![]() |
كيف بـ الله أفقدك بس دلـّـني ؟
دامني كل يوم أحبك من [ جديد ... ! |
هاك قلبي يا بعد عمري هديه ... تجرحه ما تجرحه انت وضميرك
|
سبحان من كمل جمالك وسواك = انا اشهد إن الملح والزين كاسيك
معنى الجمال اللي يقولون يزهاك= وتاج الجمال اللي يقولون يعنيك |
ماني بعاذرك في تقفيل جوالك
................................. لو قلت محرج من اقرابك على شاني ولو قلت تبغا تكلمني ولا جالك ....................................... مااقبل لك اعذارك لا الاول ولا الثاني كم لي وانا اسهر واعاني واتحرالك ........................................... ابغا على شان لاكلمت تلقاني |
مجنون وزتني بجنون واول جنوني يوم اني عرفتك
|
ان كان جدة غير انتي بعد غير
....................يامالكة قلبي وروحي وحالـي |
هذي [ ورده ] للهوى ...
وهذي ............. جروحك ..! عطني روحي سيدي .. أو / خذها / روحك ....! |
|
كل ما جيت ابتدي فيك انتهيت .. وكل ما جيت انتهي شفتك بداية
ان كتبتك حرف شفتك الف بيت ..وان كتبتك بيت صرت لي روايه |
ان كان جدة غير انتي بعد غير
...................يامالكة قلبي وروحي وحالـي |
| الساعة الآن 05:59 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .