![]() |
لا تلحّق عتـب عينـي مناقيـد ...........ولا تلحّـق نـدم قلبـي حسافـه |
تدرين ضوح انها قمه قمه هالقصيده وعشانها قمه
استميحك عذرا نسختها وبحطها مره ثانيه اشهدنها روووعه بس ياريت اعرف منو قالها اللي يبينـي بـس لا فـاق لـي و راق +++++ يــوم ٍ مجنبـنـي ويــوم ٍ يبيـنـي واليـا بغانـي مافقدنـي اليـا ضــاق ++++++++ وإليـا بغيتـه قـال ويـنـك وويـنـي وينه وأنا أرقب له على نـار الاشـواق+++++ يطـفـي لهايبـهـا لــو بكلمتيـنـي ووينه قبل يقضي الجفا مـوت الأحـداق +++++++ وويـن الغـلا اللـي يدّعـي والحنينـي من مـد لـي فرقـاه لـه منـي فـراق +++++++ ومن مـد لـي يمنـاه عطيتـه يمينـي ومن صد ما أزعلتـه بتسعيـن طقاق ++++++ في...يجـي والله مـا أشغـل كنيـنـي ومزن ٍ ذخر وبله وأنـا يبّـس الأرمـاق +++++++ مـا والله أصـفـق لا تـعـدا يديـنـي ولـي رب ٍ بكفـه مقاسـيـم الأوفــاق ++++++++ الـلـي لـجـوده بـاسـط ٍ راحتيـنـي واللي علي مـن غفلتـه تـو مـا فـاق+++++++ لاهـانــه الله لابـغـانـي يجـيـنـي لايبـنـي لعـنـوة مراسيـلـه آفــاق ++++++++ وكـانـه تكـابـر جيـتـي يحتريـنـي من بعـد جيتـه مـره بحمـل الأشـواق+++++++ وأقفيـت منـه أشـوف حقـري بعينـي مـاوالله أعـوّد ولا أعـنّـي الـسـاق ++++++++ يمّـه ولـو مـوتـي وقـتـه يحيـنـي والمومن اللـي مـا علـى عينـه رواق +++++++ ماهـوب يقـرص مـن جحـر مرتينـي وأنـا علـى المقفييـن مانيـب شفّـاق++++++++ وعن تبعت أدنـى النـاس والقاصيينـي قلبي وهو قلبي ورى مْنـاه مـا أنسـاق+++++++ لا شفتـه لبعـض الأمــور إيحديـنـي ولوّ أدري إنْ خاتمتـي آمـوت مشتـاق ++++++ أهـوَن علـيّ مـن تبعـت المقفييـنـي جاتـك وفسرهـا علـى كيـف مـا لاق ++++++++ لـك يـا عنـا قلـب ٍ لجرحـك رهينـي إنْ جيت .. فأنت أغلا من ألفى و من تاق+++++++++ لـه ناظـري و أوقـد بحبّـه كنيـنـي تِبري خفوق ٍ ذاب من كثر مـا أشتـاق+++++++++ وإتزيـل هـم ٍ مـن زمـن يعتريـنـي وعنْك العتاب يذوب فـي لحظـة إعنـاق ++++++++ تـروي بهـا قلـب ٍ طـواه الحنيـنـي وآتـمّ لـك ماضـي عهـودي بميثـاق +++++++ وأفنـي لحبـك مـا بقـى مـن سنينـي وإن رحت .. فرقا ً ما ورى شتاتها وفاق++++++++ وجرح ٍ كـم سواتـه بصـدري مكينـي فإن كانها ( فرقا ) .. ف ياما بالأعمـاق ++++++++ وإنْ مات حب .. ف ماتـوا الطيبينـي ! ما به ( لقـا ) ألا ّ آخـره بعـد وفـراق ++++++++ ذي عـادة الدنيـا وطـبـع السنيـنـي ومانيب أنا أول عاشـق حـب وأنعـاق+++++++ ولانـي آخـر مـن فقـد لـه ظنيـنـي نزف المحاجر . حدّه . صـدور الاوراق +++++++ والهم ّ كـم لـه بيـن صـدري وبينـي لا ونـة ٍ بـاحـت .. ولا مـدمـع ٍ راق ++++++++ علـى كثـر مـا فـي ضلوعـي دفينـي حتى أنت يا أغلى من سكن بين الأعماق+++++++ يـا واحـد ٍ مالـك بقلـبـي وزيـنـي مهما بلـغ قـدر الغـلا لـك والاشـواق ++++++++ لا تِحسِـب إنّـك مـن حـدْا والديـنـي لا عادنـي مِرسـل .. ولا عادنـي داق+++++++++ يكفي عنا .. واللـي يبينـي يجينـي !! الله اللله يسلم راااااس من قال هالقصيده |
حس بي .. منت عن تنهيدي بعيد .....................من متى وانت تحسب هالمسافه ؟ من بعادك امتلى صوتي تجاعيد ...........................وزاد قلبي مـن الفرقـا نحافـه زف صوتك على سمعي تراديد .............................من يحبك يخـاف إنـك تعافـه |
أنا مالي بهالدنيا سواك ... ودمعتين أحباب
وقلبن ..لابقى يبخل على حبك ؟ عطى //.................عمره ________________ |
لوبعض الايـام مرتنـي بوجـهٍ فليـح .................زجتني الليالي تشيل الجـرح حتـى سطـا |
كل ماسمعت ..
حرف من حروف " أسمك " هزني الشوق وصآر البآل يمك والنآظر فوجيه الناس وشوف فعيونهم " رسمك " أحاول أشغل نفسي لجل آلتهي عنك والآقي شقايا آحساسي يبي " قربـك " |
يسعد صباحكم يا رايقين
وش خانت لسان ما ترجم احاسيسك دامه وسيله ودام احساسك الغايه ماهي تفيدك ترا كثرة قراطيسك مادامها ما أقدرت تصبح لك مرايه ارحبووووووووووووا |
عل وعسى أبقى على البال وياك
لادارت الدنيا ..وأذا الموت جاني صدقني لولا الموت والله منساك غير الله منك...إطمئن ماخذاني من وين أطالع صرت أشوفك وألقاك يأغلى بشر عندي ولافيه ثاني إخذي الحكي مني حقيقه الذي جاك بعيش لك كان الله عمرن عطاني ____________________ |
،،،!!!{أنساااااااااك} !!!،،
هذي حطها بين قوسين،،، يعني على ماقيل مانيب نااااسيك،،، لويفرشون الأرض شوك وثعااابين!!! ماأقدر أغير عنك دربي وأخليك،،، لأني أحبك والمحبه ترى دين،،، وأنا قطعت الوعد باالحب وأوفيك،،، هاالحين أحبك وبكره وبعدين،،، وأظل ياروحي على. طول.. مغليك... |
ليتنا يا صاحبي نقضي الدنيا شباب كان أعيـّفـك المحبين قبلي و(أ) بعـدي // لكن اللي قدرته ماتغطيها السحاب خلت الأعمار تاقف والأيام تعدي |
| الساعة الآن 06:39 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .