![]() |
ليــــه صاحي ؟؟!!
أدري فيك /// إنتْ مو عارف تنام !! جاك " طيفي " .. وإنكسرتـــ !! وإبتدى فيك الذهول /// وعيَّا صبرك لا يطول وإكتشفت إنِّك ( تبيني) !! |
في
الصميم ارسم لك الفرحه وانا داخلي نار /// حتى السعاده بالخداع اشتريها |
الطعنه اللي من وره الظهر تنهيك
وشلون لا جاتـــــــــــــك من اللي يـــــــــــودك |
قالو علامك صامـــــــــــت وقلت يا ناس ## كثر الكلام يقل لأجله مقامــي
الصمت حكمه والحكي مصـــدر إفلاس ## ولقيت في صمتي يزيد احترامي |
ياليت ربي ماخلق حب وافراق.... والا خلق بس حب من دون فرقى
|
لو للقلم في دفتري فمّ وشفاهـ؟!
كان الشعر من زود حبك تكلم .. |
امس احرجوني وجابوا اسمك وطرواك.......... وتغير بلحضات شكـلي ولونــي
ماكـــنت اتمالك اعـــصابـي لــــذكراك.......... بس قصدو وادري انهم يقصدوني |
أبكي من الضيقه على صدر الاوراق
وآحس غير الناس دمعـي حقيقـي |
يسعد لي مسا غمازة خدودك /// الياطرت لي يهز الشوق وجداني
|
بـنت عــز وبنــت ديـــن لا اشــد ولا اليـــن
وان شــكى قلبــي انيـــن قمت للخــالق دعيت ما اتبـــع دروب الكـــذوب ولاني بالريــم اللعــوب ولا اسيــــر بكل صـــوب وغير قسمي ما خذيــــت |
| الساعة الآن 09:26 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .