.ما شفت بين الخلق نفس حزينه

الجارح 08-05-2008 02:51 AM

سج القدم والله عليه التوافيق=وليا جفتك الدار دوَر بدلها

* جمرة مطير * 08-05-2008 02:51 AM

شكراا ياجاارح

* جمرة مطير * 08-05-2008 02:53 AM

لو قلت لك

آآآآآآه..

وش ياصلك من

همي

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 08-05-2008 02:55 AM

الصاحب اللي ينتهض لانخيته=ياحظ منهو يا(االخوي)له حزام
وشرواك يالطيب يكفيه صيته=ولا الردي ماينفعه مدح الأقلام
ودرب تبي تاطاه رجلك وطيته=ماني محسب للخسارة والأيام

فواز بن لامـي 08-05-2008 02:56 AM

الله علييييييييك يا الجااااااارح ويسلملــــــــي ايييييييييديك







صح السانك











يقول



< << كح احم كح








انا لاشبيت ناري وشعلة ضوي

ومليت ريقن من البن الشقر وشاي

و اقول مواويلي ويمي اذيب يعوي

وكتب قصيده فيه واتذكره وهو نساي

بعيد الهقاوي 08-05-2008 02:58 AM

مكتوب لي بالجبين
أعيش وحدي حـــ....
بين الأسى والنيــ..

صارت حياتي ...

الجارح 08-05-2008 03:07 AM

ضيعتني في قسوة الصمت = واقفيتودفنت عمري فوق رجم ومشراف

* جمرة مطير * 08-05-2008 03:14 AM

واحاول أغسل من عنا يومي قلوب ..!
وآمــرر الــضحكة على عيــون أُمـي ..!

وأرجع أحاول .. قـد مافيــنـي اتــوب ..!
وكل الكلام .. يــمـوت مـن دون فـمّـي ..!

؟؟؟
؟؟
؟

بعيد الهقاوي 08-05-2008 03:33 AM

خسران ربحان ماراجع حساباتي
ياخي انا مشتري في دنيتي الراحه

وكاني خسرت الغلا بسباب غلطاتي
آدم خسر جنته باسباب تفاحه

* جمرة مطير * 08-05-2008 03:35 AM

لو كنت تحشم غلاي وتستحي منـّي ؟
ما كان خيـّبت ظن اللي (( تهقـوا بك ))


؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 08-05-2008 03:37 AM

أحس بـ حرارة دمعي .. بـ محجري ! لا سآل
أحس إنها جمره على الخد .. ماهي دمــوع !

؟؟؟
؟؟
؟
تصبحوون على خير

" فهد الجبلي " 08-05-2008 03:38 AM

واخير القول تسمعني اذا باقي على اذكارك ..
.. .. .. مدامك ناوي الفرقا قرار ولازم احترمه : -


امانه ! لايجي عقبي حبيب(ن) يقلب افكارك ,,
.. .. .. اذا بتخون " لمحلي " عشان تهون هالصدمه

فواز بن لامـي 08-05-2008 04:33 AM

القلب من البعد المحبين مشتان .. عزي لمن عشيره بعيد بلا شور

أخفيت حبه لين قفن الأضعان .. وأبديت مكنوني وهو قبل مستور

وصخرت الورق طرب بالإلحان ..وأنا على البعد أتلع الجيد مجبور

ياليت حنا طول الأيام جيران .. ولا ولد عم أصبح بلاماه مسرور

اقفي ولا أدري كان جاء باي الأحيان .. ياطول يأسي كم أبا أرجيه من دور

أجاوب الورقاء على روس الأغصان .. وأقنب قنيب الذيب في عالي القور

عليه عيني دمعها فوق الأوجان .. وعليه حالي كل يوم بحدور

أنا طريح سهوم مدعوج الأعيان .. اللي جبينه ساطع تـقـل بلـــور

بنت الرجال اللي رفيعة شان ... دايم أبوها على العز مذكور

اللي ملكني بالهوى ملك سلطان .. أدعج عين وبكامل الزين مشهور




فواز بن لامـي 08-05-2008 06:51 AM

والله ان قربك لي ضلالٍ وبعدك لي سموم
ارفق بحال اللذي صرت له شمس وضلال
قلت لك مافي ضميري على وجه العمـوم
شوفني جاوبـت قـدام تعطينـي سـؤال
قلتها والقلب مامل مـن طعـن السهـوم
والمشاعر في ضميري تنادي لـك تعـال

فواز بن لامـي 08-05-2008 06:53 AM

اذا ضاقت بك بحور المحبه
اعرف تراني قايدٍ لسفينه

فواز بن لامـي 08-05-2008 06:56 AM

اصد عنك لاكن القلب يبغاك
مابي عيون الناس تنقد عليه

ضوح 08-05-2008 06:58 AM

صحيح انشغلنا بالدنيا .. لكن ماتغيرنا

ندوس الوقت لو فكر على كيفه يمشينا

ونقدر عيون اللي .. يقدرنا

ونعرف إن الزمان مهما يباعدنا ..

يجي له يوم .. يجمِعنا

فواز بن لامـي 08-05-2008 07:02 AM

http://www.up.00op.com/data/visitors..._679044289.gif

فواز بن لامـي 08-05-2008 07:09 AM

عسااااااااااني لو "تناااااسيتك" عسى الايام ،،_تنساااانـي
انـا لـي قلـب يااااا"عمـري" لتركك،،_ماااايخلينـي_،،
سعـادة نفسـي "بوجـودك"واذا بتغيـب ،،_تجفااااااانـي
وطيفك" ،،في توااااالي الليل،، __يسهرني ينااااجيني__ ؟?
انـا فـي؟? "بعـدك أنسى"دايـمٍ ¤اااسمـي وعنواااانـي
"ولاااااابه شي" <بااااالدنيا سـوى شوفـك يسلينـي> : :

ضوح 08-05-2008 07:18 AM

يوم الربوع اللي مضـى كنّـه اسبـوع
فيـه الثـوانـي والدقـايـق بطيـئـه
لاصرت عن شوفـة محيّـاك ممنـوع
تصبـح حياتـي بالمصايـب مليـئـه

فواز بن لامـي 08-05-2008 07:29 AM

ما كنت قبلك" فاقد بدنيتي شيء
حتى الغلا عندي للناس عادي
كانت مشاعر عالمي كلها لي
محد ملا عيني وحرك فؤادي
واليوم عندي كنك الدار والحي
لامن فقدتك يضيق صدري وانادي

ضوح 08-05-2008 07:42 AM

ضـايقه بالحيـل محتاجه أشتكي..لولا طبعن فيني يمديني شكيت
بس أدور عذر منشــان البكــي..لو يدوسون بطرف ثوبي بكيت
كل ماجيت أبرتــــــاح وأرتــكي..يزدحم بخــــاطري ألفيـــن بيــت
وش بيدي أفعله غير الحكـــي..قاصره خطوات رجلي لو مشيت
إسرعــي يانفس موتي وإهلكي..صرتي همي يوم بالدنيا شكيـت

ضوح 08-05-2008 07:52 AM

اعـــــذر رفيقكـ لو حصل منه تقصير...
واصـــبر... ترى ما بالمخاليق كامل

فواز بن لامـي 08-05-2008 07:57 AM

تصدق حيل انا تعبان
ولكن ( ماابينلك ) !
ابيك تحس من كيفك . انا مابي المحلك ,
ترا المفروض تتكلم ؟!
عن اللي فيني تسألني ..
اذا انت انسان ماتفهم , شسوي فيك علمني ؟!
بديت اخاف انا منك ,
احس انك سهل تنسى !
شقول اكثر بعد عنك / وانت من الصخر ( اقسى ) !

ضوح 08-05-2008 08:02 AM

منهو يقول بغيابك هان تقديرك
وانت الذي شاغل بالي ومالكني
لا ينشغل في كلام الناس تفكيرك
يكفي سميك اذا نادوه يربكني

ضوح 08-05-2008 08:05 AM

لاتشتكي حالك على كل من جاك
بعض البشر يفرح إللي قلت مهموم

يخفي سهومه بين همك وشكواك
يشمت بحالك والحصيله شقا ولوم

ضوح 08-05-2008 08:20 AM

لو منت غالي كـان مانـي بمجبـور اجي و ادوّر عنك مـن بعـد غيبـه

اقسم بـرب البيـت ان لزمـن دور واني بدونك عشـت حالـه صعيبـه

انام ضايق اصبـح الصبـح مقهـور تخيّـل ان راسـي بـدا فيـه شيبـه

فواز بن لامـي 08-05-2008 08:22 AM

امانه لاتخليني ترى فرقاك مثل الموت
لله درك من عرفتك مانويت تطيح من عيني
غلاك اكبر مدينه في خفوقي والغرام بيوت
بحطك بالخفوق اللي وجودك فيه يكفيني

ضوح 08-05-2008 08:51 AM

بديت تاخذني لدنياااااااااااااااااااك بسكااااااات.. بديت احس انك معي وين ماروح

فواز بن لامـي 08-05-2008 09:15 AM


معنى احبك وابيك ولا اقدر اخليك ... يعني بدونك ويش تسوا حياتي

ان طرو النسيان ماني بناسيك ... يا راس مالي فالحياه وغناتي

وان طرو السلوان ماني بساليك ... طيفك معي حتى وانا في صلاتي

قلبي وهو قلبي لا مر طاريك ... لو لا ضلوعي كان عزو مماتي

ضوح 08-05-2008 09:36 AM

ألا يادمعة بانت علـى خـد الزمـن تكفيـن
طلبتـك لا تمرينـي مادامـه عايـش راسـي

صحيح الدمع له معنى وله حس على الخدين
ولكن دمعة الفرقى صداهـا يجـرح احساسـي

فواز بن لامـي 08-05-2008 09:39 AM

لكـ وحـ ش ـه مآدري توديني على وين ؟؟
بس أعتقد شوق وحنين بفظآع ــــه ..


مشتـــآق لكـ شوق آلندى للريآح ـين ..
شوق يهدد خآفـ ق ـي بإنتزآعه ..!


الساعة الآن 12:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64