::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 16-01-2009 07:21 AM


http://up.rabe7.com/uploads/028a9d8563.gif



الزمن ياصاح ــبي ماله أمــــان
والعمر يمشي وكل شي مح ــسوب

والقدر مكتوب والمخ ــفي يبــان
وح ــظي العاثر طلع اكذب كـذوب

كنت انا طيب وفي قلبي حنــــان
وحسبوا لي طيبتي من ضمن الذنوب




.

ضوح 16-01-2009 07:42 AM

الله يسامح من ذكرت ونساني
وانا ادري اني لاذكرته تجملت

عانيت وادري كل طيب يعاني
وعلى حساب طعوني الخضرجاملت

ياما خذو مني ولا احدآ عطاني
من طيبتي في حق نفسي تساهلت

ضوح 16-01-2009 08:21 AM

يابوي بنتك دربها صار اشواك
ومـعاد تمطر فاأرضها اي ديمــه
وهذا انا يابوي من بعد فرقاك
(دلوعتك) كنت وصار اسمي (يتيمه)

فخر الحمادين 16-01-2009 02:12 PM

انا اشري لا بغيت اشري ولاني مساوم البياع!!
الى من قال لي ميه.. عطيته فوقها ميه!!

انا اكتب لجل من يقرا ولا ارجي من يقول ابداع..
وابد لاتحسبن الي مثلك.. يشكل لي اهميه!!

ترى ياهيه لامني نويتك.. بس اطق ..اصباع!
يجيني الف شيطان!!ووراهم الف جنيه!!

اجرك من طرف حرفك وارد الصاع ميه صاع..
جنون القاف ارقصها على راسك.....هجائيه

مطلع الشمس 16-01-2009 02:23 PM

لحظه بوادعك قبل انك توادعني *** ماني من اللي تروح ويمشي خلافك!!

بعيد الهقاوي 16-01-2009 09:32 PM

محمد لطيف


الخطا يبقى خطا والصـح صـح
..................................وبالنهايه مايصـح الا الصحيـح
المريض ان جاه ما يوذيـه كـح
..................................وانت تكتم عبرتك حتـى تصيـح
شوف صوتك من عنا دنياك بـح
...................................بالقليلـه روح ريـح واستريـح
العطيب ان شالو العرضـات دح
.....................................بس تسمع له مع الصفـه فحيـح
اكشف المستور في نفسـك وبـح
....................................يااخي خلك معى نفسك صريـح
زح غثاها زح عنـا الايـام زح
....................................داوها كنك تـداوي لـك جريـح
وان صدفت الهاجس المشؤم طح
.....................................يمكن انه مايشوف اللـي يطيـح
وان وقف لك فوق راسك لاتشـح
......................................امدحـه يمكـن يبالمديـح ادلـك
وان تعدى واختفى قـل روح رح
......................................في قريح ومن سعى لك في قريح
عمر طلع الحنظله ما صار جـح
......................................وعمر ريح العرفجه ما صار شيح
الاوادم يفسـدون اللـي صـلـح
......................................العفو يا خالـق الكـون الفسيـح
اليهود اديـان والخافـي وضـح
......................................والعرب عاثو بمنطوق الفصيـح
عيد شكر وعيد كفر وعيد فصـح
......................................النصارى حرفـو ديـن المسيـح
والخطا يبقى خطا والصح صـح
......................................و بالنهايه مايصـح الا الصحيـح

علي العجمي 16-01-2009 09:43 PM

السلام عليكم


ميت بحبك ولاكن ماني بضمن الاموات ,,, ميت بحبك وانت تشوفني حي

ان كان حبي مات ليه المعانات ,,, انا بروح اموت تامر على شيئ

اللورد 16-01-2009 10:28 PM

^

^

صح لسان محمد الحصيني

وتسلم يمنك يالعجمي على البيتين الرائعه

غـ الصمان ـلا 16-01-2009 10:31 PM

العشره اللي كلبوها غرابيل
ماني مجود حبلها في يميني
في ذمتي ماعاد هي فارقه حيل
تزين والا جعلها ماتزيني

غـ الصمان ـلا 16-01-2009 10:32 PM

العلم جاني ولي اسنين حافظته
والله يرحمك يااللي فيه وصاني
قال الصديق الردي كالداب وشجرته
من يتفيا تحتها هالك فاني


الساعة الآن 05:59 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64