![]() |
في عز ماكنت أهوجس فيك وأفتح لك أبواب قلبي خذتني رجلي لبابك وجيتك وأنا مااذكر إني كنت رايح لك بس أذكر إني كذا لاطول غيابك ياما ترددت مدري كيف بشرح لك أجيك وأرجع أبيك تقول وش جابك ياابن الأوادم مليت ألمح لك أنا أعزك وأحبك وأعشق ترابك .. |
في خاطري لك شي ودي أقوله
مدري تصدقني أو تقول كذاب قلبي يحسك دايم الدوم حوله مع كل دقه يذكرك ياأغلى الأحباب تدري عليك الروح با الحيل توله وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب |
لاتعتذر ماني لك اليوم سماع// وقت العذر عدا هوانا وطافه
|
الوقت لو زان لك ياصاح مادامي **ياسرع مايعترض دربك بلاويها
|
لا تلمس الجرح خل الجرح وأسبابه الله يخليك ما فيني يكفيني حتى حبيبي زمان الحب ما جابه كان آخر إنسان متصور يجافيني يكفيني إنه ترك لي شي أشقابه دفتر قصيد وقلم مسجون بيديني |
رح للقمر وافرش على سطحه بساط
خل الحثالـــه كـــان بها خير ترقـــــا |
يا صادق الود كيف تصب لي جمرة ... وانت السحائب بكفك والضماء فيني
|
الصبر ماعندنا غير الصبر .. من صحيبن كل ليله شكر غير
|
سمه دلع سمه غرور وعوابه
سمه مزاج يعشق اللي يناجيه سمه قساوة قلب سمه صلابه سمه لعانه سمه اللي تسميـه هذي طبوعي والغلا مو طلابه يانور عيني غير هالطبع مافيه |
الطعنه اللي من وره الظهر تنهيك
وشلون لا جاتـــــــــــــك من اللي يـــــــــــودك |
| الساعة الآن 11:00 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .