![]() |
ربع الرخا عديتهم فوق الألفين=ووقت الشدايد ماوقف غير واحد
|
<< أمـــــــــــانه >>
ما شكيت من الوله بين المحاني ؟ ما جزعت من الفراق وكبر غلّه ؟ ما تحس انك فقدت إنسان غالي ؟ ما يمل القرب منك ولا تمله ؟ كان تذكرني مع الخلوه ثواني أنت في بالي ترى العمر ~ كلــــــه ~ |
من يشتري قلب همومه ملايين = ويبيعني قلب من الهم خالي عجزت أعدل مايلات الموازين =الى اعتدل ميزان ميزان مالي تصبحون على خير |
صباح الخر والمسرات
اردى الشعر قول يجي في محله=و احلا الشعر قول محله يجي فيه
|
ماهي غريبه لو غدر فيك رجّال= اللي غريب إن كان في يوم وافي
|
قولي لهم ياعزوتي ماعابنا موت النخيل = اللي يوافيهاالأجل ..تموت لكن واقفه
|
لا هنتوو جميعا
غديت أنا والهم.. خوه وجيران ........ لاضاق صدر الهم ..سير وجاني |
أحتجت لك في ضيقتي مالقيتك .. وقضيت ليلي بين همي وفرقاك
|
يا طير وصّل لي سلامـي للاحبـاب
اللي لهم في القلب بارق معَ رْعـود .. الغايب اللي عن مدى الحسّ ما غاب إن غاب صوره.. كان بالقلب موجود .. طيري فُرادى إن بغيتـي أو اسـراب قولي له اشتقنـا بـلا حـدّ وحـدود |
طيبك غشاني والوفى في مباديك= واضح مثل بدر السماء في مداره أكذب على نفسي إذا قلت ما أغليك= وأكذب عليك إن قلت مالك وقاره |
حاولت انام ولا تهياء لي النوم=النوم والهاجوس ماهم ولايف ماتستريح العين والبال مهموم=ولايستقر الحال والقلب خايـف |
كم تعلّـم مـن شديـد البـدو وش معنـى الرحيـل=وكم تعلّم من غروب الشمـس وش معنـى الـوداع وكم تعلّم من سحاب الصيف وش معنـى الحصيـل=وكم تعلّم مـن ليـال البـرد وش معنـى الضيـاع ايه انا هذا طريقي ( موحش وصعب وطويل=وانت لامنـك تعبـت .. العالـم فجوجـه وسـاع اعتبرنـي فـي بدايـة سكّـتـك عـابـر سبـيـل=و رح وانا قلبي معك من ويـن وجّهـت الشـراع |
ما عاد لي بمطارد الصيد حاجه=الا غزال صادني قبل اصيده
|
الطيب يبغى من يغرسه ويسقيه ويجنيه في موسم حصاده ليا حان
الطيب لو كل من السوق يشريه تلقى البشر ذبحه على كل دكان |
مسائكم شعر .... لاهنتوا جميعا ...
أنا للعز بنت وعزتي تشمخ= شموخي عزتي وسهيل عنواني
|
شامخة مثل الثريا بالسما = من شموخ اهلي توارثت الشموخ رافعين الراس حامين الحما = مامشينا للمذلة والرضوخ جبليه والعروق بوسط ما = لابتي من سابق الدنيا شيوخ |
^
^ يصلح مقدمة للديوان هههههههههههههه مسهم بالخير جميعا
يموت الشجر واقف وظل الشجر ما مات=رياح الدهر تصرخ وهي تجرح جنوبـه لك الله شجر للموت ما ترخي الهامـات=بقت وقفتك يا رافـع الـراس مهيوبـه |
http://www.up.00op.com/data/visitors..._397775879.gif<<< صدقت عمرها
شامخة مثل الجبال الراسيات = لو أطيح يقول مبدأي : أصعدي
|
تدري من أنا؟؟بنت الشيخ اللي بعيد عن العيب =وعشر الاصابع بالمراجل بصمها واخت الصقور اللي بروس المراقيب= افعالهم بالطيب كلن نشرها.. واخوالي اللي عارفين بالمواجيب=افعالهم بالجود كلن ذكرها |
انا الشموخ و ما رضيت البهاذيل = كسرت خشم الوقت من قو ذاتي
|
هــذا مــا هــو غــــرور الـلــي تــــشــــوفـــونــــه = هــذي عـــزة نــفــســي فـي قــمــة تــواضــعــهــا
|
< شاعره
ما تجارين بالشعر هههههههههههههههههه هذي قصيده لبنت الله يستر عليها بس مدري منهي للامانه بس اعجبتن ونقلته تقول
كبريائـي مـا يأثـر بـه كبـيـر=ولا صغير القوم اثر فـي الحـرار واللي يطعن في الظهر طبعه خطير=في دروب الـذل والأحقـاد سـار ما على الغيمات من نبـح الحقيـر=دام همّالـه تسـكّـب بـازدهـار في النهاية اسمع اسمع يـا غريـر=من عرفني حـط مليـون اعتبـار رافعة راسي وفي الضيقة أصيـر=شامخة رغـم الأسـى والانكسـار |
حلوه القصيده ماشاءلله عليها ...
عزمي وصدقي..صدق بأسمى معانيه= بي عفه المهرة وبي روح خيال وحدي وصلت العز لآخر موانيه= انثى ولكني عن الفين رجال |
لا من صفعني الوقت أهديته ورود = ولا هاج موجه أطعنه بإبتسامه
|
الجبل ماهزته هبات ريـح=لو تحاول هبة الريح تعبت
|
أموت بـ عزتي وأحيا وعزتي زادي = مثل موت الشجر صامت ولو الصمت مافادهـ
|
يابنت علي هونج شوي لا تطيرج العجه
علي هونج شويه والقلب ماعاد يبغيج كنت احبج بس توني ادري انه قلبي دجه وكنت لافقدتج جنة جنوني وقوم اناديج ولازعلتي اقلب دنيا عليهم واخليها لجه |
يابنت علي هونج شوي لا تطيرج العجه
علي هونج شويه والقلب ماعاد يبغيج كنت احبج بس توني ادري انه قلبي دجه وكنت لافقدتج جنة جنوني وقوم اناديج ولازعلتي اقلب دنيا عليهم واخليها لجه |
يايبه ادري انك علمتني كل أفــعال الطيب
..............بس وش أســـوي يايبه قــلبي غــدا أسيره اعترف إني أحبه ولاهمني كثر العذاريب ..............يايبه أحــبه.. وحبه بقلبي يشعشع نواويره هــو خــلي يايبه.. وهـــو اوفـــاء حــبيب ..............لقفى عــن ناظري غــدت روحـي كسيره تذبحني غــيرته يايبه.. ويــزعل لو أغيب ..............حشى ما خونه ولا يهون عندي بيوم تقديره وسامحني يايبه ادري الحب في سلمنا عيب ..............بس وش أسوي خـــلاااااص قـــلبي أسـيره تحياتي للجميع |
لا ترخص الدمع ترى الدمع عـــاليـك
لا ترخصه للي على جنــــب خلاكــــ * خلاك بيـــن النـــاس شاكــي مماشيك حـــط الندم رسمــه على الوجه تبلاك * ماهـــي دمـــوع تنتثر في ليــــــاليـك دمــــع يذل وكل ما قمـــت وطــــاك * صـــور لــك الاوهـــام حب يغطيـك ابطــى مع الايــــام يقرب وينصاك * واليـــوم لوح بك وبيــــنت ما فيــــك وعقب شكيـــيته واستواء في حكاياك * لو البكـــاء يمحـى من البال ما ضيـك كان الدمـوع انهـت من القلب ما جاك * ادفــــن بقايــا الحب وانســى شكاويك وابعــــد عن اللي بالحــكايا تقفــــــاك |
لا امطرت علينا الدنيا بطل ايدينك الثنتين واجمع اللي تقدر تجمعه شفت اللي جمعته ؟ هذا شوقك لي .
تبي تعرف شوقي لك ؟ باقي المطر اللي ما قدرت تجمعه |
شفت المقفي وربي ما أتبعه لو خطوتين
وأصبعي وهواصبعي لامن غدرني أبقطعه بأسألك سؤال واحد والجواب بكلمتين لاصار قدرك والهوي خصمين من تاقف معه ياخي عز الكرامه وانت دايم مستهين ياخي ضرسك لو يعورك بذمتك ما تشلعه |
تدري وش اللي يجرح القلب جرحين
...............ويمد حبـل الحـزن فيـك ويشـده انك تناظر طفل مـن غيـر ابويـن ..............يمشي ودمعـة سايـل فـوق خـده منظر صعيب ويقسم القلـب قسميـن ...............لا قـام يمسـح دمعـة بكـف يـده يمشي ولا يدري طريقة علـى ويـن ...............لين التعب من كثـر مـا تـاه هـده اثقل حـروف يشيلهـا فيـة حرفيـن .................لا أب يـدريـبـه ولا أم تـــرده |
شفت المقفي وربي ما أتبعه لو خطوتين
وأصبعي وهواصبعي لامن غدرني أبقطعه بأسألك سؤال واحد والجواب بكلمتين لاصار قدرك والهوي خصمين من تاقف معه ياخي عز الكرامه وانت دايم مستهين ياخي ضرسك لو يعورك بذمتك ما تشلعه |
لاتسألوني عن سبب كتم الآحزان , , , , , , , , , , , , , , بس اسألوني عن غيابي وحضوري |
همي لو تشيله أرض هدت فوقها البنيان =وحزني لو يشيله كون يهد عالي جباله
|
[ كفاني ]يالحزن تكفي تراني بالنهاية إنسان =ولاأقوى ولاأتحمل حزين وحالتي حاله
|
حط جرٍحك وسط قلبي وٍآسترٍيح...وآرٍمى هموٍمك على وخلها خل وٍآحد منآ يصبح جرٍيح...وٍالثآنى يعيش الحيآه وٍيفلها هوٍ صحيح بتكثرٍ جرٍوٍحى وٍآصيح ... بس المهم آنت تعيش الحياه بحلوٍها.
|
على الله.. يا " زمن " وشعاد باقيلي معك خافي=وانا كلي [ بقايا هم ] وجرحٍ (تو) ما ابريته
|
أشيل جرح .. و ترجع تحـطّ .. و أشيـل = أشيل .. و أنت تحطّ .. و الجرح .. عايب
|
| الساعة الآن 04:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .