![]() |
قلي من اللي يحمل الهم عني؟؟=لاغبت لحظة عن عيوني واقفيت ليه الصدود وليه كل التجني؟؟=اشهد انك في عذابي تماديت!! ان كان قصدك بالغلا تمتحني=انت الوحيد بداخل القلب ( لك بيت ) |
ان جيت ترمي الذيب حذراك تخطيه= لا تضــــرب الا ميقنٍ بالاصابه فكر ثلاث امرار وشلـــــــون ترميه = حتى تحاشا ما لا يحمد عقابه |
لك وحشه لويدري لها الليل مافاق = كتمتها عبره وحسيتها جروح
|
..
" الله " الوطن ثم " الامير " .. ذا " ولائي " في " حياتي " .. .. |
الجمال إللي تكمل بالحيا فيها يذوب = بكتفي لو قلت عنها بالحسن حسن جبلية
|
أنا ما كنت أبي أكثر من إللي فيك لقيته= حنان و رقه و طيبة و قلب يا كبر بيته
|
مساء الخير
الحب عند الناس له سلم وحدود .............وحب ن مثل حبي عظيمن جهاده يالايمن قلبي رعى قلبك الـدود ..........عساك بالدنيا تشـوف القـراده |
غـلاك صفيتـه على موضـع الرمش ،،
مثبـت مابيـن رمشـه ورمشـه .. يعنـي على ما جـازلك بالهوى عش،، إلعـب على مـزن السحايبخشـه ورشه .. وعش في عيوني طالبك يا الغلا عش ،، ياجعل تفدا ضحكتك ألـ1000ـف |
آآآه لو اضمن كثر مأغليك تغليني ...!!!
لأبكي فرح لين دمع العين يعميني ...!!! |
اول يجينا بليا نعال ،،، من زود حبه يجي حافي
واليوم لو نسحبه بحبال ،،، تقطعت منه يا كافي |
| الساعة الآن 03:12 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .