![]() |
ان ضاق صدرك وصار الوضع به رجه =عـلـيك باللـي هـمـوم العـبد يفـرجـهـا وان صار وقتك صعيب ومرتكز عجه =ضحكتك بوجه الليالي السود يزعجها اقهر بلاوي الزمن بالضحك والسجه =واضرب برجلك دروب العز واسهجها |
صاحبي والله الصـدر مْتضايـق=دخيلك لا تزيد الهـم فينـي
|
حملـت همـوم لو ترقـى الجبـال الراسيـه اختلـت =انـا مـدري على همـي وش اللي مصبـّر أعصابـي
|
مدري خذاك البطا والا خذتك السنين =مدري بديت ارجع لحزن ٍ بدا يشتهيك الصبح يضحك ويضحك في عيوني جبين=واذوب كلما سمعت " الله يرضى عليك " قلّي فديتك علام الناي عندى حزين ؟=قل لي علام القصيد أصبح حزين ويبيك ؟ يا كبر ذنب الفراق وغالية تستعين=بالواحد اللي مع الأيام ماله شريك شفني مثل ما انت خابر ما تغيّرت لين=لين أصبحت كل عين تشوف حلم وتجيك |
لي قلب ما يدري وش الغلا لــــولاك=ولـي عيـن يغنيـها وجودك عن النـــور
|
الله من هم بروحي سهجها=في خافي ضميري في كميم الحشا لاج احر من نار توقد وهجها=منها خطر روحي على سلك ديباج |
سقى الله أمسي العاطر ..زمان الخالي المسـرور=زمـانٍ لابغيـت افـرح.. ألّمـح بـس لشفاتـي زمانٍ لابغيت اكتب شعـوري ماحسبـت سطـور=يفيـض بكيـف مايبغـى يحـرّر قيـد خجلاتـي ولا أعرف بحور الشعر أو قولة: شطر مكسـور=أكسّـر مثـل مـاودّي مـدام بتوصـل ابيـاتـي |
ماهي غريبة لو حكوا فيني النـاس=اللي غريبة لـو بحالـي تركونـي ولاني بسائل عن عديمين الاحساس=وانا مثل لون ابيض الغيـم لونـي من هرجهم مايزعج الفكر هوجاس=لولاي مثمـر كالشجـر مارمونـي |
على كثر الهموم اللي فقلبي ماشكيت الحال =على كثر الجروح اللي تمادت أكتم العبرة رضيت أبقى تحت مر الزمان اللي غدا همال=مدام الله كفل عبد(ن) تصبر واحتسب اجره |
يامطير ياهمـن على كل نمرود = ياعزوتي لا جار وقتي وضامـا سلام مني عد ماهبت النود = وعداد ماغنت طيور الحماما سقم العدا ومزبنه كل مضهود=وخصيمنا تصلاه نار الندامــا |
قلت ياحظي وش فيك مايل = قال اسكت بس لا انبطح
|
النفس تامر وانا مانيب طايعها = الله عن العيب والمنقود يحميني
|
مرحباااا
......................... ما ضويت الليل وعيونك مدينـــة لا ولا أطفيت في عيني سراجك لو يذوب الحلم وتهزني سنينـــه ما تبعثر هاجسي وابْكى مزاجك ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
هلااااااااااا و الله ..
آه ياجور الحزن وياي وفي الفرحه شحوح =ضايعـن بهمـومي الغبرا بوسط المعمعه اشتكي لوسادتي دنيـاي واسمعها تنـوح =كنها بعضي و بعضي ويـن هو منهو معه مختلط في عبرتي حبر الشقا ودم الجروح =ومستوي في نظرتي غرب الوجود ومطلعه |
يــارب .. لامنـي ذكرتـك .. وصليـت
وذكرت عفـوك وانت لاضقـت " عونـي "..!! ضحـكت .. ضحكـة طفل لاهـي .. وسجيـت ماهمنـي .. لو الجمـيع .. اخذلــوني ] ..! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
^
عافاك الله يا جمرة على هالاختيار
درب ٍ مشيتـه مـا تمنيت ممـشاه = صـار الوفا مع جاير الحظ نـدّي
|
كنت اسولف للسحايب عن عذابك و اغترابي
و عاهدتني ماتحن رعودها الا بلقانا ؟؟؟ ؟؟ ؟ فماان الله |
تبي تشوف أشجع رجل في حياتك // شفني وانا مقفي علي كثر ماغليك http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif |
صوتـك مـن الاهـات في نـبرتـه كـي // وضيـقـتك هـذي مـاهـي بـعادة لـك
|
من كثـر مـا شفـت في حيـاتـي مـن أنـذال=بـديـت أشـك إن النـذالـه .... فضيـلة
|
إنت متضايق عشانك .. وإلا متضايق عشاني=اسالك بالله يا بحر ويش المصيبـــــــــه؟
|
تتناثــر احلامـــي ويتناثــر الــدرب=ويركض على ذبحة خفوقي خفوقـي إن جيتني ياصعب وإن رحت ياصعب=منتاب واصـل نصـف او ربـع شوقي كــل المرامــي مبعـده تذبـح القلب=ومغاربــي يا ما تحــرث شــروقي أظما عيونـك وانت توعدني الشرب=وأشـرب تعب وتذوب فيني عروقي |
مساء الحب والحرمان
مساء الشوق والخذلان مساء الـ كان يا ما كان بقلبـه لي مدينه وشان .. [ مساء اجمل حنين لأمس ] [ مساء اقسى شعور بـ أمس ] [ مساء الهمس ] وضحك الشمس وانا وانت و ذكرى الامس ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
آلوهـم ..!!
يكبر ..و ..نكبر ..دآخل .. [ألأوهــآم .."هــم" ] .. ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
لوالبكا عالج من الناس وجعان .... قضيت وقتي ماتوقف دموعي
كل ٍ نهار العيد سالي و فرحان .... وانا حزين ٍ طافيات ٍشموعي الناس تلبس ماغلت فيه الاثمان .... وانا من الفرقا تصافق ضلوعي ليت المفارق ياهوى البال ماكان .... و لا فقدتك يا حسين الطبوعي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
المراجل ما تهيا هالسويا= كود من عض النواجذ في سنونه
|
العــقل محتاس(ن) وضيّــع طريقه
والعين تنزف دمعها حيل رقــراق يا اللـــــه فرّجــها يا رب الخليــــقه والطف بقلب(ن) من عنا الوقت خفّاق الهم ما يعرف قلوب(ن) رقيقه الهــم حــــرّاقٍ وللفرح سـرّاق ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
مسائكم خير ... منورين لاهنتوا ...
ضايقه بالحيل محتاجه اشكي =لولا طبع فيني يمديني شكيت بس ادور عذر عشان ابكى =لو يدوسون بطرف ثوبي بكيت وش بيدي افعله غير احكي=قاصره خطوات رجلي لو مشيت اسرعي يانفس موتي واهلكي=صرتي همي يوم بالدنيا شقيت |
فيني ألم ما مر في قلب مطعون= فيني حزن ما مر في عيون الأيتام عاقل ولكني طحت في وقت مجنون = حطمت في همي أنا كل الأرقام والهم سجاني وأنا فيه مسجون=وان قام حظي طاح وان طاح ما قام أصحاب أنا والهم وأحباب ونمون= ما هي صداقة يوم ذي عشرة أعوام |
وش بقى من حلمي الماضي القديم؟؟=غير ذكرى تقتل الخافق قهر.. وا عـذاب القلب من حظن خصيم،،=إن طـلبته صــد عني وإعتذر.. صارت أحلامي مـثل لولو نظيـم=إنـقطع خيطن يـلمه وإنـتثر... |
الضحك ماهو علامة مستريح=والبكى احيان مايوحي بحزن خذ مثل مني انا قلبي جريح=وابتسملك من غرابيل وشجن وان بكيت يجوز ابكي من صحيح=من جرح,من ظلم ,من صدمة زمن او يجوز ابكي على شان استريح=او نتيجة شوق او حزن وندم |
ياللي تغرك ضحكتي بعض الأوقات=أحيان بعض الضحك معناه موتي أوقات تلقاني أحاكيك بسكات=يوم الكلام يموت داخل سكوتي يوم الحناجر تحتضر فيها الآهات=واعجز عن الشكوى ولو طال صوتي |
خانت الأيام شخص ما يخون=ولا هقيت إنه كذا طبع الزمن كيف أصبر وأعيش مغبون=كيف أدفا طالما حظي اندفن بس ليه أشكي وأحسب للظنون=ورأس مالي تالي الدنيا كفن ذي بداية والنهاية وش تكون؟=هو يزول الهم عني؟مـا أظــــن. |
موت بلا موت ... عندما تصعب عليك الحياة ... وتكون هناك خيارات محددة .. فلا تجد طريقاً للهروب منها .. إلا بالموت فتقرر الموت .. ولكن لا تعرف .. وتموت وانت تحاول الموت ... ثم تعي انك ميت اصلاً |
أذا أردت البكاء ولم تجد دموعا ....... فأعلم أن قلبك قد بكى حتى أنهاها .. |
انا من معشر الأنس الأوادم أولياء الله = واعيش بعالم الجن اتعوذ من شياطينه
|
رمـح الشمـّـال اللى طعن مهجة الغيـــــم = شق السـحاب وسالت الشمـس منــه
|
مساء الخجل في وجه طفل خانه التعبير =رمى نفسه على بنت الضيوف وقال: يايمه
|
قالو هبيل وجايزلي هبالي= اهبال طيب ولا صحاوت رخامه
|
تلعب بقلبي لعبة الطفل بالطير=الطير ميِّّّّّّت و الطفل ما درى به
|
| الساعة الآن 09:04 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .