![]() |
دايم على بالي ولو كنت مشغول ,,, واسمك كتبته في ملف الحبايب
يرتاح صدري لو يجي منك مرسول ,,, ودنياي تظلم كل ماصرت غايب اهداء لشخص غالي |
اخوي طبيب جراح انت شسويت بهالابيات بصراحه ابكتني قمه قمه قمه
شكرا لك عليها وجااااااااري التخزين يــا قلب لا تحزن على اللي فقدتـــــــه و افرح ترى الدنيا دقايق و ساعـــات و انسى الحزن و اسعد مع اللي ملكته و كفكف دموع العين و خل التعاسات و ياقلـــب حبي له أكثر من اللي ملكته والله مــا أنساه لولا المســـــافــــــات أتذكره في ضحكته و في سكووووته و يـــا عل ربـــي يتركه للسعـــــادات يفز قلبــــي لا تذكــــرت صوتــــــــه و اتخيله في كل وقــت و لحضـــــات و يـــا عين لا تبكين حــب رسمتــــه و روحي ترى فدوه له في المتاهات |
حاولت اجرب وانهي الي بيننا اثر العواطف راسها دايم عـنيــــــــــــــــــــــــد
انا على حطة ايدك هذا انا اكذب عليك ان قلت لك فرقاك عـــيــــــــــــــــــــد |
رح للــــــذي خلااااك تاااااجآآ على الراس
وقــــــــــله تراني تااااج راسك وراســــــــه |
|
لــــــــــــــــــــي علــــــــــــــــــــة
وســــــــــــــــــــــــط الضلوع المهاديف +يتعب خبير الطب مايكتشفها العين تدمع كنها وابل الصيف + والكبد عاصوف المصايب عصفها اسبابها فرقا القلوب المواليف + الي من الفرقا ضلوعي قصفهــــا |
يحسبون الصمت مثل أول علامه للرضا
يعلم الله ما سكت لهالزمان الا ( قهر ) !! |
قال بسأل ( أيش معناة القراده؟ ) وقلت يعني ! اااممم بضرب أمثله!! أنا لو حطيت راسي عالوساده يكثر الهوجاس وتثور اسأله!! (يعني أنا ناقصه هم ونكاده)! (ولاّ قلبي لو قدرت آبدّله)؟! ليتني اخترت حبي في ركاده ماتهوّرت وشريتك مشكله! (القراده) اني حبيتك زياده وحظ طايح انت وحدك تجهله القراده آآه يامعنى القراده مرتبط دايم بمفهوم ( عجله )!! |
ضد ( الوفا ) ماهو ( خيانه ) علىىى طوووول !!
طالع .. ترى ممكن يجي ( قل حيلة ) ..! |
الضيق ماهـو بالسعـه والمساحـه=الضيق لا ضاقت بك قلوب وأرواح والبعد عن ما تكره النفـس راحـه=من لا توده فارقـه يـوم .. ترتـاح والكـبـر لله والتكـبـر بجـاحـه=والوقت نصه جد والباقـي مـزاح والصوت حشمه وارتفاعه وقاحـه=كذاب من قال انطح .. صياح بصياح |
| الساعة الآن 10:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .