::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الــمــلــكــي 28-11-2008 07:56 PM

نوباً يخف الدمع نوباً يصايح

ياويل حالي منك ياويل حالي

بنت الرجال 28-11-2008 08:10 PM

مدآمـ أني بكيت ولآ لقيت فـ هآلزمن إحسآس


بصير آحسـآس للدنيـآ يمكن تخجل دمـوعي ..

الــمــلــكــي 28-11-2008 08:19 PM

حلفت باللي غيب الشمس منساك
والصبح بأمره يظهر الشمس منا
إن أسعد الأيام شوفـك ولقيـاك
وإن أقشر الأيام لاغبـت عنـا
ودك تلاقينـي وودي بلقـيـاك
لكن ظروف الوقـت ماساعدنـا

بنت الرجال 28-11-2008 08:20 PM

أنا ليه أكابر..؟ وأتجاهل شعوري فيـك
مدامك أحق إنسان يعرف شعوري لـه

أبعلّمك وشهي مكانتك ... لين أرضيـك
وأفضفض لك إحساسي.. بكامل تفاصيله

أنا ... الله يطوّل عمرك إن مرّني طاريك
يفزّ الشعور وِشعر خلك .. على حيلـه

الــمــلــكــي 28-11-2008 08:22 PM

اذا نويتي .. تدخلين المنتـدى .. تتصفّحينـي
علّميني .. لجل أحط .. بكل صفحاتي .. ورود

بنت الرجال 28-11-2008 08:23 PM

ترى من " يرخص " اقـدار الحبايب يرخصـــوا قدرهــ !

و من داس ( الوفا ) لا يزعْـل إن قام [ الجفا ] داســـهـ ..!

الــمــلــكــي 28-11-2008 08:29 PM

اشرب من الدله ولو هيلها سم
......... ما اهز فنجالي ولا اقول كافي
ما دامها بيمناك وتقولي سم
........ بسم الله اشرب وكل سم عوافي
حبك غذا روحي مثل سايل الدم
......... انا اعترف لك بالغلا انت وافي

بنت الرجال 28-11-2008 08:36 PM

بين صمتي و انكساري و الخضوع
بين نزف الجرح واحسـاس المطيـع


انكسر قلبـي و انـا دربـي قطـوع
شفت وقتي يذبح الصمت و يضيـع


قمت ادرجهـا علـى درب الرجـوع
قلت في نفسي يجيـب الله ربيـع ..!

الــمــلــكــي 28-11-2008 08:39 PM

على كيفك تذكرني على كيفك تناسانـي
و انا طاريك ولا في يوم في قلبي تناسيته
زرعتك وردتن حمرا تزين كل بستانـي
دفنت القلب في تربة مشاعرنـا وخليتـه

بنت الرجال 28-11-2008 08:51 PM

]الجَــــــرحْ } ...
حَطِيتَه عَلــىالرَاْس منْ فـــّوق ..
لاصَآر جَرحــي من يديـنْ القَرآيب .. !!
خَليتْهُم للضْيـــق .. لآصرْت (مخنـــوق )
وأشوفْهُم زَآدوآحَيَـآتـِي " مصآيب "
يآعيـنْ هلّيهَــآ ولاهنْـت يَــآموق :
" دمـ ع ــه "
وتشكي منْ جــروح الحَبَايـبْ .. !!


الساعة الآن 11:06 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64