![]() |
هلا بالجميع منورين .........
ياصاحبي لاتظاهر لي بحسناتك =وأنت الخيانه تعشقك وأنت تعشقها
|
المحشمات. المكرمات. الرعابيب=الوافيـات ..الاولات ..العفايـف الغاليات. الحافظـات المواجيـب=الشامخات.. مّوشحّـات الغدايـف المبعدات.... عن التفاهات والعيب=المشرقات.. بنور فوق النوايـف الحايزات العز والمجـد والطيـب=الطاهرات محصّنـات الشفايـف اليا اتنخن فينا تشـب المحاديـب=يقبل حدينا بايـع العمـر عايـف في عزهن كان المنايـا معازيـب=ياكم ضيـف ٍحـلٍّ ماهوبخايـف |
من نورك تصدق بسمتكـ واللهـ تفرح خاطري الولهان يطير من [ الفرح ] قلبي واصـ ي ـر بعالم ثآني والى من شفتكـ بضيقة أحس اني انا الغلطان أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني |
تسقيني " إحـساس " على شربه أدمنت=ولو كل حـيّ تاب ماتبت عـنّه أشـدّ و أنـزل وفي رحـابك توطـنت=عـمري بقـربك ينحـسب وسط " جـنـه " إن رحـت والإ جيت تبقى كما أنـت =الله فرضك وصرت بالعـمر " سنـه " !! |
الله يجبر خاطرك .. اكسر الجو ..
عطني مثل ما اعطيك .. لا تنتظرني .. مِد الغـيــاب .. واترك .. الود .. / لـ الـنـّــو .. ياخـي تـعــبت .. اجامل / ..اللي قهـرني .. !! " لو " الأمــاني .. والا تدري .. بلا " لو " اخــاف .. شيطان التمني .. حضرني .. اللي ابي سويت .. واللي تبي ســّو .. شي بــ راسي صار لا تختبرني.. !! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
خلك مـــع اللــي تحبــه لو تباطيتـــه
واضحك لدنيــــاك مهمــا الحـظ حــاربها عـــذبات الأرواح فــرق الحـي عن ميتــه وصــروف الأقــدار رب الكـــون كـــاتبها لاتشــــــــكــي الهــم للــي بيــوم مريتــه واصبــر ولو نــامت الدمعــه بحـــاجبها ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
إخترت في الدنيا ثلاث
الستر وإنصاف وصلاح وكرهت في الدنيا ثلاث لا و لا يمكن و لن وحبيت في الدنيا ثلاث الشعر وأمي والصباح وحلفت ما أخون الثلاث الصدق و جاري والوطن ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ابيــــــــــــــات رائعه اعجبتني كثيرا واتمنى ان تعجبكم
للشاعر الكبير سعد ابن جدلان ودنـــــا بالطيب مير الزمن جحاد طيب-- كل ماتخلص معاالناس كنك تغشها يدك لامدت وفــا لاتحرى وش تجيب -- كان جات سالمه حب يدك وخـــشها |
الضيق ماهو بالسعه والمساحه=الضيق لا ضاقت بك قلوب وأرواح
|
مشكور يا اللي خصنا بأهتمامه=عمرك طويل وعل ربي يخليك ,,
|
بيت احس انه يلامس الواقع كثيرا
يا موت وش علمك مضاربك شينه = تقلط على الطيب و الأقشر تعداه
|
نجم حبك في سما النفس متعلي= ارقبه في صحوتي واشباه نومي دايم باسمك سواليفي تزلي =\دايم اسمك يسافر مع حلومي |
سـلام يـا هــل الـجـود والطـيـب والـعـز
يـا لـلـي لـكـم بالـصـدر مـقـدار ومـعـزه القـلـب مــن فـرقــا الأجـاويــد يـهـتـز مـثـل الشـجـر يــوم العـواصـف تـهــزه فــي قربـكـم كـــل المخـالـيـق تـعـتـز وعيـنـي لـكـم تشـتـاق فــي كــل حــزه |
مسكـيـن قـلـب تـولـع يـكـتـم أســـراره
فيـهـا الـولـه والـشـوق والـنـار ساجـنـهـا مهـمـا يخـفـى جـروحـه تفضـحـه نــاره قـصــة عـــذاب بـونـاتــه يلـحـنـهـا لا وعــذاب الـلـي بــدا بالـحـب مـشـواره يـشـرب خـمـور المحـبـة لـيــن يدمـنـهـا |
صــار العـمـر عقـبـك تفاصـيـل مـأسـاة
ارهـــن بـحـبـك ويـخـسـر رهــانــي طـالـع عيـونـي حزنـهـا بــه حـكـايـات فيـهـا اطــوي الـحـزن الطـويـل وطـوانـي مآبـي مــن أيــام العـمـر غـيـر لحـظـات فيـهـا اسـمـع صـوتـك دام هالعـمـر فـانـي |
أحسب ان الليالي كاتمه سرّها = ما تفرّج غريب ولا تضحك عذول والله حاجه غريبه حرت في أمرها = لو سكتّ اتعبتني ولا ودّي أقول كيف سهر الليالي تنكره عينها = كيف قصر المحبة ودّها لو يزول فيني موج المودّه يشبر سنينها = والعهد حق فيني لو سنيني تطول آه يا نفس وش بك تسألي وينها = بعد ما انتي وفيتي جاوبت بالأفول ما اتصور حياة ما هي سنينها = ولا اتصور وجودٍ ما بغيمه هطول |
يوم اشتكيتي دنيتك شفتي عروقي داميه = ويوم بكيتي دمعتك كم ذاب في صدري الجليد ياللأسف وانتي القريبه يالبعيده داريه= من باع إحساسه معي في دنيتي يصبح فقيد |
مآهًمنّيْ طيبّ البشرٍ منْ ردآهُم"
مآأنتْ منْ إللي طيبهّم شهًرٍ وأسبوٍعْ" وٍمنْ عقبّهآ تًلمسْ بوٍآدرٍ جفآهًمْ" ترٍآك يآلغآليْ ليٍ نوٍرٍ وشمُوٍعْ " فيّ وقٍتْ فيه النآسْ مّدرٍي وٍشّ بلآهًم |
مسا الخير
صدقني بتندم مهو اليوم ../ بعدين لما تلاقيني بـ مكان صدفتك تجي تبي تسلم [ سلام المحبين }~ واقولك: عفوا منو؟ ماعرفتك .. ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
مساء النوور
لاهنتوا
حنى هل العوجا مابه مراوات=شرب المصايب مثل شرب الفناجيل
|
مساء النوور
لاهنتوا
حنى هل العوجا مابه مراوات=شرب المصايب مثل شرب الفناجيل
|
أنا عشق القصايد بي سرى بدمي وبعظامـي =إذا وقت الفرح أفرح واذا وقت المعاون عنت
|
من روائع ما سمعت
مهما يكون الشعور اللي علي بادي =مازلت انا الوارد اللي مانطوى حبله على القراح الزلالي طال تردادي =اشرب وصدر ضما مدري وش اشربله امانتك بلغيها كل حسادي =لا غارت الكدش وكحيلان باسطبله يالاقية خير هاتي العلم للغادي =للي عجز يفرق الشيحه من الربله ابعدت مالي غرض في ذل مقعادي =بعد الرجل عن دواعي ذله اهيبله مامشي قبل ماعرف الوجهه بلا قادي =ولا اصلي الا ونا متقبل القبله يموت انا حاسدي ماياصل امجادي =منها نجوم السما لويفهم اقربله منزالي النايفه عن حدري الوادي=ورجلاً يجي في مجر السيل ياهبله انا اول العشر ماني للعشر حادي=مالي ومال افتراض الجاهل الأبله ان مت مات النبي وبوي وجدادي =وان كان لي يوم ماني ميتاً قبله |
يانفس قومي عن غرام البقايا
وياقلب قبل تحب شاور وخاير ماكل قلب ينشـرى بالهدايـا ولاكل كسر تفيد فيه الجبايـر ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
. أضم الجرح وأمـوت بكرامـه ماأقـول الآه
.... لو أن أكبر مصايبي رحيلك يـاأول أحبابـي ؟؟؟ ؟؟ ؟ فمااان الله |
كـل جـرح فـات لي منـك هديه =واشبلاك تخـاف من رد الهدايـا |
بحفظ الله جمرة مطير
اقصد لغيره والقصايد تجي فيه=كن القصايد حالفة ما تخونه
|
لا صرت ادوّر لـ ( الأمل ) .. أيام .. ما فيها جفا ..
قلـّي وش آآسوّي لـ صبر ٍ كلمته (ربك يعين ) ..! .. . ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
<<<<<<<<<<ودي ارووح بس لويين ارووح
اخر مشاااركه وخااصه جدااااااا واهداااء لجمره النـــاس في بسمـــة المجروح منخدعـه كم بسمه من وراهـا النار بأنفاســـي ؟؟ بعض المواجــع لها ما تنفع الفزعــــــه وبعض المواجع وجعها من وجع ناســي عودت نفسي على الصدمات و الفجعــه ولو دسـت جمر الزمن ما ينحني رأســي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ايو الله لوييين اروح سؤال محيرني قبلك
هههههههههههه اليوم عاد اجازه عند وجهك ياقصيدي لاتضيـق والله إل تارد على العد القـراح انت وضعك غير يالحر الطليق يامسريني على خـف وجنـاح توّني ماجيت في نص الطريـق بالشعر لبّست للكلمـه وشـاح من هواجيسن لها ضوح وبريق محتميها بالسيـوف وبالرمـاح |
انا من لابة الا قال بيتا =غدا مثل المثل عبر السنينا اذا بلغ الرضيع لنا فطاما = تخر له الجبابر ساجدينا |
أنا طبعي عزيز النفس مهما دارت الأفلاك=بمشي نفسي بكيفي أبد ما أحد يمشيها
|
ربحي من الدنيا قصايد حزينه =ودمعة سجنها الهم باسم الرجوله
|
لو ما وسع صدر السما ضيقة الطيــــر=لا تشرهـ إن ضاقت عــلي الوسيعـــــه
|
مسااء الخير و ريح المسك والعنبر على الجميع ....
لاهنتوااا........
عاشقك ما يسمَى بعد فرقاك منســـــــــــي = من كِثِر ما تمنى يلتقى بك لقــــــــاك انت حلم المشاعر و اعذب حروف همسي = قبل تكتبك عيني شفت قلبي قـــــراك و الله اني احبك و اصدق الحسَ حســــــي = و الرضا فى عيوني يا حبيبي رضاك |
مساء النور والسرور
واشلون ابكتب (الشعر) ،،، والشعر من هيبتك يخشاك= تراك انت الوحيد الي تذل الشعر وتهينه .
|
كتبت الحرف لأجل انسى هموم البارحه واليوم !!=لقيت الهم في حرفي تربع يوم خطيته !!!!
|
سلام ياربعي وياتـاج راسـي=ياعز من كدر مزاجه عماسـه يافزعتي يالابتي قـو باسـي=بحضوركم شفت الذيابه بساسه |
مساء الخير جميعا ,,,,
الـلـيله احـسـاسي iiغـريـب=عـاشـق وانــا مـالي حـبيب حـبيت ... كـل الـناس iiلاموني=حـبيت ... كـل احبابي iiباعوني قـلـت احـب الـحب iiاحـسن=قـلـت احـب الـحب iiاضـمن لا احــــن .. ولا اتــــوه=ولا بـعـد فــي يـوم احـزن رضـيـت بـاقداري iiونـصيبي=صــرت مـحـبوب iiالـحبايب وصــار كـل عـاشق iiحـبيبي=الــلــيـلـه iiغـــيـــر شـــعــوري iiغـــيــر=اشـــواقـــي iiغـــيــر حــتـى الاغــانـي iiغـيـر=صدري سما .. واحساسي ... طير بـــس طـيـفك iiمـاتـركني=ظــل سـاكـن تـحت iiجـفني كــــــان iiوافــــــي=كــان يـذكر .. وانـت iiجـافي انــــــت ويـــنــك ii؟=كـان هـذا الـفرق مابيني iiوبينك جـيـتـني تـشـكي iiالـزمـن=وجـيـتـك أبـــي iiأدفـــى لـقـيت فــي قـلـبي وطـن=ولـقـيـت بـــك مـنـفـى طلال الرشيد |
جارٍ على جارi بختري ونوار= وجارٍ على جار صفاة محيفه
|
| الساعة الآن 11:06 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .