![]() |
http://www.alreeem.com/alreeem2/jm/aalho.gif ذكـــراك جمـــره وأنــا قلبــي عــلى جمـــره لـــو مــا طـريـتك حــراره جمـرتـــك تطــــري . |
مــــامت من فرقــــاك
لكن تألمت *** وشيبت بي ياصاحبي قبل أشيب ،،، أضحك وأسولف وإن لحقني سهر،،، نمتــــ ،،، لكن *** قسم بالله ماني بطيب |
الله الله الله على كل اختياراتج ياضوح وربي قمـــــــــة
غلطتي : عشّمت : نفسي فيك حيل و إنت ما بك فرق عن |هذا و ذاك| مثل ~ غيرك ~ بس حبي لك جميل جمّلك وأصبحت بعيوني × ملاك × |
كاني لقيت بعيون الليل دمع وبكيت . .................................... مصيري ألقى ورى حبك عيوني وانام |
|
|
http://www.alreeem.com/alreeem2/jm/aalho.gif خـلّـص الفـصـل الـدراسـي والحبـيـبـه ........... جـت نتيجتهـا معاهـا دور ثـانـي ........!! قلـت أنـا وشلـون قالـت مــو غريـبـه ........... كلها من تحت راس ../ .. ( أبله تهاني ) .....!! ^ _ ^ . |
وسع الصدر يا اغلا من سكـن بالكويـت ........................... لا تخلي الحـزن يـا خـذ بعمـرك نصيـب |
يمال فرقا العين يومه نساني &&& الصاحب الي ما بقى غيري طرياه
راح وتركني في حياتي اعاني &&& مع هاجس الذكر عيوني تمنــاه مدري وش الي في غرامه بلاني &&& راحت بي الذكرى مع ايام لقياه واليوم اشوفه لجل غيرة رماني &&& نسى عيون الي تعذب بفرقـــاه والله مدري المصيبه حداني &&& قلبن يحبه عزم اليوم فرقـاه ابيه يذكر وش خذا من زماني &&& ضحيت من شانه وادور على رضاه واليوم كانه عقب هجره نساني &&& عز الله اني قلتها اليوم بنساه لاصورتن تبقى ولا له مكاني &&& بنسى عيون الي له المر ذقناه |
http://www.alreeem.com/alreeem2/jm/aalho.gif الصبح شعشع واقبل النور بالنور ...................والليل الاسود مايجيب الصراحـه ماني بضايق لكن القلب (مقهـور) ...................مثلي تساوت ضيقته وإنشراحـه آمنت باللي ثبّت اطويق والطـور .....................عساه يلهمني ثبـوت وفصاحـه . |
| الساعة الآن 06:05 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .