![]() |
نوباً يخف الدمع نوباً يصايح
ياويل حالي منك ياويل حالي |
مدآمـ أني بكيت ولآ لقيت فـ هآلزمن إحسآس
بصير آحسـآس للدنيـآ يمكن تخجل دمـوعي .. |
حلفت باللي غيب الشمس منساك
والصبح بأمره يظهر الشمس منا إن أسعد الأيام شوفـك ولقيـاك وإن أقشر الأيام لاغبـت عنـا ودك تلاقينـي وودي بلقـيـاك لكن ظروف الوقـت ماساعدنـا |
أنا ليه أكابر..؟ وأتجاهل شعوري فيـك
مدامك أحق إنسان يعرف شعوري لـه أبعلّمك وشهي مكانتك ... لين أرضيـك وأفضفض لك إحساسي.. بكامل تفاصيله أنا ... الله يطوّل عمرك إن مرّني طاريك يفزّ الشعور وِشعر خلك .. على حيلـه |
اذا نويتي .. تدخلين المنتـدى .. تتصفّحينـي
علّميني .. لجل أحط .. بكل صفحاتي .. ورود |
ترى من " يرخص " اقـدار الحبايب يرخصـــوا قدرهــ !
و من داس ( الوفا ) لا يزعْـل إن قام [ الجفا ] داســـهـ ..! |
اشرب من الدله ولو هيلها سم
......... ما اهز فنجالي ولا اقول كافي ما دامها بيمناك وتقولي سم ........ بسم الله اشرب وكل سم عوافي حبك غذا روحي مثل سايل الدم ......... انا اعترف لك بالغلا انت وافي |
بين صمتي و انكساري و الخضوع
بين نزف الجرح واحسـاس المطيـع انكسر قلبـي و انـا دربـي قطـوع شفت وقتي يذبح الصمت و يضيـع قمت ادرجهـا علـى درب الرجـوع قلت في نفسي يجيـب الله ربيـع ..! |
على كيفك تذكرني على كيفك تناسانـي
و انا طاريك ولا في يوم في قلبي تناسيته زرعتك وردتن حمرا تزين كل بستانـي دفنت القلب في تربة مشاعرنـا وخليتـه |
]الجَــــــرحْ } ...
حَطِيتَه عَلــىالرَاْس منْ فـــّوق .. لاصَآر جَرحــي من يديـنْ القَرآيب .. !! خَليتْهُم للضْيـــق .. لآصرْت (مخنـــوق ) وأشوفْهُم زَآدوآحَيَـآتـِي " مصآيب " يآعيـنْ هلّيهَــآ ولاهنْـت يَــآموق : " دمـ ع ــه " وتشكي منْ جــروح الحَبَايـبْ .. !! |
| الساعة الآن 11:06 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .