![]() |
اهــداااااااااااء خــاااااااص
اسمك على لوح العمر صار منحوت ... حبر العذاب اللي لجا باغترابك .. !!! صابر واشوف العمر من عمري يفوت ... واسال واقول الوقت وينه غدابك ... تفضحني الدمعه كما عالي الصوت ... لاهمت في كون به الوجد جالك ... !! بعدك عذاب ويحرق القلب بسكوت .... ارجي عسى يمطر عليه سحابك ... في غيبتك صار العمر كنه ((الموت )) !! ياليت تدري وش عمل بي غيابك ............... !! |
طماع في خوة طويلين الأشنـاب=وابخل بنفسـي لادعانـي هلامـه من ذاق ماذقته بخوتـك ماتـاب=يغزي ولو مالـه وراهـا سلامـه وانا اشهد ان المرجلة سر الاعجاب=واقبل من المشتاق صادق كلامـه |
لاهنتوا ... الجميع ..
مسائكم مسسسسسسسك ...
كتبت الحرف لأجل انسى هموم البارحه واليوم !!=لقيت الهم في حرفي تربع يوم خطيته !!!!
|
هان محجر دمع عيني ليـن جفّـف سلسبيلـه = والتفت لأخيـر دمعـه قبّلـت يـده ونثرهـا دمعةٍ كن بشقاهـا يـوم طاحـت فـي شليلـه = جادلٍ جات بـدويٍ تطلـب الستـر وسترهـا له علي انه ليا من طاح مـن عينـي تشيلـه = ولي عليـه انـه يرجّـع لابتساماتـي ثغرهـا |
مايطلع الروح غير الموت والحاجـه=والموت (هيّن) لكّن الحاجة (مصيبه) لاحدك الوقت بين الليـل واسراجـه=ماتميّز العمر.. من كثـرة عذاريبـه يهبّ..ياجرحي اللي ماعرف علاجـه=يهبّ من كثر حزني صعـب ترتيبـه |
يكفي فخرنا باصلنا لا انتخينااااا=جبلان من واقع جدود بجدود حنا ليامنا وعدنا وفينااااا=وليا نوينا قد الافعال وقدود لا الكرهـ قايدنا ولا الحقد فيناااا=محنا من اللي يجزي الطيب بجحود |
يــا مــوت خــذنــي كـم بـدنيـاي عـانيـت =خـذنـي معـك يـا مـوت و أعلن وفـاتـي خلــي جـرحنـي بـالهـوى يـوم حبيـت =والـروح راحـت مـا بقـى إلا رفـاتـي مـدري بيبكـي صـاحبـي لا تـوفيــت ..! =و إلا حبيبـي مـا تهمــه وفــاتــي أخاف يـا قلبـي لامنــي تـوفيـت =يبخــل عليــك بجيتــه فــي صـلاتــي |
هم يفتت قاسي الصخر تفتيت=مدري ويش اللي في زماني بلاني اسودت الدنيا بعيني وقفيت=واللي خذيته في حياتي كفاني |
ريح ضميرك مانوى القلب ينساك=همك كبيرٍ وانكتب من نصيبي
|
شكرا اخت القمر هذا بعض مما عندكم هههههههههههه
يامبهر الدله بفنجالها خف=لاتسبق الدمعه عطور النشامى
|
الصمت حكمه قالها راع الامثال=والصبر من طبع الرجال الحلاحيل اصبر لو ان الصبر للحال سلال = واثبت لوكثرت عليك الغرابيل |
الصمت حكمه قالها راع الامثال=والصبر من طبع الرجال الحلاحييل اصبر لو ان الصبر للحال سلال = واثبت لوكثرت عليك الغرابيل |
عزتي صعبه ولا فيها جدال=من خلقت وهامتي فوق النجوم
محتويني عز من عم وخوال=للردي والنذل نفسي ماتروم |
امعربه مثل الكحيله و من يدل الدرب سار = ماتنحني الا لمولاها ولحد قدها ماهي ترى شاويتن ماتنعرف من اي كار= ولاهي من الصناع وحمول الزمن ماهدها من ساس اشراف العرب مامن تملق وانكسار= قد قالها قبلي كبير رح ردها رح ردها حنا اليا منا بطشنا نودع القيعان نار = واليا غزينا نشرب الدم الحمر من عدها فينا طناخه من قدم ولاخاب منهو استشار = قد قالها قبلي كثير وانا بعد بأعدها للمجد ترقا لابتي من فوق غاليات المهار = والعز وسم اجدودنا و مازال يخطب ودها انا الاصيل النادره بنت الشرف بنت الاحرار = عند الكريم الوافي اللي حالف ما يهدها لي لابتن وقت اللقا تقلبك الدنيا دمار = لو انتخي باصغر طفل على رويسك هدها جبلان لا ثار الدخان نودعلك الهيجا شنار= اعيال الجبلان عزوتي تكفون منهو ندها |
^
^ ^ اخت القمر انتي كذا :e: هاتي ما عندك من القصايد الطيبه هاتيها:f: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
أقوم بعزتي وأقعد وأطيح بعزتي وآقـوم=ولا والله كلمه منّهـم تجـرح معانيهـا
|
الجارح مامن قصيد الله يهديك ..http://www.up.00op.com/data/visitors..._639699352.gif
الحين يحسبوني شاعره ..هههههههههه
تلعب بي الدنيا على غير ماريد..=أضحك وأجامل والمواجع خفيه
|
ياللي تقول .. انس الذي راح ترتاح =تراك كـنك بالمقـابر تنادي ماكـلّ جـرح فيه حـيله لجـرّاح=وما بات وسط النار يصبح رمادي يامن عـلى حـزني عـزف لحـن الأفـراح=وغـرّه سرابٍ لاح .. واخـلف ودادي لا والذي كوّن بالأجـسام الأرواح =ما أرضي عـيونٍ ما بكـت في بعـادي |
منت شاعره ههههههههههههههههههههه< ايه هين والله العظيم انك شاعره
ابصم بالعشرة ان شاعره < بداء يشك انها موجوده بالساحه تحت اسم مستعاااار هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
هلا بالطيب لامنه سرى في روضة الخلان=بمجالسنا يجود الشعر والكلمه نغنيها نفوسٍ راقيه فوق الثريا علت البنيان =وسال الود والروح الصفاء دايم يعنيها |
:confused: الجارح اي ساحه؟؟
الجارح ليه تحلف :eek: ماني شاعره :( ياليت اكون شاعره :m:
لي لابتن لاغبت عنهم مواليف=ولا جيتهم دبت علي النمالي لاجيت مجلسهم تجندت بالسيف=وسلامتي منهم على شده بالي |
ههههههههههههههههههههههههههههه
الساحه : اقصد الساحة الشعريه ههههههههه وش فيكي انخرعتي ههههههه المهم الديون الجاي متى بتصدرينه هههههههههههههه
َنّا لنْا تَاريَخْ مَاضيَ وَ عَـاداتْ = نمَشِي عَليهَا مثَلْ حدَ الحَرابْه و لنَا وجُود حَاضَراً مَا بعٌد مَاتْ = يشَهد لنْا التَاريخَ فعَلْ وَ صَـلابَه |
شاعره :p
لو كل غالي يجي دايم على ذكـره=ماصرت اشوفك هناك وحبك هنيّا ياليتني لابغيت اكره قدرت اكـره=ماكان قلبي ليا جيت اكرهك عيّـا |
مدري ؟ هههههه
سلام عليهم مع نسيم الهوا الهاب عداد ماهل المطر من سحابه سلام أحلا من لبن جرد الأرقاب لا طار نوار الزهر بالدعابه |
أرقـا درج والحـظ ينزل اصنصير !=ينزل وأنا من عادتي دايم أرقـا حـظي يعـاكس خـطوتي وين ماأسير ؟=ولوبغـيت الغـرب ينحـاز شرقا أنا وحـظي سالفة راعي الطـير ؟=ياطـير ابن برمان فرقـا وفرقـا هـدّه يبيـه يصيـد ويجـيبله خــير !=عـوّد عـليه بحـيّة الغـار زرقا ,, |
اهداء للغاليه |--*¨®¨*--|اخت القمر|--*¨®¨*--|
انتي مثل ما أنتي علي كثر مـا مـر=أغلى البشر ما حد يسواج عندي غـلاج مـا أخفـيـه وأقـولها جهــر=يا حلـمي الأول وقبلـي وبعـدي حـروف أسمـج في فـوادئ لـها ســـر=أسمـج عـن وصـوف المـلاحة يسـدي يـا دهـن عـود ان تـرتب تـبعثـر=والأول الثالث ترى العود هندي لـج فوق حـد العمر عمر ولـي عمر=عندج وانتي ما بقى العمر خلدي يا صافـية كالبدر يا عمة البـدر=يا نور يا منثـور فـل و وردي اذا ظهرتـي سـاعـة شفـتـها دهـر=واطالع الباب انتظر ان تـردي كـر اللـيالي و اللـيالي لـها كـر=مـا غيرتـني وانـتي أيـام سعـدي يا سيدة علي البيض والحمر والسمر=ويا شـوق ما أحصيه جزر ومـدي كـل الليالي شفتـها ليـلة القـدر=من يوم شفتج يا غرامي و وجدي |
ودي إني ماأتعداك يالبيت الحرام = ودي اني فيك اعيش العمر كله واموت الله اكبر لاأذن المذن وكبر الامام = وأصبحوا زاكين الانفاس من خلفه صنوت وأبتدا يرتل ونظم ... بترتيله زحام .= وانتهى من ركعتة وإبتدأ يدعو ... قنوت يجعل بيوت الشياطين في عقلي حطام=كن صوته ينتشلني معه من بطن حوت لا سمعته يصغر الكون في عيوني وأنام = وأمن أني مؤمن بما يقول .. بلا مقوت |
قوتشي فديت خشتج يالغاليه ........
اهداء لج يالبى قلبج ..
بنت الحـسب بنت النسب بنت الرجـال العـارفه ,,=اللي لها بالصدر مجـلس مايطوله غيرها ! لوغبت عنها ثم سليت دموعها لي ذارفه ..=ياكبر منزلها بقـلبي كثر الله خيرها |
اليا اتنخن فينا تشـب المحاديـب=يقبل حدينا بايـع العمـر عايـف
في عزهن كان المنايـا معازيـب=ياكم ضيـف ٍحـلٍّ ماهوبخايـف |
مساكم الله بالرضا
ياقــلب ياقلـــب الـــعنـــاء يا مـــعذب =ياللـي عليك الوقت ياقلب مالا اوجس تقل غمر الغضى فيك مشتب=يالـمنحـجر بين الضـلوع النحالا سـهم الــدهر مــدميـك ياقلب معطب=وصابك سهومن فوق هذا توالا |
هم يفتت قاسي الصخر تفتيت=مدري ويش اللي في زماني بلاني اسودت الدنيا بعيني وقفيت=واللي خذيته في حياتي كفاني |
الحزن حالة تجي وتروح من دون صوت =والفرح دايم يجي ويروح في بلبله بعض البشر يختنق ويموت بس بسكوت =والبعض حزنه ليا منه حكاه قتله ! |
ما دريت إن الفراق أكبر خطية=و اللقاء يقضي على كل الخطايا في حضورك عيني بشوفك ثريه=وفي غيابك ما بقى فيني بقايا يا صاحبي وأن شفت طيبك لي هديه=وش شعورك دام كلي لك هدايا ..؟؟ |
خذيت العهد من نفسي أموت و لا أقول اش صار= تعلمت أكتم العبرة و لله أرفـع يديني تعلقت برجا رب عزيز قـادر جبار=و عانقت الرضا لكن مـع ضيقة تلازمني |
تعطيني الذكرى و لا تاخذ أبد
تحكيلي الذكرى و لا تسمع لاحد و انا عندي كلام ممنوع حتى عن الخاطر لا ياخذه أمسي و لا يقبله باكر مقدر أوضح غايب الصورة و لا أزود للمسا نوره الله يا ذكرى الله يا ذكرى ياما فهمتيني خطأ ياما قدم رجلك على جمرك وطأ و اليوم هيضني هواي أمشي و لا ادري وش بلاي هو من شقاي اللي مضى و الا هناي و انا مع الذكرى في نفس المكان في غير الزمان |
يآثقـلي ويآمقوى عـزومي ويآصبري=آجـآمل عـلى جـرحي وآنآ آشوف دكتورهـ ؟!
|
كانك تبي تبرير للحـب و شهود=إنظر بعـينك في دموعٍ تهاما ,, وحـالٍ نحـل من حـبكم كنه العـود=ونفسٍ تصوم بغـير نيـّة صياما ؟! |
ياما على ذيك الليالي ترحـمت !=يوم الغـلا صافي وراعـيه صافي
|
شيبت بعيون الزمن يوم ونيت =ونت معي كل الليالي تعاني وجرحت في صدر الزمن يوم غنيت=هم تلاجا بالضلوع المحاني بكيت وابكيت الليالي وبكيت=الواقع اللي لابكيته بكاني حتى الجبال الراسية يوم جظيت=جظت معي من جظتي واهتيامي هم يفتت قاسي الصخر تفتيت=مدري ويش اللي في زماني بلاني اسودت الدنيا بعيني وقفيت=واللي خذيته في حياتي كفاني |
لا هنتوووووو
مبدع هذا الشاعر
ينجرح قلب.. لكن ترتفـع هامـه =والله اني لاموت ولاانحني راسـي لو رماني زمانـي وسط..دوامـه =العواصف شديده .. والجبل راسي أنقل الحزن وامشي منتصب قامـه=قاسي الوقت .. لكني بعـد قاسـي واسمع الحلم يصرخ لحظه اعدامه=رابط الجاش ... ماهز الخبر باسي عزتي غاليه ..والنـاس سوامـه =قلت ماابيع حتى تقطـع انفاسـي زانت ايام عمري .. شانت ايامـه=مارجيت العزى من رحمة الناسـي من عجز لايدوس الهـم باقدامـه=لازم انـه مـع الايـام ينداسـي يندمل جرح قلبٍ ..ماتت احلامـه=بس ما اظن يبرى جرح الاحساسي يوم صارت مابين القلب والهامـه=وش ابي بالحياة الياانحنى راسـي |
مسآء الكآدي :D
أمشي ولاأدري وين قبلك جهاتي ... مـن جـيتـني والـدرب موعود بـوصال طاريـك يجمعنــي وينـهي شتـاتي ... مشـاعـري لك شـــوق والبـال ميـال |
| الساعة الآن 09:12 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .