::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 18-12-2008 06:52 AM



http://www.alreeem.com/alreeem2/jm/aalho.gif



ذكـــراك جمـــره وأنــا قلبــي عــلى جمـــره
لـــو مــا طـريـتك حــراره جمـرتـــك تطــــري




.

دمعة ناقة 18-12-2008 07:15 PM

مــــامت من فرقــــاك

لكن

تألمت ***

وشيبت بي ياصاحبي قبل أشيب ،،،

أضحك وأسولف وإن لحقني سهر،،، نمتــــ ،،،

لكن ***

قسم بالله ماني بطيب

دمعة ناقة 18-12-2008 07:16 PM

الله الله الله على كل اختياراتج ياضوح وربي قمـــــــــة






غلطتي : عشّمت : نفسي فيك حيل و إنت ما بك فرق عن |هذا و ذاك|


مثل ~ غيرك ~ بس حبي لك جميل جمّلك وأصبحت بعيوني × ملاك ×

شجاع الهيت 19-12-2008 12:34 AM

كاني لقيت بعيون الليل دمع وبكيت .
.................................... مصيري ألقى ورى حبك عيوني وانام


هنايا 19-12-2008 12:41 AM

أضحك مع العالـــــــــــــــــم وانا في خاطري مكسور
.....................................وأبين الفرحه وقلبي حـــــــــــــزين

هنايا 19-12-2008 12:43 AM

سنين البعد لو طالت .. محال الوقت ينسيني
...........................أنـــــــــا عشقي غلا مجنون فقد عقله على غالي

* جمرة مطير * 19-12-2008 12:44 AM




http://www.alreeem.com/alreeem2/jm/aalho.gif



خـلّـص الفـصـل الـدراسـي والحبـيـبـه
........... جـت نتيجتهـا معاهـا دور ثـانـي ........!!
قلـت أنـا وشلـون قالـت مــو غريـبـه
........... كلها من تحت راس ../ .. ( أبله تهاني ) .....!!



^ _ ^

.

شجاع الهيت 19-12-2008 12:50 AM

وسع الصدر يا اغلا من سكـن بالكويـت
........................... لا تخلي الحـزن يـا خـذ بعمـرك نصيـب

غـ الصمان ـلا 19-12-2008 12:57 AM

يمال فرقا العين يومه نساني &&& الصاحب الي ما بقى غيري طرياه
راح وتركني في حياتي اعاني &&& مع هاجس الذكر عيوني تمنــاه
مدري وش الي في غرامه بلاني &&& راحت بي الذكرى مع ايام لقياه
واليوم اشوفه لجل غيرة رماني &&& نسى عيون الي تعذب بفرقـــاه
والله مدري المصيبه حداني &&& قلبن يحبه عزم اليوم فرقـاه
ابيه يذكر وش خذا من زماني &&& ضحيت من شانه وادور على رضاه
واليوم كانه عقب هجره نساني &&& عز الله اني قلتها اليوم بنساه
لاصورتن تبقى ولا له مكاني &&& بنسى عيون الي له المر ذقناه

* جمرة مطير * 19-12-2008 12:58 AM



http://www.alreeem.com/alreeem2/jm/aalho.gif


الصبح شعشع واقبل النور بالنور
...................والليل الاسود مايجيب الصراحـه

ماني بضايق لكن القلب (مقهـور)
...................مثلي تساوت ضيقته وإنشراحـه

آمنت باللي ثبّت اطويق والطـور
.....................عساه يلهمني ثبـوت وفصاحـه



.


الساعة الآن 06:05 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64