![]() |
القمر كله الله يهديج هذي مقاله مو قصيده ا |
ههههههههههههه ان شاء الله ياشجاع ماراح ماراح اسويهاا:)
|
ايه خلووووهااا
المووووت جاك وهو تقلبه الظنووون **** ولالك الا الصبر وش ودااااك له |
كبدي اللي لاعها الحزن ودواها صعيب ,,, تشرب البارد وعيا يبرد حرها
انشد اللي جرب الحزن لا تنشد طبيب ,,, يخبرك من ذاق حلو الحياه ومرها |
تدري وش اللي ذبحني والبلا فيني ,,, تعرف عروق الغلا وشلون تسرقها
ماقلت لاحدن سوى امي يابعد عيني ,,, وشلون خليتني لعيونك انطقها اهداء لغالي |
لو ان حب الاوادم يدخل الجنه ==== في ذمتي لدخل الجنه على شانك
|
ياقلبي المهجور مافيكـ حيله .. دور على قلب يحبكـ ويغليكـ
|
دايم على بالي ولو كنت مشغول ,,, واسمك كتبته في ملف الحبايب
يرتاح صدري لو يجي منك مرسول ,,, ودنياي تظلم كل ماصرت غايب |
يروح لك فدوه الي يزعلك ... والله ماعاش الي يزعلك يابعد كل عمري تدري .... والله ابيع الدنيا لجلك االيوم مو عاجبني حالك ..... سارح ومشغول بالك بس تبي الصدق والله ....... زعلك يزود جمالك |
({....تـدري و شـ / أسـوي إلـى مـنّي " اشتقـت " ؟!أدور ’ اسمـك ، و أرجـع أقـرأ ردودك ..!! )
|
| الساعة الآن 06:27 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .