![]() |
أبشتكيلك دامك أعز الأصحاب
شكوى جريح يبتسم من ونينه القلب ياخلي جريح ومنصاب خلا دموع العين تنزف حزينه على هنوف صكوا دونها الباب من عقب ماحنا ظنين وظنينه حلفت ماأنساها ولو فوقي تراب وأنا بوسط القبر لأقول وينه |
لو قسى هالعألم أدري بقلبك حنون...
بس لو قسى قلبك وين بهالعالم اكون |
لاتشتكي هالوقت معروف تاليه .. هالدنيا والله ماتساوي كدرها
|
أرسلك المرسول يامعرب الجد
من ساس قوما"يحتمون المظله يحمل تحياتي بها الود ممتد من ضامري ماهي سواليف شله البعد ماعنه الرجاجيل تنحد لو حال من دونه سماء نجد كله والحر مهما راح لابد مايرد للنايف اللي كل حر فطن له |
سود الليالي فرقت كل معشوق .....ياما وياما فرقت كل غالي
|
وش هقوتك ؟؟ .. ياكاتم .. الصدر لا ضاق ..!!
هو ينفعه .. لاقلـت : .. خلـك شمالـي ..؟؟؟ لـو القصايـد .. كلـهـا .. مجـامـل اذواق ماطـاح .. دمـع .. ولاتـذكـرت .. غـالـي |
الليالي شرهتني ودنياي أمحقاء
بين كتمان الحقايق وشرهات الرفيق والله أني ماتوقعت مدري ماهقاء ينخدع فيني صديق وغيره في حريق مستعد أقضي العمر من دون أصدقاء بس ماأخون الصداقه ويجفاني صديق |
اكتب لغيره القصايد وتجي فيه /// كن القصايد حالفه ماتخونه
|
غربة عمر منها المشاعر عطيبات
ولجل الرجاء جربت كل الطرايق ورد الامل في زحمة اليأس مامات يحيه دمعن به رموشي غرايق بصوتي أجاوب صرخة العمر بآهات مدام حظي من عناء الوجد عايق |
تدري وش اكبر مشكلة في عالم الحب /// انك تحب فلان وفلان لاهي
|
| الساعة الآن 08:30 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .