::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بنت الرجال 26-11-2008 07:07 PM

يا همـــــلالي صدق يا همـــلالي
راعي السراب تموت ما لامس سهيل
يومني ابعـد من نجـــوم الليــــالي
عليك يا راعي الصور و المراسيل
لاني اخاف الله ((بـــــــاول وتـــالي))
ولان اسمي ما انطقوا به <هل القيل>
درة بحر من دونها ..الموج عالي..
وعن فعل ابوها يعجزون الرياجيل
وابوي يوم انه خذا "من خوالي"
قالوا " اصيل "ومزوج ٍ بنته اصيل

شجاع الهيت 26-11-2008 07:34 PM

كلـ ن على ليله سراا

\



تقارب غيب روحي يا جديد الخـوه
..........حافظن سدي ولي قلبن عليه يـلاوي

لو بدى لك ضوح علمي لا تقارب نوه
......في زهازيم السراب وتحسب انك راوي

حبل ظنك عن خفايا قلب مثلـي طـوه
........ماعرف قبلك نديمي ويش قلبي نـاوي

فقد غالي وانت وظروف الزمان وسوه
........اجتمع هذا .......... والبصيـر الكـاوي

حطها حدر الخفـوق وحرقـت بعلـوه
............كية المبغـظ ولا والله طلبتـه يـاوي


بنت الرجال 26-11-2008 08:17 PM

صعب لامنّك فشلت .. وصعب لامنـك لقيـت
إن من يكره نجاحك .. يـدري إنـك مانجحـت

أمس ضقت .. ورحت أقلّب ذكرياتي .. وأنتهيت
عند صورة طفل صوته مثل صوتي لاانجرحت

بعيد الهقاوي 26-11-2008 08:18 PM

ياحلورص الروح للروح من روح .... متلاقيات شفوفهم لابلينا
مالي بتذكرين المحبين مصلوح... بالذكر والا عن كذا مادرينا.

بنت الرجال 26-11-2008 08:20 PM

ياحــظ منــهو من غــثا الــناس ســالم
....................لاتلــحقه شــرهه ولايلــحقه لــوم

مجــنب عــن كل مــوذي وظــــــــــالم
..................لاظــالم غــيره ولاهــو بمـــــظلوم

بعيد الهقاوي 26-11-2008 08:24 PM

ياحلو رص الروح للروح من روح***متلاقيات شفوفهم لابلينا
مالي بتفطين المحبيـن مصلـوح***بالذكر وإلا عـن كـذا مادرينـا
قلته على نوع التماثيل ومـزوح***مالي عشيـر ولا لهـذا مشينـا
لوكان باب العشق للناس مفتـوح***لحمي شرفنامـع رجـال علينـا

ريم نجد 26-11-2008 09:56 PM

ياواحشنا وش اخبارك علينا ليش ماتسال
تبينا نوصل لدارك خلاص ابشر ولا تزعل

^
^
^
^
^
توي حسبت احساب بعدك وفرقاك
توي دريت اني بدونك ولاشى

بنت الرجال 26-11-2008 10:32 PM

الناس في بسمـة المجـروح منخدعـه !!

كم بسمه من وراها النـار بأنفاسـي ؟؟

بعض المواجع لها مـا تنفـع الفزعـه !!

وبعض المواجع وجعها من وجع ناسي !!

عودت نفسي على الصدمات و الفجعه !!

ولو دست جـمــر الزمن ما ينحني رأسي !!!

الــمــلــكــي 26-11-2008 10:46 PM

الحب بلوى وأكثر النـاس بلـوى***وأنا دليلي يأهل العـرف عينـي

القلب شفه في عماهيـج علـوى****نجل العيـون مهلكـات الجنينـي

بنت الرجال 26-11-2008 10:50 PM

راسي يبيله برج ايفل يطوله
لاصرت فوق البرج لقيت راسي
لا تحسب اني بنت عجله جفوله
ارعب انا دنيا . نوت بأفتراسي
ياهيه لي طيب .. صوله .. وجوله
سود الليالي . ماثنت قو باسي


الساعة الآن 03:44 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64