![]() |
قالت وداع وصافحتني تبا تروح
........................................ تبي الفراق وقربها لي طموحي |
شـي طبيعـي نختلـف ونتفـارق=اللي غريـب انـا بيـوم اجتمعنـا تطيح شمس وغصـن الايـام وارق=وتموت كلمة شوق وتعيـش معنـى ماتسعف الغرقان صيحـات غـارق=عاجز .. وعاجز كيف بس اجتمعنا؟! |
فديت وقتن حط في دربي رفيق
واحدن يضحك معي واضحك معه واحدن لا صار وسط القلب ضيق بالسوالف والمزايح وسعه وان حكى باسلوبه العذب الرقيق يسرق من الجوف قلبن يسمعه |
البارحه اكتب لخلي قصيده بيت بيت
اطيب خاطره وشيل همه ويشيل همي سمعته اغاني الحب والعتب له اهديت ابيه يشيل حملي ويدواي اسم بدمي |
ياغايب اشتقت لك شوقن طفل لحضه امه
شوقي ياوليفي يخلي ميت القلب يشتاق وصدري ياوليفي يبي الي بصدر يضمه عيني اذا مشافتك عزالله انه صدري ضاق وياحلوه لا شال همي وحطه فوق همومه |
الـلـيله احـسـاسي iiغـريـب=عـاشـق وانــا مـالي حـبيب حـبيت ... كـل الـناس iiلاموني=حـبيت ... كـل احبابي iiباعوني قـلـت احـب الـحب iiاحـسن=قـلـت احـب الـحب iiاضـمن لا احــــن .. ولا اتــــوه=ولا بـعـد فــي يـوم احـزن رضـيـت بـاقداري iiونـصيبي=صــرت مـحـبوب iiالـحبايب وصــار كـل عـاشق iiحـبيبي=الــلــيـلـه iiغـــيـــر شـــعــوري iiغـــيــر=اشـــواقـــي iiغـــيــر حــتـى الاغــانـي iiغـيـر=صدري سما .. واحساسي ... طير بـــس طـيـفك iiمـاتـركني=ظــل سـاكـن تـحت iiجـفني كــــــان iiوافــــــي=كــان يـذكر .. وانـت iiجـافي انــــــت ويـــنــك ii؟=كـان هـذا الـفرق مابيني iiوبينك جـيـتـني تـشـكي iiالـزمـن=وجـيـتـك أبـــي iiأدفـــى لـقـيت فــي قـلـبي وطـن=ولـقـيـت بـــك مـنـفـى طلال الرشيد |
لا تحسب إن كل ضحكة تشوفه سعادة . ღღღღ.أحيانا لا زاد جرحي تجيني إبتسامة
|
مسائكم جـــــــــــــوووري و كـــــــادي ......
يابـوي انا بنتك .. وفيني سجاياك = اخـت الشموخ.. اللي بفيّك تِـفيّـا مغروس في ممشاي .. من طيب ممشاك =.. حب النزوح .. من الثرى للثريا دايم يابوي عسى المسـك طرياك .. = يا معطّر اسمي .. والجبين و ايديّـا |
لا لا ضروري الديوان ههههههههه
مساء الخير للجميع
الـجـبـال الـشـامـخــه رسـت عـلى المـعـمـوره=فـوق سـطـح الأرض خـالـقـنا شـامخــه تـبـقـى كـذ ا عـبـر الزمن وعـصوره=مـايـغـيـرهــا ســوى الــلــه الـــذي والـشعــر تــغـيـرت أغــرضــه مــع أبـحـوره=شــاعــر شـعــره جــزل قــصيــــدتــه بـالمـشاعـر والـصـور دايـم وهـي مـغـمـوره= شــــارح مــوضـــوعــها ومـحــــدد له مشاعـر تجـعل الـتعـبـيـر فـأجـمل صوره=صـورة مــن إبـــداع شــاعــر راســــم وكـل شاعـر جـزل مـايـغـتـر لـن جاء دوره=والـقـصـيـــده جــوهــره والـجـــوهـــره دايـم الأحـسـاس فـي فـكره يـشـكل ثـوره= ثــم يــتــبــلـور قــصـيــده صـاغـــــها والشعـر يـكـتـبـه ويـعـبـر عـنـه بـشـعوره= فـلـسـفـت شـاعــر بـفـكـره فلـــسفه |
ترى صدقت <<<من يقول انها مو شاعره خخخخخخخ
لا حشى ما قلت حظي صار ميت =هو انا لي حظ حتى انه يموت
|
ههههههههههههههههههههه لا صدقي هههههههههه
المعذرة القصيده الي نزلتها فوق ناقصه اااخر الابيات وهاذي القصيده كامله
الـجـبـال الـشـامـخــه رسـت عـلى المـعـمـوره=فـوق سـطـح الأرض خـالـقـنا عـلـيـها أرسـاهـا شـامخــه تـبـقـى كـذ ا عـبـر الزمن وعـصوره=مـايـغـيـرهــا ســوى الــلــه الـــذي ســـــواهـا والـشعــر تــغـيـرت أغــرضــه مــع أبـحـوره=شــاعــر شـعــره جــزل قــصيــــدتــه مــلاهـــا بـالمـشاعـر والـصـور دايـم وهـي مـغـمـوره= شــــارح مــوضـــوعــها ومـحــــدد مـغــزاهـــا له مشاعـر تجـعل الـتعـبـيـر فـأجـمل صوره=صـورة مــن إبـــداع شــاعــر راســــم مـعــنـاهـا وكـل شاعـر جـزل مـايـغـتـر لـن جاء دوره=والـقـصـيـــده جــوهــره والـجـــوهـــره محـلاهـا دايـم الأحـسـاس فـي فـكره يـشـكل ثـوره=ثــم يــتــبــلـور قــصـيــده صـاغـــــها وأنشاهـا والشعـر يـكـتـبـه ويـعـبـر عـنـه بـشـعوره= فـلـسـفـت شـاعــر بـفـكـره فلـــسفه أحـتــواهـا |
هالله هالله ..
يابوي جعلك للبقا والمكاسيب..=..عمري بدونك يالذرا وش أبـي بـه
|
انا مقدر اكون اني حبيب في بعض احوال..
انا كلي ا//اجي والا اروح //بعزتي كلي.. ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ضاق النهار وضيّق الوقت جـــــــــوّه
وضاقت مفاهيـــــــم السعاده والافراح ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
أمانـة .. لا تعلقنـي معـاك وتنسحـب بسـكـات "
" أمانة .. كـل مـا يطـري عليـك البعـد علمنّـي وأمانة .. لا تعيشني علـى رجـوى زمـان ٍفـات " " إذا هان الذي بينـي وبينـك .. حّـن .. وأرحمنـي وأمانة .. لا توقفني علـى بـاب الأمـل لحظـات " " ترى كـل شـي يهـون .. إلا تـروح ولا تكلمنّـي وتراهـا كلمـة وحـده بـلا عـذر وبـلا إثبـات " " وإذا خفت الزعـل منهـا .. تراهـا مـا تزعلنّـي أنا أزعل يوم تنساني وأنا أتبع حلمـي اللـي مـات " " وأنا أذكر ما دهى قلبي .. ( مابغى مـن يذكرنـي ) بدايـة قصتـي كلمـة .. وآخـر قصتـي أبيـات " " عذاب ٍكل ما طالت سنينه شفـت المـوت طاولنـي أنا اللي ما وفـى حظـي سـوا بالهـم واللوعـات " " أمنّـي قلبـي الطيـب .. وأشـوف الحـظ خاينّـي أنا اللي ما أحتمل قلبي فراق اللي يبـي .. هيهـات " " ألا لو يحتمل قلبي .. لا أجنّـب مـن رحـل عنّـي روى خدي من دموعي شبـع قلبـي مـن النكبّـات " " أظن الظن بأحبابي .. وما أسرع ما أختلـف ظنّـي ضميت من الهوى ياما .. وتجرعت العنـا رشفـات " " وتنطحّت الدهـر هالـك صويـب ... لا كنّـي .. أزيف ضحكتي .. مهما بقى فـي خاطـري ونّـات " " وأضمد طعنتي .. مهمـا ظـروف الوقـت ذلنّـي وترى لو شفتني أضحك وأجامل .. وأكثر الضحكات " " ترى كل السنين اللي مضتلي .. مـا ضحـك سنّـي وإليّا مني فرحت بوقت بكيـت فـباقـي الأوقـات " " وتبغاني بعـد أسكـت ..! وترحـل مـا تعلمنّـي ! ترى ماني بناقص هم .. ودموع .. وحزن .. وآهات " " أمااانـة .. لا تعلقـنّـي بحـبـك .. لا تعلقـنّـي أمانة .. يا آخر أحلامي .. أمانة يا أعذب الترفـات " " أمانة .. كل ما يطـري عليـك البعـد .. علمنّـي |
غابت الشمس وانحلت عقود الظلام
وانسدل ستر ليلة تعلن اقدومها والقمر ساع بين صار دونه غمام والعيون الشقيه فارقت نومها آه من عبرةٍ قالت لموقي سلام ودعت رمش عيني واكملت عومها من سبب واحدٍ هز العظام العضام اعتلى بالظماير واخلف,, اسلومها احسب ان خافقي من قبل اعرفه همام يوم شفته عيوني ظاعت اعلومها الله اكبر غرقت وذبت وسط الغرام صرت اسير المحبة عقب معصومها راح وقت النصايح يازمان الملام مايونس حياتي كود محرومها ياعيونٍ سهيرة من عيونٍ تنام ويش ذنب العيون امفارقت نومها العرب ما تصوم إلا نهار الصيام بس نفسي طوال اليوم في صومها غاب خلي ولا بيني وبينه خصام ما تشوف عيوني غير بحلومها عشرة الامس قلبي قل عليها السلام راح طعم الحلى وأنسام يشمومها |
ياقاطع فيني على غير عاده=مادام مالي ذنب مااقول معذور الا اذا لك من شقاي استفاده=عذرتك وصرت بشقا الحال مسرور فرقاك ليل ماتجلي سواده=ولا ماك في عيني كما طلعت النور |
وفـاي مـن طبـع أبـوي أكتسبتـه
و طبع السماحه من خوالـي خذيتـه ! طبعـي كـذا مـا هـو دور و لعبتـه الطيب شي داخل الـ!!ـروح بيتـه ! و الكره مـن دفتـر حياتـي شطبتـه و حكمة زماني من شراني شريـ!!ـته ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ماذكر وجيه الناس لو تمسى حدر جفنى وقوف
نبراتهم كذب وملامحهم سراب يستحيل الا انت يا وجه الغلا والخير يالصدر العطوف لبيه يايمة صدى صوتك ويالوجه الجميل اجيك ماحسب خطوة اقدامى كما الطفل الشغوف والقى يدينك دفوة الايمان والظل الظليل ضاقت بي الدنيا ولاسوى بي الوقت معروف واتعبت نفسى لين ملّتنى ولا بالحيل حيل لا تنشدين الجرح يايمة وجمرة مايروف مثلي اليامن قيل له وش فيك عبراته تسيل ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
شيبت بعيون الزمن يوم ونيت =ونت معي كل الليالي تعاني وجرحت في صدر الزمن يوم غنيت=هم تلاجا بالضلوع المحاني بكيت وابكيت الليالي وبكيت=الواقع اللي لابكيته بكاني |
ريح ضميرك مانوى القلب ينساك=همك كبيرٍ وانكتب من نصيبي
|
ياليل وحدي ساهرن فوق مرقاب=وعندي أحاديث بها البال - علا - عندي حروفن جاثمةو صدري كتاب=وعندي جواب ِ يدحض لـ قول - كلا غريب في درية بها أعراب وأجناب=وفيها وسيع الصدر - صدره - تملا |
لايطوّل غيابك ثم آخذ عليه=لو تخلّيت عني عنك قلبي تخلّى
|
هلا بالطيب لامنه سرى في روضة الخلان=بمجالسنا يجود الشعر والكلمه نغنيها
|
بقايا ضيقه بصدري بقايا جـروح تنـزف دم
بقايا انسانه مع صوره مـع الذكـرى تبكينـي انا انسانه لاكني اعيش وعيشتـي مـع هـم احس ان الفرح ضدي وحس النـاس تجفينـي تجرعت المراره عام وشربت الكاس وسطه سم اخذت الموت بيديني ولدري وش حصل فينـي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
دامكـ نويت البـ ع ــد ياخل ( مسمــوح )
هذا اختيـارك وانت حر (ن) بدنيـــاك ماينجبــر قلب (ن) ولا تنجــبر رووح حكــمـ ( القـــــدر ) مكـــتوووب والرب يرعاك ؟؟؟ ؟؟ ؟ فماان الله |
تناسيني بنفس الموعد اللي به ذكرتيني=انا ما اقدر اعيش اللي بقى لي من العمر بأوهام طلبتك كان لي في داخلك بعض الغلا أجفيني=ترى حر الجفا اهون كثير من الوهم لو دام تخيرت ابتعد والصمت والوحده عناويني =واذا ودك تزوريني تعالي بس في الاحلام |
تكفى واليا قلت :تكفى بيع خلق الله عشاني =لاتضيّع من يديني فرصة العمر الوحيده يعلم الله شفت منك ومن غيابك ماكفاني =كان ماتقدر تخفف هم قلبي !! لاتزيده |
[ همي ]لو تشيله أرض هدت فوقها البنيان =وحزني لو يشيله كون يهد عالي جباله [ كفاني ]يالحزن تكفي تراني بالنهاية إنسان =ولاأقوى ولاأتحمل حزين وحالتي حاله..!! |
وانا كلي [ بقايا هم ] وجرحٍ (تو) ما ابريتهـ !!
تصور .. فرحتي فرحه .. [ عقيمٍ ] بشّر بـ " لافي " لا عدت ليله والغربال ما جاني وتحفيتهــ !! وتخيل.. هم هالدنيا خفوقي ( حضنه الدافي ) لا فارق هالحشا لحظه .. تباطاني وتباطيتهـ !! |
حــييت ياطيفِ على بالنا جيت
حــييت ياطيف به اوصاف خلي طيف يسامرني مع الليل لاامسيت حيــييت ياطيف الذي مايملي |
الزمن يا صاحبي ماله امان =والعمر يمشي وكل شي محسوب والقدر مكتوب والمخفي بيان =وحظي العاثر طلع اكذب كذوب كنت انا طيب وكل قلبي حنان =واحسبولي طيبتي ضمن الذنوب اذكر اني كنت ناجح من زمان=بس احس اني تعلمت الرسوب |
يـا صاحبي لـو ما العطش والمسـافات = ما شفت في وجهي حكـايـة ذبولي ..! مـا دام قلبي حـي وإن طحـت ما مـات= أنـا أعتبر موقفه / موقف بطولي |
ياليتني أقدر مع الوقت أنساه
.................. وياليت نفسي بالمحبه قنوعه وهو معي أشتاق له وأتمـناه .................. وشلون لاوادع وطول رجـوعه |
هالحين لي يومين .. لا أكـل ولا أنـام
من قلب ما ينبض .. وتفكيـر مشلـول أرسم على الأحلام .. وتعـود أوهـام وأحاول أجلي هم .. ويصيـر مدبـول |
هلا بك على حطة يدك جيت ولا رحت
على ماانت خابر وانت لاعاد تقطعني |
يا شينها لا صرت معجب و ( خجـلان )خوف المصـارح لا يجيـب المطمّـه
اخاف اصارح بالغلا ( ذاك الإنسـان )و ينقلـب جـوو المصـارح مذمّـه |
مسائكم خــــــير ....
لي لابةٍ مثل الجبل لاتعزويت=في مدحهم مايلحق القلب لوما
|
عيني على القمه و في قلبي من المطلاع خوف = لا لا حشى ماني بخايفه اني اقصر دونها اخاف اكفخ للسما ملهوفه و العالم تشوف =ثم اتعداها وتصبح للنظر يا هونها |
ماتموت الشمس من بعد الزوال
ومايموت الحب لو غابوا اهله اسألك بالله يابنت الرجال ليه صار اسمك بقلبي مسأله بسألك والحل في نفس السؤال إنتي(بنت النــــــــور) وإلا ( مذهــــــــــــله) |
| الساعة الآن 12:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .