![]() |
إن خنتني .. في غيابي .؟ لا تعلّمني
إسكت .. وكل العلوم الثانيه .؟ قِلها |
ان كان بالتضحيه .. ضحيت من شانه
وأطب (بالنيل) لجل الحـب رواسـي حشى تـــايــتنك هع :D |
وين أنت ياللي عليك أكوسر لحوني ..؟
وهيجنت باسمك وشلت أغلى هجينيه ..! |
الهموم تلوعنا والضـروف تحدّنـا..
..... والملامه كلبوها على الحظ الردي .. والهجوس إليا بنَتنا العزوم تهدّنـا.. ..... والرجاا مرّه نشوفه ومرّات يغدي .. الخلايق ودّهم !! بس حنّـا ودّنـا.. ..... حاجة ٍ لاهي بيدك ولاهي في يدي .. |
تمون ياللي خذيت القلب دون اذني
للشخص حريّتـه فـي ممتلكاتـه وشلون ماتاخذه وانت اللي آخذني كلّي ، ماهوب الفؤاد ومحتوياتـه ... |
من عقب ماكان بدرك بالسماء ضاوي
................. ماعاد تسوى بـ عين صويحبك ذرّه..! |
يا صاحبي شد حبل الوصل واشده
ـــــــ لانته مشفر لي ولاني مشفّر لـك كلامنا متضـح فالليـن والشـده ـــــــ بلاش تدفن لي وبلاش احفّر لـك وان قلت لي في غيابي طالت المده ـــــــ تراي من زود ما احبك أوفّر لـك |
اخسرك ( لا ) .. آخسر جميع البشر ( ايه ) !
لأنك بـ.. عيني ( شعب ) .. والناس ( واحد ) , |
لو كل ما يكتب في ( سجل دخولك)
ابيات محسوب ٍ لها ( ذوق ودرر ) ما كان يا كاتب وصلنا ميولك وماكان ضاعوا فالشعر .. اهل الشعر (سجل دخولك ذوق) ..لامن قرولك يستانس القاري.. وتشرحلك صدر ^ ^ ^ شهاده اعتز فيهآآآ شكرآآ :) |
مدري ذكرني زمانٍ كنت ناسيه
.......................مدري ذكرت الزمان اللي نساني كنت اكره البحر واخاف الغرق فيه .......................واليوم أح ـبه.. واخاف من المواني |
| الساعة الآن 12:33 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .