::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 29-04-2008 03:12 PM

ان ضاق صدرك وصار الوضع به رجه =عـلـيك باللـي هـمـوم العـبد يفـرجـهـا
وان صار وقتك صعيب ومرتكز عجه =ضحكتك بوجه الليالي السود يزعجها
اقهر بلاوي الزمن بالضحك والسجه =واضرب برجلك دروب العز واسهجها

الجارح 29-04-2008 03:12 PM

صاحبي والله الصـدر مْتضايـق=دخيلك لا تزيد الهـم فينـي

الجارح 29-04-2008 03:21 PM

حملـت همـوم لو ترقـى الجبـال الراسيـه اختلـت =انـا مـدري على همـي وش اللي مصبـّر أعصابـي

الجارح 29-04-2008 03:22 PM

مدري خذاك البطا والا خذتك السنين =مدري بديت ارجع لحزن ٍ بدا يشتهيك
الصبح يضحك ويضحك في عيوني جبين=واذوب كلما سمعت " الله يرضى عليك "
قلّي فديتك علام الناي عندى حزين ؟=قل لي علام القصيد أصبح حزين ويبيك ؟
يا كبر ذنب الفراق وغالية تستعين=بالواحد اللي مع الأيام ماله شريك
شفني مثل ما انت خابر ما تغيّرت لين=لين أصبحت كل عين تشوف حلم وتجيك

الجارح 29-04-2008 03:24 PM

لي قلب ما يدري وش الغلا لــــولاك=ولـي عيـن يغنيـها وجودك عن النـــور

الجارح 29-04-2008 03:53 PM

الله من هم بروحي سهجها=في خافي ضميري في كميم الحشا لاج
احر من نار توقد وهجها=منها خطر روحي على سلك ديباج

اخت القمر 29-04-2008 03:55 PM

سقى الله أمسي العاطر ..زمان الخالي المسـرور=زمـانٍ لابغيـت افـرح.. ألّمـح بـس لشفاتـي
زمانٍ لابغيت اكتب شعـوري ماحسبـت سطـور=يفيـض بكيـف مايبغـى يحـرّر قيـد خجلاتـي
ولا أعرف بحور الشعر أو قولة: شطر مكسـور=أكسّـر مثـل مـاودّي مـدام بتوصـل ابيـاتـي

اخت القمر 29-04-2008 04:01 PM

ماهي غريبة لو حكوا فيني النـاس=اللي غريبة لـو بحالـي تركونـي
ولاني بسائل عن عديمين الاحساس=وانا مثل لون ابيض الغيـم لونـي
من هرجهم مايزعج الفكر هوجاس=لولاي مثمـر كالشجـر مارمونـي

الجارح 29-04-2008 04:09 PM

على كثر الهموم اللي فقلبي ماشكيت الحال =على كثر الجروح اللي تمادت أكتم العبرة
رضيت أبقى تحت مر الزمان اللي غدا همال=مدام الله كفل عبد(ن) تصبر واحتسب اجره

الجارح 29-04-2008 09:24 PM

يامطير ياهمـن على كل نمرود = ياعزوتي لا جار وقتي وضامـا
سلام مني عد ماهبت النود = وعداد ماغنت طيور الحماما
سقم العدا ومزبنه كل مضهود=وخصيمنا تصلاه نار الندامــا

اخت القمر 29-04-2008 11:00 PM

قلت ياحظي وش فيك مايل = قال اسكت بس لا انبطح

اخت القمر 29-04-2008 11:15 PM

النفس تامر وانا مانيب طايعها = الله عن العيب والمنقود يحميني

* جمرة مطير * 29-04-2008 11:25 PM

مرحباااا
.........................

ما ضويت الليل وعيونك مدينـــة
لا ولا أطفيت في عيني سراجك

لو يذوب الحلم وتهزني سنينـــه
ما تبعثر هاجسي وابْكى مزاجك

؟؟؟
؟؟
؟

اخت القمر 29-04-2008 11:43 PM

هلااااااااااا و الله ..

آه ياجور الحزن وياي وفي الفرحه شحوح =ضايعـن بهمـومي الغبرا بوسط المعمعه
اشتكي لوسادتي دنيـاي واسمعها تنـوح =كنها بعضي و بعضي ويـن هو منهو معه
مختلط في عبرتي حبر الشقا ودم الجروح =ومستوي في نظرتي غرب الوجود ومطلعه

* جمرة مطير * 30-04-2008 12:21 AM

يــارب .. لامنـي ذكرتـك .. وصليـت
وذكرت عفـوك وانت لاضقـت " عونـي "..!!


ضحـكت .. ضحكـة طفل لاهـي .. وسجيـت
ماهمنـي .. لو الجمـيع .. اخذلــوني ] ..!




؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 30-04-2008 12:28 AM

^
عافاك الله يا جمرة على هالاختيار


درب ٍ مشيتـه مـا تمنيت ممـشاه = صـار الوفا مع جاير الحظ نـدّي

* جمرة مطير * 30-04-2008 01:06 AM

كنت اسولف للسحايب عن عذابك و اغترابي
و عاهدتني ماتحن رعودها الا بلقانا

؟؟؟
؟؟
؟
فماان الله

ابو ساره 30-04-2008 01:15 AM



تبي تشوف أشجع رجل في حياتك // شفني وانا مقفي علي كثر ماغليك



http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif

ملكع 30-04-2008 02:46 AM

صوتـك مـن الاهـات في نـبرتـه كـي // وضيـقـتك هـذي مـاهـي بـعادة لـك

الجارح 30-04-2008 10:48 AM

من كثـر مـا شفـت في حيـاتـي مـن أنـذال=بـديـت أشـك إن النـذالـه .... فضيـلة

الجارح 30-04-2008 10:57 AM

إنت متضايق عشانك .. وإلا متضايق عشاني=اسالك بالله يا بحر ويش المصيبـــــــــه؟

الجارح 30-04-2008 11:00 AM

تتناثــر احلامـــي ويتناثــر الــدرب=ويركض على ذبحة خفوقي خفوقـي
إن جيتني ياصعب وإن رحت ياصعب=منتاب واصـل نصـف او ربـع شوقي
كــل المرامــي مبعـده تذبـح القلب=ومغاربــي يا ما تحــرث شــروقي
أظما عيونـك وانت توعدني الشرب=وأشـرب تعب وتذوب فيني عروقي

* جمرة مطير * 30-04-2008 06:03 PM

مساء الحب والحرمان

مساء الشوق والخذلان

مساء الـ كان

يا ما كان

بقلبـه لي مدينه وشان ..

[ مساء اجمل حنين لأمس ]

[ مساء اقسى شعور بـ أمس ]

[ مساء الهمس ]

وضحك الشمس

وانا وانت
و ذكرى الامس

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 30-04-2008 06:04 PM

آلوهـم ..!!

يكبر ..و ..نكبر ..دآخل ..

[ألأوهــآم .."هــم" ] ..

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 30-04-2008 06:25 PM

لوالبكا عالج من الناس وجعان .... قضيت وقتي ماتوقف دموعي
كل ٍ نهار العيد سالي و فرحان .... وانا حزين ٍ طافيات ٍشموعي
الناس تلبس ماغلت فيه الاثمان .... وانا من الفرقا تصافق ضلوعي
ليت المفارق ياهوى البال ماكان .... و لا فقدتك يا حسين الطبوعي


؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 30-04-2008 09:02 PM

المراجل ما تهيا هالسويا= كود من عض النواجذ في سنونه

* جمرة مطير * 30-04-2008 10:24 PM

العــقل محتاس(ن) وضيّــع طريقه
والعين تنزف دمعها حيل رقــراق

يا اللـــــه فرّجــها يا رب الخليــــقه
والطف بقلب(ن) من عنا الوقت خفّاق

الهم ما يعرف قلوب(ن) رقيقه
الهــم حــــرّاقٍ وللفرح سـرّاق

؟؟؟
؟؟
؟

اخت القمر 30-04-2008 11:38 PM

مسائكم خير ... منورين لاهنتوا ...

ضايقه بالحيل محتاجه اشكي =لولا طبع فيني يمديني شكيت
بس ادور عذر عشان ابكى =لو يدوسون بطرف ثوبي بكيت
وش بيدي افعله غير احكي=قاصره خطوات رجلي لو مشيت
اسرعي يانفس موتي واهلكي=صرتي همي يوم بالدنيا شقيت

اخت القمر 30-04-2008 11:49 PM

فيني ألم ما مر في قلب مطعون= فيني حزن ما مر في عيون الأيتام
عاقل ولكني طحت في وقت مجنون = حطمت في همي أنا كل الأرقام
والهم سجاني وأنا فيه مسجون=وان قام حظي طاح وان طاح ما قام
أصحاب أنا والهم وأحباب ونمون= ما هي صداقة يوم ذي عشرة أعوام

اخت القمر 30-04-2008 11:50 PM

وش بقى من حلمي الماضي القديم؟؟=غير ذكرى تقتل الخافق قهر..
وا عـذاب القلب من حظن خصيم،،=إن طـلبته صــد عني وإعتذر..
صارت أحلامي مـثل لولو نظيـم=إنـقطع خيطن يـلمه وإنـتثر...

اخت القمر 30-04-2008 11:52 PM

الضحك ماهو علامة مستريح=والبكى احيان مايوحي بحزن
خذ مثل مني انا قلبي جريح=وابتسملك من غرابيل وشجن
وان بكيت يجوز ابكي من صحيح=من جرح,من ظلم ,من صدمة زمن
او يجوز ابكي على شان استريح=او نتيجة شوق او حزن وندم

اخت القمر 30-04-2008 11:56 PM

ياللي تغرك ضحكتي بعض الأوقات=أحيان بعض الضحك معناه موتي
أوقات تلقاني أحاكيك بسكات=يوم الكلام يموت داخل سكوتي
يوم الحناجر تحتضر فيها الآهات=واعجز عن الشكوى ولو طال صوتي

اخت القمر 30-04-2008 11:58 PM

خانت الأيام شخص ما يخون=ولا هقيت إنه كذا طبع الزمن
كيف أصبر وأعيش مغبون=كيف أدفا طالما حظي اندفن
بس ليه أشكي وأحسب للظنون=ورأس مالي تالي الدنيا كفن
ذي بداية والنهاية وش تكون؟=هو يزول الهم عني؟مـا أظــــن.

اخت القمر 01-05-2008 12:04 AM

موت بلا موت ...



عندما تصعب عليك الحياة ...
وتكون هناك خيارات محددة ..
فلا تجد طريقاً للهروب منها ..
إلا بالموت فتقرر الموت .. ولكن لا تعرف ..
وتموت وانت تحاول الموت ... ثم تعي انك ميت اصلاً

اخت القمر 01-05-2008 12:06 AM

أذا أردت البكاء ولم تجد دموعا .......

فأعلم أن قلبك قد بكى حتى أنهاها ..

الجارح 01-05-2008 12:09 AM

انا من معشر الأنس الأوادم أولياء الله = واعيش بعالم الجن اتعوذ من شياطينه

الجارح 01-05-2008 12:10 AM

رمـح الشمـّـال اللى طعن مهجة الغيـــــم = شق السـحاب وسالت الشمـس منــه

الجارح 01-05-2008 12:18 AM

مساء الخجل في وجه طفل خانه التعبير =رمى نفسه على بنت الضيوف وقال: يايمه

الجارح 01-05-2008 12:20 AM

قالو هبيل وجايزلي هبالي= اهبال طيب ولا صحاوت رخامه

الجارح 01-05-2008 12:21 AM

تلعب بقلبي لعبة الطفل بالطير=الطير ميِّّّّّّت و الطفل ما درى به


الساعة الآن 09:04 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64