::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الزين 27-12-2008 12:30 AM

راجع حسابك بلحظة سكون .... وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك

مافيه اجمل من حبيب يصون ...... ولا في اقسى من قريب يعاديك

شجاع الهيت 27-12-2008 12:53 AM

ارجوك لا شفتني ضابق تخليني
.................وليا هدا البال شرقها وغربها

هنايا 27-12-2008 01:08 AM

تـفنن فـي طـروق الـحب شرقني وغربني
مـعك يا زين دوخات الهوى ويا حلو مشواره
وغـرد فـي سما سمعي أبي تحكي وتطربني
سواليفك مطر عمري .. ربيعي ضحكة أزهاره
حـبيبي يـا بـعد كـلي وكلك صدق تعجبني
بـغـيباتك وصـداتـك وتـلويعك وتـكراره
تـجنن كـل مـا اشـوفك احس انك تذوبني
وتـضيعني مـن الدنيا .. وتشب بخافقي ناره
جـمـالك نـاهب قـلبي وتـفكيري نـاهيني
دلالـك يـا رقيق العود .. عود تعزف اوتاره
تـولـعت بـتصانيفك .. وتـعذيبك يـولعني
وعلى أي حال راضي بك شمس العمر وانواره

دمعة ناقة 27-12-2008 01:16 AM

متابعه



:)

شجاع الهيت 27-12-2008 01:21 AM

الفقر يامدعين الفقر فقر الرجال
.....................والضيق يامدعين الضيق ضيق القبر

هنايا 27-12-2008 01:33 AM

غاليين والله ما بها زيف و خداع
و الحب واضح في كلامي و شعوري
غنيت شوقي لك على كل الأسماع
و القلب عندك في غيابي و حضوري
مهما أصادف مالي بغيرك أطماع
باهي جمالك يرضي ذوقي و غروري
ياللي بحنانك تنتهي كل الأوجاع
أنت الوحيد بدنيتي شئ ضروري
حبك ملكني و أستقر بين الأضلاع
و أنفاسك العذبة عبيري و عطوري
أمري بأيدينك و أحكم بكل الأوضاع
و أنت المُخير بين حزني و سروري

* جمرة مطير * 27-12-2008 01:36 AM



http://www.up7ml.com/upfiles/wXu73298.gif



أنا وين اروح وكل دربٍ مشيته هـمّ
جميع الدرووب أمنين ماجيت مهمومه!!

يقولون لاكثرت عليك الهمـوم فنـمّ
تناسى همومك والمقاديـر مقسومـه!!

خذلني زماني والزمن مابوجهـه دمّ
يهين الانسان لين يتضايق من هدومـه



.

* جمرة مطير * 27-12-2008 01:38 AM



http://www.up7ml.com/upfiles/wXu73298.gif



انا (وطن) تضيق به حتى الانفاس
ارقى عبث وألقى جنوني يقينـي

يومن كلٍ صار لاغصاني الفـاس
همي-طويل العمر-جاء مشتريني



.

دمعة ناقة 27-12-2008 01:39 AM

والخاطر الي يهيم بصوت عبادي


لاجاب عوده وغنى واطرب الساده


اليوم يبجي على دنياي وينادي


وين انت يلي نسيت ايام مياده !



عجيب امر الزمان اشلون متمادي


في وجه منهو بحسبة سيد اسياده






دمــــــعــــــــــــــــــــــــــــه

دمعة ناقة 27-12-2008 01:40 AM

يالله انا طالبك ترعى المصير

ياولي العرش امرك نتبعه

يامجري الفلك عبدك يستجير

من شقى الايام عبدك سنعه

وارضني بحالي وانا حالي كسير

وقر عيني باللي قلبي يتبعــــــــه


الساعة الآن 08:05 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64