![]() |
لبى الفرآش اللى يضمك ويدفيك .. لبى المخده يوم ترفع جبينك
ولبى عيون في نظرهآ ترآعيك .. ولبيه يآللي ((بالغلآ)) كآ’سبينك |
رفعت راسي للنّجوم الصّعيبه
والله لأسدّك بالفعول المصاليب واللـه لأشيـلك بالرخـا والمصيبه طلع المعالي ماانحكم للشّواريب بنـت ٍ وأنـاطح فارس القـوم طيبه وياشيخـي إبشر لوتدور الدّواليـب بنتـك إلا منـّه عوى الذّيب ( ذيبه) |
صح لسانك يالذيبه
أنا لامن تركتك.. اتركك واطوي بعد سدك ابيعك بأرخص السلعات وخل الهرج في بالك ؟؟؟ حرام اترجى ترجع لي وطعناتي سبب صدك مادام إنك تبي بعدي!!.. حشا مااجيك واعنالك رح رح رح رح الله لايردك وأبشر بقلب ٍ غدا ضدك ترا من جد مليتك ولابي تالي وصالك |
الـمـووت هـيـن الـبـلا وش ورا الـمـووت..؟!=عـنـد الـحـسـاب يـهـون سـهـم الـمـنـايـا بـاكـر نـمـووت وتــصـبـح قـبـورنـا بـيـوت=عــقـب الـقـصـور بـضـيـقـات الـزوايـا فـي جـوف الارض وكـل مـن حـولـك سـكـوت=وتـعـاقـبـن بـالـقـبـر عـوج الـحـنـايـا يـارب يـا مـنـجـي نـبـيـك مـن الـحـوت=سـتـرك وعـفـوك يـوم كـشـف الـخـفـايـا بـاكـر لـيـا جـيـنـا عـلـى داعـي الـصـوت=شـيـبـان واطـفـال وشـبـاب وصـبـايـا يـارب تـهـديـنـي قـبـل لـحـظـة الـفـوت=وتـغـفـر ذنـوبـي يـاكـريـم الـعـطـايـا اشـكـيـك هـم داخـل الـصـدر مـكـبـوت=وايـامـي الـلـي بـالـخـطـايـا مـلايـا ان لاذ بـك مـن كـان طـايـع ومـبـخـوت=فـي مـن يـلـوذ الـمـرتـكـب لـلـخـطـايـا يـارب يـاقـادر عـلـى كـل طـاغـوت=لا يـاقـف الـلـي وحـدوا بـك خـزايـا رحـمـاك لا مـنـا صـحـيـنـا مـن الـمـوت=والـيـا وقـفـنـا عـنـد بـابـك عـرايـا |
من عز نفسه عزه الله عن النـاس
وانا عزيز النفس وعزتي راس مالي |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif فيني لا قوه من الجَـرح , ولا حـول عـ الحروف شلون أنا أحط النقط ؟ ( الحزن ) ما يَقْبَل أنصَاف الحلول يا جروحي ,, وينه الـ حَل الوَسَط ؟. |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif [كمْ ليْ وآنآ أدورْ ’آلليْ تعشَقهْ عيـَنيْ وكمْ وآحد(ن) حـــَآولْ ومَـلْ وتعدآنـَـيْ مآنيَبْ أخليْ رديْ آلنفَــسٍْ يذيـَــينيْ ولآ يشَدْ أنتبآهـَــيْ كَلٍْ منٍْ جـَآنـَــيْ}-- . |
تدري من اول ماتلاقيت وياك!! ................ودي اقول اني , احبك وخايف |
اي والله "اجبليه" واهز الوطا هزـزـز
...... هز الزلازـزـزل 00للجبال الرواسـي00 امـا اعيش العمر كله على " عـــــــزـزـز " ..... ولا اموووت ولا حنا الذل راآاآاسـي |
http://www.pennyparker2.com/corner3.gif الشعوذه والسحر والملح والصـوف لعبـة حسـودا" والعـرب ميزوهـا والورد لوهو من شقا الطفل مقطوف لابـد تبقـى وردتـي ماقطفـوهـا والشعر كل الشعر هالوقت مع نـوف ماهـي قصايـد شاعره لانشروهـا شعرا" سكن في مهجتي وابهر الجوف من هي غيوض وريم مع بنت ابوها هتان والجازي ولو صفـوا صفـوف مازحزحـوا منهـا ولاقربـوهـا والراسيه لو هي مع الجن والخـوف والله ان تبطي جنونهـا ماوصلوهـا نوف" لاطلت هجـد كـل ملقـوف تاقف طيـورا" بالسمـا لاسمعوهـا ولاسلهمت بالحرف تطلع له حـروف ولو تبتسـم كـل المخاليـق جوهـا حتى الضرير اللي فقد نعمة الشـوف يطيـر فرحـه لاسمـع واذكروهـا والليل لو غطى عن الناس مكشـوف شمس الحقيقه تفضح اللي خذلوها اول قصيده قمة الشعـر فـي نـوف واخر قصيـده لارضـت سجلوهـا من قصائد الشاعر مزيد المزيد بنووووف . |
| الساعة الآن 05:37 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .