::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 23-04-2008 07:28 PM

هلا بالجميع منورين .........

ياصاحبي لاتظاهر لي بحسناتك =وأنت الخيانه تعشقك وأنت تعشقها

الجارح 23-04-2008 07:32 PM

المحشمات. المكرمات. الرعابيب=الوافيـات ..الاولات ..العفايـف
الغاليات. الحافظـات المواجيـب=الشامخات.. مّوشحّـات الغدايـف
المبعدات.... عن التفاهات والعيب=المشرقات.. بنور فوق النوايـف
الحايزات العز والمجـد والطيـب=الطاهرات محصّنـات الشفايـف
اليا اتنخن فينا تشـب المحاديـب=يقبل حدينا بايـع العمـر عايـف
في عزهن كان المنايـا معازيـب=ياكم ضيـف ٍحـلٍّ ماهوبخايـف

جرح الغلآ 23-04-2008 07:34 PM


من نورك

تصدق بسمتكـ واللهـ تفرح خاطري الولهان
يطير من [ الفرح ] قلبي واصـ ي ـر بعالم ثآني

والى من شفتكـ بضيقة أحس اني انا الغلطان
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني

اخت القمر 23-04-2008 07:59 PM

تسقيني " إحـساس " على شربه أدمنت=ولو كل حـيّ تاب ماتبت عـنّه
أشـدّ و أنـزل وفي رحـابك توطـنت=عـمري بقـربك ينحـسب وسط " جـنـه "
إن رحـت والإ جيت تبقى كما أنـت =الله فرضك وصرت بالعـمر " سنـه " !!

* جمرة مطير * 23-04-2008 10:09 PM

الله يجبر خاطرك .. اكسر الجو ..
عطني مثل ما اعطيك .. لا تنتظرني ..

مِد الغـيــاب .. واترك .. الود .. / لـ الـنـّــو ..
ياخـي تـعــبت .. اجامل / ..اللي قهـرني .. !!

" لو " الأمــاني .. والا تدري .. بلا " لو "
اخــاف .. شيطان التمني .. حضرني ..

اللي ابي سويت .. واللي تبي ســّو ..

شي بــ راسي صار

لا تختبرني.. !!

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 24-04-2008 01:57 AM

خلك مـــع اللــي تحبــه لو تباطيتـــه
واضحك لدنيــــاك مهمــا الحـظ حــاربها

عـــذبات الأرواح فــرق الحـي عن ميتــه
وصــروف الأقــدار رب الكـــون كـــاتبها

لاتشــــــــكــي الهــم للــي بيــوم مريتــه
واصبــر ولو نــامت الدمعــه بحـــاجبها

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 24-04-2008 02:05 AM

إخترت في الدنيا ثلاث
الستر وإنصاف وصلاح
وكرهت في الدنيا ثلاث
لا و لا يمكن و لن
وحبيت في الدنيا ثلاث
الشعر وأمي والصباح
وحلفت ما أخون الثلاث
الصدق و جاري والوطن

؟؟؟
؟؟
؟

دمعة ناقة 24-04-2008 03:58 AM

ابيــــــــــــــات رائعه اعجبتني كثيرا واتمنى ان تعجبكم

للشاعر الكبير سعد ابن جدلان


ودنـــــا بالطيب مير الزمن جحاد طيب-- كل ماتخلص معاالناس كنك تغشها

يدك لامدت وفــا لاتحرى وش تجيب -- كان جات سالمه حب يدك وخـــشها

الجارح 24-04-2008 10:50 AM

الضيق ماهو بالسعه والمساحه=الضيق لا ضاقت بك قلوب وأرواح

الجارح 24-04-2008 10:51 AM

مشكور يا اللي خصنا بأهتمامه=عمرك طويل وعل ربي يخليك ,,

الجارح 24-04-2008 10:54 AM

بيت احس انه يلامس الواقع كثيرا

يا موت وش علمك مضاربك شينه = تقلط على الطيب و الأقشر تعداه

الجارح 24-04-2008 10:55 AM

نجم حبك في سما النفس متعلي= ارقبه في صحوتي واشباه نومي
دايم باسمك سواليفي تزلي =\دايم اسمك يسافر مع حلومي

بعيد الهقاوي 24-04-2008 12:35 PM

سـلام يـا هــل الـجـود والطـيـب والـعـز

يـا لـلـي لـكـم بالـصـدر مـقـدار ومـعـزه

القـلـب مــن فـرقــا الأجـاويــد يـهـتـز

مـثـل الشـجـر يــوم العـواصـف تـهــزه

فــي قربـكـم كـــل المخـالـيـق تـعـتـز

وعيـنـي لـكـم تشـتـاق فــي كــل حــزه

بعيد الهقاوي 24-04-2008 12:37 PM

مسكـيـن قـلـب تـولـع يـكـتـم أســـراره

فيـهـا الـولـه والـشـوق والـنـار ساجـنـهـا

مهـمـا يخـفـى جـروحـه تفضـحـه نــاره

قـصــة عـــذاب بـونـاتــه يلـحـنـهـا

لا وعــذاب الـلـي بــدا بالـحـب مـشـواره

يـشـرب خـمـور المحـبـة لـيــن يدمـنـهـا

بعيد الهقاوي 24-04-2008 12:39 PM

صــار العـمـر عقـبـك تفاصـيـل مـأسـاة

ارهـــن بـحـبـك ويـخـسـر رهــانــي

طـالـع عيـونـي حزنـهـا بــه حـكـايـات

فيـهـا اطــوي الـحـزن الطـويـل وطـوانـي

مآبـي مــن أيــام العـمـر غـيـر لحـظـات

فيـهـا اسـمـع صـوتـك دام هالعـمـر فـانـي

بعيد الهقاوي 24-04-2008 12:43 PM

أحسب ان الليالي كاتمه سرّها = ما تفرّج غريب ولا تضحك عذول
والله حاجه غريبه حرت في أمرها = لو سكتّ اتعبتني ولا ودّي أقول
كيف سهر الليالي تنكره عينها = كيف قصر المحبة ودّها لو يزول
فيني موج المودّه يشبر سنينها = والعهد حق فيني لو سنيني تطول
آه يا نفس وش بك تسألي وينها = بعد ما انتي وفيتي جاوبت بالأفول
ما اتصور حياة ما هي سنينها = ولا اتصور وجودٍ ما بغيمه هطول

بعيد الهقاوي 24-04-2008 12:47 PM

يوم اشتكيتي دنيتك شفتي عروقي داميه = ويوم بكيتي دمعتك كم ذاب في صدري الجليد
ياللأسف وانتي القريبه يالبعيده داريه= من باع إحساسه معي في دنيتي يصبح فقيد

جرح الغلآ 24-04-2008 06:35 PM

مآهًمنّيْ طيبّ البشرٍ منْ ردآهُم"
مآأنتْ منْ إللي طيبهّم شهًرٍ وأسبوٍعْ"
وٍمنْ عقبّهآ تًلمسْ بوٍآدرٍ جفآهًمْ"
ترٍآك يآلغآليْ ليٍ نوٍرٍ وشمُوٍعْ "
فيّ وقٍتْ فيه النآسْ مّدرٍي وٍشّ بلآهًم

* جمرة مطير * 24-04-2008 07:45 PM

مسا الخير


صدقني بتندم مهو اليوم ../ بعدين
لما تلاقيني بـ مكان صدفتك
تجي تبي تسلم [ سلام المحبين }~
واقولك: عفوا منو؟
ماعرفتك ..

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 24-04-2008 08:09 PM

مساء النوور
لاهنتوا


حنى هل العوجا مابه مراوات=شرب المصايب مثل شرب الفناجيل

الجارح 24-04-2008 08:10 PM

مساء النوور
لاهنتوا


حنى هل العوجا مابه مراوات=شرب المصايب مثل شرب الفناجيل

الجارح 24-04-2008 08:17 PM

أنا عشق القصايد بي سرى بدمي وبعظامـي =إذا وقت الفرح أفرح واذا وقت المعاون عنت

الجارح 24-04-2008 08:21 PM

من روائع ما سمعت

مهما يكون الشعور اللي علي بادي =مازلت انا الوارد اللي مانطوى حبله
على القراح الزلالي طال تردادي =اشرب وصدر ضما مدري وش اشربله
امانتك بلغيها كل حسادي =لا غارت الكدش وكحيلان باسطبله
يالاقية خير هاتي العلم للغادي =للي عجز يفرق الشيحه من الربله
ابعدت مالي غرض في ذل مقعادي =بعد الرجل عن دواعي ذله اهيبله
مامشي قبل ماعرف الوجهه بلا قادي =ولا اصلي الا ونا متقبل القبله
يموت انا حاسدي ماياصل امجادي =منها نجوم السما لويفهم اقربله
منزالي النايفه عن حدري الوادي=ورجلاً يجي في مجر السيل ياهبله
انا اول العشر ماني للعشر حادي=مالي ومال افتراض الجاهل الأبله
ان مت مات النبي وبوي وجدادي =وان كان لي يوم ماني ميتاً قبله

* جمرة مطير * 24-04-2008 08:23 PM

يانفس قومي عن غرام البقايا
وياقلب قبل تحب شاور وخاير

ماكل قلب ينشـرى بالهدايـا
ولاكل كسر تفيد فيه الجبايـر

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 24-04-2008 08:24 PM

. أضم الجرح وأمـوت بكرامـه ماأقـول الآه

.... لو أن أكبر مصايبي رحيلك يـاأول أحبابـي


؟؟؟
؟؟
؟

فمااان الله

الجارح 24-04-2008 08:24 PM

كـل جـرح فـات لي منـك هديه =واشبلاك تخـاف من رد الهدايـا

الجارح 24-04-2008 08:27 PM

بحفظ الله جمرة مطير

اقصد لغيره والقصايد تجي فيه=كن القصايد حالفة ما تخونه

* جمرة مطير * 24-04-2008 08:28 PM

لا صرت ادوّر لـ ( الأمل ) .. أيام .. ما فيها جفا ..

قلـّي وش آآسوّي لـ صبر ٍ كلمته

(ربك يعين ) ..!


..
.

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 24-04-2008 08:34 PM

<<<<<<<<<<ودي ارووح بس لويين ارووح


اخر مشاااركه

وخااصه جدااااااا
واهداااء
لجمره


النـــاس في بسمـــة المجروح منخدعـه
كم بسمه من وراهـا النار بأنفاســـي ؟؟
بعض المواجــع لها ما تنفع الفزعــــــه
وبعض المواجع وجعها من وجع ناســي
عودت نفسي على الصدمات و الفجعــه
ولو دسـت جمر الزمن ما ينحني رأســي

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 24-04-2008 08:46 PM

ايو الله لوييين اروح سؤال محيرني قبلك
هههههههههههه
اليوم عاد اجازه

عند وجهك ياقصيدي لاتضيـق
والله إل تارد على العد القـراح

انت وضعك غير يالحر الطليق
يامسريني على خـف وجنـاح

توّني ماجيت في نص الطريـق
بالشعر لبّست للكلمـه وشـاح

من هواجيسن لها ضوح وبريق
محتميها بالسيـوف وبالرمـاح

الجارح 24-04-2008 08:50 PM

انا من لابة الا قال بيتا =غدا مثل المثل عبر السنينا
اذا بلغ الرضيع لنا فطاما = تخر له الجبابر ساجدينا

الجارح 24-04-2008 08:52 PM

أنا طبعي عزيز النفس مهما دارت الأفلاك=بمشي نفسي بكيفي أبد ما أحد يمشيها

الجارح 24-04-2008 09:33 PM

ربحي من الدنيا قصايد حزينه =ودمعة سجنها الهم باسم الرجوله

الجارح 24-04-2008 09:58 PM

لو ما وسع صدر السما ضيقة الطيــــر=لا تشرهـ إن ضاقت عــلي الوسيعـــــه

اخت القمر 24-04-2008 10:04 PM

مسااء الخير و ريح المسك والعنبر على الجميع ....

لاهنتوااا........


عاشقك ما يسمَى بعد فرقاك منســـــــــــي = من كِثِر ما تمنى يلتقى بك لقــــــــاك
انت حلم المشاعر و اعذب حروف همسي = قبل تكتبك عيني شفت قلبي قـــــراك
و الله اني احبك و اصدق الحسَ حســــــي = و الرضا فى عيوني يا حبيبي رضاك

الجارح 24-04-2008 10:15 PM

مساء النور والسرور
واشلون ابكتب (الشعر) ،،، والشعر من هيبتك يخشاك= تراك انت الوحيد الي تذل الشعر وتهينه .

اخت القمر 24-04-2008 10:25 PM

كتبت الحرف لأجل انسى هموم البارحه واليوم !!=لقيت الهم في حرفي تربع يوم خطيته !!!!

الجارح 24-04-2008 10:53 PM

سلام ياربعي وياتـاج راسـي=ياعز من كدر مزاجه عماسـه
يافزعتي يالابتي قـو باسـي=بحضوركم شفت الذيابه بساسه

سلطان الجبلي 24-04-2008 10:54 PM

مساء الخير جميعا ,,,,



الـلـيله احـسـاسي iiغـريـب=عـاشـق وانــا مـالي حـبيب
حـبيت ... كـل الـناس iiلاموني=حـبيت ... كـل احبابي iiباعوني
قـلـت احـب الـحب iiاحـسن=قـلـت احـب الـحب iiاضـمن
لا احــــن .. ولا اتــــوه=ولا بـعـد فــي يـوم احـزن
رضـيـت بـاقداري iiونـصيبي=صــرت مـحـبوب iiالـحبايب
وصــار كـل عـاشق iiحـبيبي=الــلــيـلـه iiغـــيـــر
شـــعــوري iiغـــيــر=اشـــواقـــي iiغـــيــر
حــتـى الاغــانـي iiغـيـر=صدري سما .. واحساسي ... طير
بـــس طـيـفك iiمـاتـركني=ظــل سـاكـن تـحت iiجـفني
كــــــان iiوافــــــي=كــان يـذكر .. وانـت iiجـافي
انــــــت ويـــنــك ii؟=كـان هـذا الـفرق مابيني iiوبينك
جـيـتـني تـشـكي iiالـزمـن=وجـيـتـك أبـــي iiأدفـــى
لـقـيت فــي قـلـبي وطـن=ولـقـيـت بـــك مـنـفـى


طلال الرشيد

الجارح 24-04-2008 11:07 PM

جارٍ على جارi بختري ونوار= وجارٍ على جار صفاة محيفه


الساعة الآن 11:06 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64