::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الجارح 27-04-2008 01:06 AM

ماهي غريبه لو غدر فيك رجّال = اللي غريب إن كان في يوم وافي

الجارح 27-04-2008 01:09 AM

مادام نلت العز فاالمال هيّن = ماكان فوق الأرض تاليه للأرض

* جمرة مطير * 27-04-2008 01:15 AM

اليوم انا والقلب كنا بطرياك
................ وسولفت له كيف الدفا في يدينك

وكأن قلبي قال : ياااحظ يمنااااك
................ ياليت ربي حطني في يمينك ..!

وكأنه أقفى ثم نادى: فقدناااااك
................ وكأنه اقبل ثم سأل عنك : وينك .؟

وجاوبت : مدري ؟ أدري ؟ القاك ؟ ملقاك ؟
.............. هناك ؟ عندي ؟ وين ؟ بيني وبينك ؟

؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟

تصبحوون على خير

اخت القمر 27-04-2008 01:17 AM

وانت من اهل الخير ياجمرة ...


لا .. مايكـفـيني معـك بعـض الأوقـات=خـل التغـلي عـنك لاصـرت غـالـي ..
إن كـان وقـتك من ذهـب / بشـري لحـظات=أسمـع بهـا صـوتك ويرتـاح بــالي !

فواز بن لامـي 27-04-2008 01:50 AM

فــي عــز مــاكنـت أهــوجــس فيــك وأفتــح لــك
أبــواب قــلبي خــذتــني رجــلــي لبــابــك
وجيتــك وأنــا مــا أذكــر إنــي كنــت رايــح لــك
بـــس أذكــر إنـــي كـذا لا طــول غيـابــك
يامــا تــرددت مــدري كيــف بشــرح لــك
أجيــك وأرجــع أبيــك تقــولي وش جــابــك
يــا بنت الناس مــليــت المــح لــك
أنـا أعــزك وأحبــك وأعشــق تــرابــك

فواز بن لامـي 27-04-2008 01:56 AM

كلِّمت والصَّوت مبحوح الحُروف


صمتها ونَّه وفـي الونَّـه حَكـي





وِدَّها تِشكي وتِشرح لي الظُّروف



والحَيـا عيَّـا عليهـا تِشتِكـي




لين أنا حلَّفتها بذيـك الحُلـوف



قلت قولي لي دخيلك إيش بـكِ





قالت وتوصف خجلها والكُسُوف



قالوا العُـذَّال وافهـم ياذكـي





قلت في قلبي بنا حُبِّـك رُفـوف



اترِكي حكي العَـواذِل اتركـي




قالت منِّ النَّاس ما أشعُر بخـوف



ودِّي أسمع مِنك وأعرِف مسلكي




قلت حُب النَّاس لو يجمَع بجـوف



مايجي لو رُبـعِ إحساسـي بـكِ




لو رِمال البحر وأمواجَه حُـروف



وصف حُبِّك مايعبِّر بُـه حكـي

فواز بن لامـي 27-04-2008 02:32 AM

زعلان لكن عارف اشلون اراضيك
ماحد غيري يعرف بطبع خلي

اعرفك لي منك تضايقت واشفيك؟
ماعاش من زعل حبيبي وكلي

من نظرتك من هيئتك مع تغليك
اقرأ ملامح ضيقتك لا تقلي

ادري علي زعلان لكن اوريك
شلون ترضى يا بعد كل من لي

ملح الحياة اني اضمك واخليك
وش هي الحياة بدون جد وتسلي؟

ساعات لي خاطر اجيبك ووديك
وارفع حرارة حبنا بالتغلي

اقول ماحبك وما ابيك..مابيك
عشان اغيضك بس وافش غلي

بس الحقيقه اني اهواك واغليك
ومحبتي لك مابعدها عنك تخلي

ودي احطك وسط عيني واغطيك
عشان ماتبعد عن العين ملي

لي غاب حسك نبض قلبي يناديك
بشتاق لك بالحيل يابعد كلي

اقعد انا والشوق دايم بطاريك
افكــارنا مابيــن ربـط وحلــي

زعلان مني كل كلي يراضيك
ماحد غيري عارف بطبع خلي

يالله تبسم يالله ذبحني تغليك
يكفي حبيبي (مد بوز ) وتغلي

مشل الدويش 27-04-2008 02:44 AM

كل الجروح اسبابها صد فريال


----------------------------وكل الجروح الي ورى الصدر منها

اخت القمر 27-04-2008 10:26 PM

لاهنتوا ..


مساء جوووووري للكل ...


ياليت طيفـك لا طـرا لي على البـال=دخـلت فـي بـالي عليـك ولقـيتـكـ !

اخت القمر 27-04-2008 10:32 PM

قالــــــــــــو يحبك قلت لا تظلمونه=قالـــــــــــو يبييك وقلت ياناس تكفون
انا عرفتـــــــــــــه قبل لا تعرفونه=ماقال احبك انتم اللي تقووولون

اخت القمر 27-04-2008 10:39 PM

يا ربِّي يا وافي ( العطا ) جنبني ادروب الخطا =و اغسلني بـ " ثلج " العفو و البسني من [ سترك ] غطا ..!

بعيد الهقاوي 27-04-2008 11:00 PM

أشره عليك وتحسب اني مجافيك
...................................... وأغيب عنك وتحسب انه تغلي

اخت القمر 27-04-2008 11:20 PM

قبل اشوفه أجمع له أحلى القصايـد والمعانـي=وان لقيته ماعرفت اقـول لـي جملـة مفيـده
الف مرة قبلـه اعـد القصيـده مـن لسانـي=ولعنبوه ان جيت عنده قمت اخربط بالقصيده

اخت القمر 27-04-2008 11:26 PM

من يسوي بس سواتك يالرهيـف الاسمرانـي=منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيـده ؟!
من يقص جناح طيرك وانت اعز انسان جانـي=كيف اخاف رماح غيرك وانت طعناتك سديـده
إن تبعتك أتبعك مـن طيبـي وواسـع بطانـي=والا انا لا جيت اكيد انسان تدري كيف اكيـده

اخت القمر 27-04-2008 11:27 PM

ابك انا لاشفت خلي حط غيـري فـي مكانـي=والله اني لاتركه وان صد لا عشـق سيـد سيـده

* جمرة مطير * 27-04-2008 11:27 PM

هذا الفرااااااااااااق اللي تقول
هذا زعل يووووووم ويزول
هذي العيوووون اللي خلاص
ماتقبل أنصااااااااااف الحلول
ليتك تجي مررررره تشوف
العمر في إيــــديـــــــن الذبول
ليتك تجـــــــي لمحــة تشوف
كيف الفرااااااااااق اللي تقول؟؟

؟؟؟
؟؟
؟

اخت القمر 27-04-2008 11:30 PM

تكفى واليا قلت تكفى بيـع خلـق الله عشانـي=لا تضيع من يدينـي فرصـة العمـر الوحيـده
جيت مابيك تحقرني جيت ابيـك تعـز شانـي=جيت ابي فزعة ضلوعك من مشاعرك البليـده
يعلم الله شفت منـك ومـن غيابـك ماكفانـي=كان ماتقـدر تخفـف هـم قلبـي ... لاتزيـده

* جمرة مطير * 28-04-2008 02:40 AM

يبقى الغلا لو فرقتناا المشااريه
والشرهه اللي بالخواطر تروحي
كلن يعاتب بعض الاحيان غاليه
والود يبقى فوق كل الجروحي
والوقت لو شانت عليناا لياليه
نصبر وب(اسرار)الغلا مانبوحي
طبع الوفا من بيننا ما نخليه
يسري بروحك مثل مايسري بروحي


؟؟؟
؟؟
؟

ملكع 28-04-2008 02:54 PM


ملكع 28-04-2008 02:55 PM

حبٍ يغيب وصاحبه مابعد غاب *** وحبٍ يدوم وصاحبه في غيابه
وحبٍ يذوب خافقٍ مابعد ذاب *** وحبٍ يداوي صاحبه من عذابه
وحبٍ حياته كلها لوم وعتاب *** وحبٍ حقيقي مايضرك عتابه
وحبٍ بلا معنى وحبٍ بلا اسباب *** يبدأ غريب وينتهي في غرابه

الجارح 28-04-2008 03:20 PM

اصبر ومن طبعي للاسرار ما ابيح=لو الهمـوم لخافقـي مستبيحـه

الجارح 28-04-2008 03:21 PM

عـلى كـثر الـكلام ، وكثر ماقبل الكلام جروح=ســكــت ، ومـالقيت الـكلمتين الـلـي على بالي

الجارح 28-04-2008 03:23 PM

هذي قصيده بنت مطيريه عسا الله يحفظها لهلها ومدري وش اسمها بصراحة بس لقيتها
حبيت اشاركم فيها

يجود حرفي مع هل الطيب والجود =ويفرض على الجمع الغفير احترامـا
لا صار فيض الشعر حاضر وموجود = اسكبه لعيــون الكـــرام الحشامـــا
مايلحق أشعار المره نقص ونقود= لاصار حاوي للمعانــي الجسامــا
سر ياقلم وارقى على عالي الطود=ولاتكتب الا من جزيــل الكلامـا
خله يعانق سكة المجد ويجود=في ذكر ربعي عاليين المقامـا
يامطير ياهمـن على كل نمرود = ياعزوتي لا جار وقتي وضامـا
سلام مني عد ماهبت النود = وعداد ماغنت طيور الحماما
سقم العدا ومزبنه كل مضهود=وخصيمنا تصلاه نار الندامــا
وقفاتنا تشهد لها ايامـنا السود= ومدت يدينــا مثل هل الغمامــا
تاريخنا في درب الأمجاد مشهود=تاريـــخ واضح ماغشاه الظلامـا
وفخري بربعي حق ماهوب مردود=أصوغ حرفي لأجلهم بإنتظامـا

الجارح 28-04-2008 03:25 PM

خذيت العهد من نفسي أموت و لا أقول اش صار=تعلمـت أكتـم العبـرة و لله أرفـع يديـنـي
تعلقـت برجـا رب عزيـز قــادر جـبـارو= عانقت الرضا لكـن مـع ضيقـة تلازمنـي

الجارح 28-04-2008 03:29 PM

والحر يجزع يوم توطا حدوده=وتشرّهه نفسه على الطيب والزود

الجارح 28-04-2008 03:38 PM

كم واحد له غاية ماهرجها=يكنها لو هو للادنين محتاج
يخاف من عوجا طوال عوجها=هرجت قفا يركض بها كل هراج

الجارح 28-04-2008 04:39 PM

وشلـون تطلـب غـلا وانـت ’ الـغـلا كـلّه=هـو فيـهـ غـيرك سكـن هـالقلـب واغليـته
لا تشغـل البـال لـو جـاملت " خلـق الله=مـا كـل شخـصٍ يمـرّ القلـب حبّيـته.

جرح الغلآ 28-04-2008 05:30 PM

أنَآ سجيْن ـآلحَآل مَهمْآ تِسَلّيت ..
وَأنآ آلطليْق وُكلّ شَي ٍ قِضَبنيْ .،
تعَبت آسَآفِرْ فيْ عروُقيْ وُمَلّيت .،
مِن جُلديْ ـآللّيْ لوُ عَصيتْه غصَبنيْ ..

мя.ĵβĻiŷ 28-04-2008 07:32 PM

مساكم الله بالرضا


عودة للشعر ..
الزمــن لا صـار ضـدك واحـتـوى .. درب المـصـايب=لا تحـاول تنـكســر لهـ .. لا تزيــد الطيـن .. طيـنهـ
لـ الزمن حكـمـه غريـبه تحكـم بـ درب الصـعـايب=ويا كثـر مـن ضيـّع الفرصـه وهـي فرصـه ثميـنهـ
عـز نفـسـك في زمـانك .. ولا تـقـول الحـظ خـايب !=وسوق عـمرك لـ المعـالي و اكسـر النفـس الحزينه
والطريـق اللي تشـوفـه / يرسـم الدنـيـا | عـجـايب | =مـد يـدك في طـريقـه .. ليـن ما تمسـك .. يميـنـهـ

جرح الغلآ 28-04-2008 07:42 PM

مسآك كآدي ..



لو كل غالي جابه الله لغاليهًُ

ماشفت لك مخلوق تبكي عيونهًُ

* جمرة مطير * 29-04-2008 12:45 AM

بالضبط كم ساعتك ماني بمتعود
يتأخر الحزن عن قلبي لهالحزة

؟؟؟؟
؟؟
؟

ضوح 29-04-2008 06:27 AM

ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك

ويرتاح قلب بالخيانه طعنته

ليتك تموت وبثوب اسود اكفنك

وطوي معاك صفحة عذاب رسمته

ليتك تموت بداخل القبر انا ادفنك

وادفن مع الجثمان جرح جرحته

ليتك تموت اليوم محد درى عنك

غير الخفوق الي وفالك وخنته

ليتك قبل ماتموت في صدرك اطعنك

واصيح باعلى صوت حقي اخذته

يلعنك قلبي والاحاسيس تلعنك

ويلعنك دمع صادق لك نثرته

جننتني يجعل ربي يجننك

لا واحسافه ليلي الي سهرته

منت كفوا قلبي له سنين حنك

منت كفوا اللي من اجلك فعلته

غدار خاين سنين القلب ماامنك

قلبي عطالك الحب وبيدك ذبحته

وش موقفك لوكنت انا اليوم خاينك

وش هو شعورك لو فؤادك غدرته

جرح الغلآ 29-04-2008 08:48 AM




صبآحكم جوري


احتريتك ياحبيبي في عيون اللي يجون
احتريتك كان ودي في حنانك تحتويني
أعترفلك أني تايه عاشق لحدالجنون
اني واقف في شموخي بس ميت من حنيني

جرح الغلآ 29-04-2008 09:33 AM

أمشي ولاأدري وين قبلك جهاتي ... مـن جـيتـني والـدرب موعود بـوصال
طاريـك يجمعنــي وينـهي شتـاتي ... مشـاعـري لك شـــوق والبـال ميـال

اخت القمر 29-04-2008 02:54 PM

مسائكم معطر بريح المسك ....


لاهنتوا ...

من قال لك اني انـا شاعـر الجيـل؟=اصلا انـا شاعـر علـى قـد حالـي
راضي بشعري ومقتنـع فيـه بالحيـل=وقناعتـي وعفويـتـي راس مـالـي

اخت القمر 29-04-2008 02:57 PM

أخذ الذي تبغاه بـس اتـرك الشـوف=لامن أخذت الشوف وشلون اشوفـك؟
متى على الله ترحم الحـال وتـروف؟=ومتى على الله تنتهي مـن ظروفـك؟

اخت القمر 29-04-2008 03:02 PM

ياشين بعض القصيد وياثقل دمه ..=لامن قريته كرهت الشعر وعلومه !!
ويازين بعضه تقل كني ولـد عمـه..=من زود حبه .. جعل يومي قبل يومه!

الجارح 29-04-2008 03:07 PM

يآنوم وينك عن عيوني .. تخليت=تكفى تعـآل وزورهـآ لو ثـوآنـي

اخت القمر 29-04-2008 03:08 PM

صاحبي محتاج لك شعر وشعور = واحتياجي شي ماكان اختياري
من متى والغصن يختار الطيور= من متى والبال يختار الطواري
لاتسمي صمتي البارح غرور= انكساري خلف هالصمت متواري

الجارح 29-04-2008 03:08 PM

أسرار قلبي ما تعدا ضلوعه=عوج المحاني (يقّبر) السر فيّها
ببقى على العزه ونفسي قنوعه=مادامني حيٍ اببقى عليّها


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64