![]() |
تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ ..=ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي .. فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقبله قبره ؟!!=انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي ... |
"ابشرك جرحك ثمن غلطتي فيك"
"ولا انت ما تجبر على حبك انسان" "اليوم لا بشكي ولا بندم ابكيك" "فعلك مضارع بس حبك خبر كان" "على نجاح الدور والفلم اهنيك" "انا اشهد انك كنت بارع وفنان" "حطمت من يهواك دايم ويغليك" |
عـــــــــزااااه ياقلب فقد كل قواه.
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»وشدت عليه الحمل سود الليالي!«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» علــــى حبيب مابقي غير ذكرااااااه. «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»اللي بنومي شفت زوله قبالي.!«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» فــــــــزيت من نومي أبي القرب وياه. «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»وجـــــدت نفسي في فراشي لحالي!«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» |
ابتعد في صمت وارحل في هدوء=واترك جروحي تنام وتلتئم.. وان حصل عني العواذل وانشدوا=قل لهم خان المبادىء والقيم.. سمني غدار او سمني عدو=وانت سمي نفسك ب"سيد الشيم" اترك احزاني وارحل=يمكن جروحي تطيب وتلتئم.. |
مسائك خير ياقلبي وعمـري وغايـة سنينـي
مسائك ورد ياحلم(ن) سلـب مافـي وأحتلـه مسائك راقي وشامخ مساء(ن)لاق فـي عينـي مسـاء(ن) ماتمسابـه عيـونـك آآآه يامـلـه قريتك حلم ياحلم(ن) تضمـه راحـة إيدينـي يكون النـوم واحـلام الغـرام بجيتـك فلـه |
حقيقـه طبعـك أشغلنـي ولكنـه يسليـنـي
بقربـك دنيتـي حلـوه خليـل وقابلـة خلـه صراحه خانني شعـري ولاحسبـه يخطينـي شموخ القاف من هيبتـك والله تشكـي الذلـه |
جيتك وانا في داخلي زحمة كلام
ألف ابو مليون قصـه وسالفـه شي حزن وشي بوح وشي ملام وأكثـره آهـات روحٍ تالـفـه قلت اسولف لك عساي اقدر انام واستريح مـن العنـا وموالفـه طارت اسراب الحكي باسم السلام تحلم بغصـن السمـاع تحالفـه ماتحقق حلمهـا ومـات الحمـام والبقيه براس باقـي السالفـه ! |
احبـك قـد هالدنيـا وحبـك حيـل يرونـي
غرامي مارضى بغيرك ترك هالناس ثم دلـه وجرحي راضي بجرحك مدامه ساكن(ن) فيني ولو كنتي تبي روحي حلفت السيـف ماسلـه |
لملم الخافق جروحه وابتدي درب الرحيل=والحقيقه حيل مره والهوي كلـه خـداع والتعاسه في عيوني باينه واكبـر دليـل=جرحك اللي بعيوني راسم الدنيا ضيـاع |
أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم=كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم=ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم=حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره |
الموت ماهو طعنة رماح وسيـوف=الموت لو تقول مـا انـت بتبينـي اقول شفني بعدك احزاني صفـوف=يما تعال .. اول قول لا ترتجينـي وبرتب جروحي على غيابك رفوف=وناظر مكانك وين والحين وينـي وبفتح الشباك وانثر لـي حـروف=واسمع بقايا حـب بينـك وبينـي المشكله ماهي حنايـاي والجـوف=ولاهي بحزني وابتسامـة جبينـي المشكله من وين ما الـد بالشـوف=القاك في كـل الاماكـن تجينـي ! |
الحين قلبي غدا فـي اخـر اوراقـك=من بعد ماكان وحده ما معك غيره ؟! اظن من بعـد حبـي زدت عشاقـك=انا اشهد انه يا حيـف ويالله الخيـره صدقت حبك واحساسـك واشواقـك=صدمتني لين صرت بوسط هالحيره اخاف بعدي دموعك تحرق احداقـك=والا المحبه تراني عفـت هالسيـره |
كم دمعةٍ جفّت علـى حـدّ جفنـي=واتعاب عيّت في عنا الروح تـاوي مع عبـرةٍ مخنوقـةٍ .. تحترفنـي=فالحنجره واهشم بكا ليـن اسـاوي وابسط واجاوبك الغنـا وتعزفنـي=على وتر لحن الصبـاح السمـاوي ابعاد مـع قطـع المسافـات تفنـي=همزة وصل .. والاّ تخيب الرجاوي |
يكفيني الم وهموم=انا من عذابك مكتفي لاتعذب المهموم=ارحم شعوري العاطفي |
حباك الله حظور(ن) عن جميع البيض يغنينـي
غرامك لغز(ن) محير عجزت أشوف وش حله |
نسيت انك تنسّيني الزعل كله الامن جـــــــــــيت
مجـــــــرد ضحكة عيونك بنظره تجمع شتااااااتـي نسيت ؟ شكثر تغليني ؟ وكم لك ؟ وانت ماملـــيـت نسيـــــــــــــــت ان الوفا منّك يذكّرني خــــيانااتي ؟ احبك ؟ ايه احبك ايه احبك آآه لوعــــديت من الآحاد لـ الآلاف تمـــــــلا كــــــل خاانااتي حبيبي لاتحاسبني وانا ياااما عليـــك اخطيت ترى لو مت بـــ يديني غفرلي صدق غـــــاياتـي !! |
وش يفيد الدمع لو صارت وداع=وش يفيد الصوت لو اني بكيت
|
تقول الناس متكبرة =وانا بالعكس عكس الناس مااحب الكبر ودروبه=ولكني ثقيلة شوي بعضهم يظلم احساسي= ويقول انك عديمة احساس وهم والله مايدرون =عن اللي بداخلي من شي ء |
امانه كان لك قلب(ن)رهيف(ن)فـي مصافيقـه
تردي حرفي بحـرف(ن) يطفـي عنْـه حرّاتـه لك ارتج الخفوق اليـوم وباكـر فـي معاليقـه وامس(ن)لك صرخ ثايـر ودودن لـك بجرّاتـه |
أضحك ووسع خاطرك .. ياصاحبي خلك مزوح=الريح تنطـر ضحكتـك .. وموقفـه نسناسهـا قد قلت لي .. لاصرت ضايق عاند وخلك جموح=والنفـس ماتركـع لضيقتهـا وترخـي باسهـا وقد قلت لي خلك كتاب أبيض ويملاك الوضوح=ومن ينحني للعاصفه .. أعقل من اللـي داسهـا وين المبادئ .. وإبتساماتك .. وهذاك الطمـوح=والا سوالفـك القديمـه ماتـت بقرطاسهـا !! |
وربي لو كشف قلبي عـن الخافـي بصناديقـه
صرختـي باكيـة يكفـي ولا كفّـى عباراتـه يحب حرفك يحب عزّتك ولك اعطـى مواثيقـه على بوحك رسم بوحه وتخلّـى عـن مثاراتـه رفيع(ن) ماجد(ن) لاصب حبّـه مـن اباريقـه زلال(ن) ما اختلط بالخون ويسكب لك من افراته |
المسأله ماهي فقـر لا .. ولا اعجـاز=ولاهي بلا معقول مـن شـي معقـول المسألـه مريـول الأوجـاع لا بـاز=من وين اجيب لـقد الاوجاع مريول ؟! فـواز تكفـا بـس لا قلـت فــواز=تعال بعلمك وش تعنـي ( أحـووول ) تدري وش اعظم حاجه بعيـن معتـاز=انـه يصيـر لعيـن حاجتـه مذلـول |
الكرامه راس مال وكان راس المال طار=لا يعـز الله دولـة ماتعـز انسانـهـا والحفاوه والصداقـه والمحبـه فالنهـار=القلـوب بيـوت ليـل سكـرت بيبانهـا والغرور اول دخول الرجل دايرة البوار=راح يرفع من قدر نفسه ووطـى شانهـا والغضب سيف الجهاله كل ما سل استدار=وبت يمنى لوحت به وسلمـت عدوانهـا والخطا يدمح ليا من عقبه حسن اعتـذار=مايساوى البوح بالزلـه مـع جحدانهـا والصغر ماهو بسفاهه والكبر ماهو بوقار=كم كبير سايق روحـه علـى نقصانهـا والهوى تفسيره اصعب شي وكباره كبار=خلـد التاريـخ نـاسٍ خلـدت خلانهـا |
عذابي ياعذابي القلـب اسيـرن لـك بتعليقـه
تعلّق بالغلا ثـم قـام يصـرخ فـي صراراتـه نويـت الـي نويتـه والولـي رازق مخاليقـه بغلاك احيا ولو قلبـي رهـن وقتـه بباراتـه |
غلطان واسلوبي غلط بس باقول
أحلا غلط مرتاحلـــه ليه مـــــدري كني سرحت بعالم(ن) حيل مجهول حسيت باحساسه بهالقلب يسري قلبي واعرفه لاتقولين مخبـــــــول صوتك جذبني واحتفل فيه صدري |
في ساعة ٍ ترتوي فيهـا عطاشـا العـروق=كنّـا مـن الله طلبناهـا ب ليلـة قــدر ما قبلها غير ( رغبه وأندماجه وشووووق )=ولا بعدها غير ( سامحني علـى مابـدر ) دام اللقا ( كنز ) وذراع الليالي ( سـروق )=لو نظمن ( الحب ) يبقى ماظمنّا ( القدر ) !! أنا معي حظ لامن قلت له : فوووق فوووق=من كثر سوّه يحسب أن فوق تنزل حـدر !! |
وجهمت اسوق الخطا في الدرب واهـذري=( تكفون ياللـي خـذوا خلّـي تردونـه ) ابطى .. وخلّـى سـؤال ٍ يلهـث بفكـري=مادري يصون الغلا ؟ .. مادري هو يخونه؟ ويوم اني اسجّ بيـن ادري .. ومـا ادري=عقب البطا .. جاء يقول : الدار وشلونـه قلت انت : دارك هنا.. واْشِر على صدري=قال انت : دارك هنا .. واَشّر على عيونـه |
غريب الدار ومناي التسلي ....... اسلي خاطري بعد ما غاب خلي
|
لو زرتني.. يا موت فينـي تجملـت *** يا ما قلوب .. في سعـادة تجافيـك " خذني معك يا موت لاهنت لا هنت " شفني ترجيتك..وغيري يجافيك
|
كلّ مآ يسـأل حبيبـي ..: وش كثـر عنـدي غـلآه ؟!!
أشهق .. و أرفع يدينـي [ كثـر هالدنيـا و زود ] . . !! يبتسم . . و يهـزّّ راسـه ( أدري ) إتّمتـم شفـآه . . . آآهـ.. يـآ حلـوه سـؤال . . مـآ يـدوِّر لــه ردود ! ما سأل لجـل يتأكّـد ! . . يـدري مآلكنـي هـوآهـ. . كلّ مآ فينـي نطـق بـه .. و القصآيـد لـه شهـود . . يدري من هـالدنيآ كلها . . مآ مـلآ عينـي سـوآهـ. . يدري مآ سكن بـقلبـي حـب غيـره بـالوجـود . . . يدري و يدري و لكـن . . رغـم كـلّ اللـي دراهـ. . كل ما ودّه يـذوّب .. فـي الغـلآ طـوق البـرود . . . يرجع و يسأل : حبيبك قلت لي ../ وش كثره غـلآهـ؟! [ أبتسم ] و [ أحلف بربي ] . . . كثر هـالدنيآ و زوووٍد |
استأذنك .. بسافر ايـام .. وآجيـك.....وان طالت ايّام السفـر .. لاتحاتـي
حتى ولو طوّلت .. مانـي بناسيـك....ياللي بدونك .. ويش تسوا حياتـي؟ تامر على حاجه؟؟ .. بودّعك واليـك....عسى عوّض الايام .. في المقبلاتي |
يااارب نفسيتـــي اليــــوم منلفحــــه***** للحـــزن أغنــــــي والآحزااان تغنــاااابــــي
بكره أختباااراتي ولا فتحت لي صفحه***** أضيق لياااشفت بالدولاب أكتاااابـــــــي |
لا تستحي.... من ضمة الروح للروح..!!!!
دايم يضمون الحبايب حبايب...,, هي لهفة فيها الغلا دووووووم مسموح..:: حتى ولو كنت من الشوق ذايب..!! ضمة غلا.. ماهي تعابير ومزوح..!! لاتحسب ان ضمة غلانا صعايب:: لو تكسر ضلوعك..!!! بتحيي بك الروح... صدقني... ترى في ألمها عجايب....:: |
ياروح روحي لو تباعدت ماانساك...
في عالمي عايش هواك وغلاتك... يرتاح خفاق الضماير بذكراك... سبحان من كمل غلاك بحلاتك... يسعد صباحك.. كان وقت الفجر جاك وان جاك غروب الشمس يسعد مسائك....::: |
(( تكفون ))
يالي تمرونه علا نيه... قولو له ان الموت لامن غاب يبرالي... وقولو له ان غيبته ماهي بعاديه... وخلوه يرجع ويشوف بعينه احوالي... وقولو له انه ذبحني لعنبو حيه... مايرحم الشوق غالي ينتظر غالي... |
يمكن تطول غيبتي ايام وسنين
وفيها عيوني مايطولك نظرها بس تأكد لو تضيع العناوين تكشف لك الدنيا وخافي قدرها انك عزيز ومنزلك داخل العين بين الرموش وبين صلفي نظرها... |
قلي من اللي يحمل الهم عني ؟؟؟
لا غبت لحظه عن عيوني وقفيت ليه الصدود وليه هذا التغلي ؟؟؟ أنا أشهد انك في عذابي تمااااديت ان كان قصدك بالغلا تمتحني ؟ انت الوحيد بداخل القلب ((( لك بيت ))) |
احذر من الغيرة عن الحد لا تزيد
.............................. .. وخل الشكوك اللي بقلبك وساويس اطلب وانا باعطيك ماشيت وتريد .............................. .. ترى كلام الـناس يلعب به ابلـيـس |
================================
سامح الله من طعني وعني مادرى_ لين ناديته عن القلب يسحب خنجره قلت هذا خنجرك قال فعلا خنجري _ قلت خذه قال خله بقلبك تذكره قلت انا من كل ذنب عدا حبك بري _ قال هذا ذنبك اللي عسى الله يغفره |
· ما أرسل رسائل لأجل أسليك أرسل لأجل أذكرك إني دايم أفكر فيك
|
| الساعة الآن 09:12 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .