![]() |
الا ياعين لاتبكي
عيشي نعمة النسيان حسافة دمتك تنزل على من لايرعيها ؟؟؟ ؟؟ ؟ فماااان الله |
ياليتي بيدها بضاعه ولا برقبتها قلاده
ولا بذنها ترجيه بهمس باذنها شويه |
جيت اتغلا ليتني ماتغليت..العيد جبته يوم جيت اتغلا...
كنت احسب إني لوتغليت ما اخطيت..أثره صحيح إن من تغلا تخلا.. .كان الهدف من صدتي يوم صديت..أشوف في قلبك اذا لي محلا... لاتحسب إني صامل يوم قفيت..القلب رافض عن هواك يتخلا.. .جيت اتغلا ليتنـي ماتغليت..العيد جبته يوم جيت اتغلا' ":) |
لاحدك الوقت بين الليـل واسراجـه=ماتميّز العمر.. من كثـرة عذاريبـه يهبّ..ياجرحي اللي ماعرف علاجـه=يهبّ من كثر حزني صعـب ترتيبـه |
إذا نخيت الحر يثبت وجودهـ =يدعس ثعاااابين الخطر في مواطيه
|
^
^ ^ ^ الجارح توقيعك روووووووووووووووعه وضفت الابيات بطريقه مبدعه ..... الجميع لاهنتوا ..........
كل شي شفت فيهـا فيـه نبـره جاذبيـه=موهبة من فضل ربي واشهد ان الله وهبها كلهـا لله بـلله فاتـنـة هــالا دمـيـة=عاجبتني من بداية رأسها لا سفل كعبهـا |
التوقيع سهل تصميمة
لاكن الابيات هياختيارها هو الصعب والبركة بالي ساعدني باختيار الابيات شكرا شكرا ههههههههههههههههه
يا رب ياللي ماحدن فوق فوقــــه=إنــــــك تأمنـــــي فـــــلا صــــرت خايــــف و إنك توفقها وفق طوقــه=قبل الممات و لا غــــــــــــــدا الوقت حايف و اختامها دعوات منـي صدوقه=يديم عزك يا بــــــنت لجواد العفايـــــــــــف |
لعن أبوها ياجماعه لعنبوها
:e: لعنبوها كامله بالزين والله أشهد انه عارفن ياختار ابوها يوم حاللله حليلن في محله :h: جاب له بنتن على مانتم تبوها أجتمع فيها جمال الكون كله 7 7 هاكم الأوصاف وانتم رتبوها حيث يوم اوصف لكم فيها مدله 7 7 7 7 لو تشوفو العين سهمن تحسبوها ----------------->>> والرموش لعينها صارت مظله:kk: :confused: وان مشت بالله عليكم راقبوها :o: :h: تازن خطاها ولامره تزله ياجماعه كل زله اشطبوها :w: ولاتلومو اللي يقول اوصاف خله |
الجارح العفو العفو .... ماسوينا شي يالطيب ..... لاهنت ..
بعيد الهقاوي لاهنت ...
لك سلام الله يـاذرب اليميـن=يارفيق الصدق من فعل وكـلام امدحك وانا اشهد اني بك فطين=ومن رسم فيك المثايل مايـلام يامواريـث الحشـام الطيبيـن=بالسلام اصبحك وامسيك بسلام |
روحي وهالمرة خلص لا تردين=هذا الفـراق وروحـة دون ردة الكذب خيبة ما عرفتـي تحبيـن=ما إنتي مثل ما تستحقين المـود ما تعرفين الحب والعطف واللين=ولا عاد في قلبي على الحب شدة |
يكبر غضبنـا لا تعـزوى حدينـا=نرضيه لو نبذل على ارضاه مجهود واليا انتخـن المترفـات اعتزينـا=نفزع ولا نرضي على بنت منقـود نزعل ونغضـب وان زعلنا نوينـا=كن الهدب والعيـن نـار وبـارود |
أتعبـيني يا مشـاوير التّعب
ولوّنيني يا دروب بألف لون فجـّري فيني براكين الغضب ما أهوّنها ولا آبيها تهـون ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
ياللي تغرك .. ضحكتي بعض الأوقات
أحيان بعض الضحك معناه موتي..! أوقات تلقاني أحاكيك.. بسكات يوم الكلام يموت داخل سكوتي.. ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
جمره لاهنتي ......
إذا كانـت مسـافـات الخيـانـة للـغـرام قـبـور=وش اللي يجبر العاشق يخون ويحفر قبوره وش الـلـي يجبرالشاعريدورللشعرجمـهـور=مـادام أنـتـي محبيـنـه وعشـاقـه وجمـهـوره |
يارب وفق كل من يرتجونـــك=انت الكريم وكل خلقك برجــــــــواك خلقك تنام وماينامن عيونـــك=عليم سبحانك ولا شـي يخفـــــــــاك يارب انا طالبك لطفك وعونـك=تلطف بحال اللي سجد يطلب رضاك يارب ماابغى فزعة الخلق دونك=انت العزيز اللي كريم بعطايــــاك |
^
^ ^ ^ ياارك الله فيك يالجاارح على هالاختااااار ...................... قمووره اختياااراااتك مميزه كصااحبتهاااا الخشف ^ _ * |
الصمت احسن حل لاضاق صـدري
بعض السوالف زادت الضيق بالضيق .! ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
سرت انا والهم اخوه وجيران
لا ضاق صدر الهم سير وجانا ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
وفيك اختي جمره شكرا
إ
ذا نخيت الحر يثبت وجودهـ =يدعس ثعاااابين الخطر في مواطيه
|
جمره يالغاليه ماعليج زود ....http://www.up.00op.com/data/visitors...1274406007.gif
اللي يبيني أقطــع القـلب وأعطيـــه = أعطيه من قلبي ولا به حسوفه واللي شرى ودي بها العالم أشريه = وأشري له الدنيا ولا به كلوفـه ومن حبني من قلب أنا كلي أغليه = أغليه من قلبي وأقـدر ظروفــه |
يابوي ياعزي وياتاج راسي
يكفي من افضالك علي نسبتي لك اسمك جعل لي سمعه وسط ناسي متواضع للرب واضح سبيلك ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
دموع القبأيل في لقانـا مساكيـب = كـن المقابـر لاحضرنـا قريبـه خضّبت لك كفّي من العز تخضيب = ورفعت راسي للنّجـوم الصّعيبـه والله لأسدّك بالفعـول المصاليـب = والله لأشيلـك بالرخـا والمصيبـه طلع المعالي ماانحكـم للشّواريـب = بنت ٍوأناطح فارس القـوم بطيبـه |
في يوم يوم الام وش بس نهديك
ارواحنا واعمارنا ماتساوي ماعندنا غير ندعي الرب يبقيك وندرك رضاك ان كنها بالمناوي يالله عسى من شذواخلف هقاويك منا تقطع به جميع العراوي يالله عسانا فدوه عن مواطيك دون العوارض والكدروالبلاوي ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
طلع المعالي ماانحكم للشّواريـب=بنت ٍوأناطح فارس القوم بطيبـه
|
طير ياللي في فضا الكون منهـد=لا من وصلت فلان سلـم وقلـه قله ترى الاشواق بالقلـب تشتـد=ودونه غدت دنيـاي دنيـا مملـه وقله ترى حالي من الهـم منسـد=من زود ما بالقلب طعنات جلـه |
لا تحاتــــي ...
قلبي مِتعَوِّد يشيل : ( الجُروح ) اللــي تجـي له مُقبِلَهـ " طيبتـي " صارت مثل ( كف البخيل ) أيِّ شَي طايـح .. تِشُوفـه ؟ تحمِلَهـ و " عزِّتـي " تقـدر تِسَمِّيها : النخيل لأنـي شامِـخ .. والعواصف قاتِلَهـ ؟؟؟ ؟؟ ؟ فماان الله |
وجدي على اللي كالجبال المنيفه=بيض القلوب وعز منهو تماشيه اهل الصفا واهل النفوس العفيفه=واهل الوفا واهل النقا ماتخليـه واهل الكرم واهل العلوم الطريفه=واهل النقا والطيب متمسكه فيه |
الله معاج جمره ......
ياطير ياناوي تفارق حيايتى = كيف اتبعك وانا بدونك بلا جناح
|
هـالـنـي زين(ن) في هـاذيك المهـا = زينها لايق علـيها وحدهـاا
|
ياعين يالي نظرها ما يقديني = وجدي على شوفة النجم اتقدابه وجدي على شوفة العربان يا عيني= وجدي على شوفة الرمقاب ورقابه وجدي على شوفة صفوف المصلين = وجدي على شوفة القران واقرابه |
ان شكيت الحال .. محدن لي سموع =وان سكت .. الناس زادوني ملام طال صبري والزمان عيا يطـوع =والرجـا باللـي عيونـه ماتنـام |
|
لعنبو حيّك ماترحم الي غدى كسير= وإلا يكود يبلاك ربي بلي بلاني
|
ياسواد العين ؛؛ فعيوني سواد ؛؛ =الـنظر دخـان؛؛ وأنـفاسي لهب مـن نثر في مطلع الشمس الرماد =ومـن جمع في موقد اللوعه حطب كـانها الـفرقا ؛؛ فـهي همٍ وكاد =مـير اظـن الـياس ياخل السبب |
لا تشد القيد ...
تجرح يدي ... أو تجرح القيد ... قيدك غدى يوجع يدي ... سجني أنا انت ... وسجنك أنا ... لا ... لا تشد القيد ... دمي ... جرى ... دمك ... همي إني اشوفك في يدي ... وإلاّ يدي همّك ... بدر عبدالمحسن |
صدمـُـآت عمريَ زودتنيَ قنآعـَه
.. كل شيَ أحبه .. أتوقعه ضآيع ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
هذي هي الدنيا متاهات وأحزان
كــلٍ يـدور راحـتـه مــا لـقـاهـا تبي لهـا صبرمع شــوي نــسيان مع ضحكة تخفي همومك وراها ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
لا هنتوو .. وصباح الورد
ماابغى اشوفه بس بسمع كلامه=لا صار طيب راحتي مالها حدود يرجعه ربي علي بالـــسلامه=اللي وحشني كم بقى يووم ويعود :(:(:( |
دقت الجوال وقالت من معايا ؟ قلت انا محبوبك اللي تعشقينه ؟
قال كيف الحال يا عطر الندايا ؟ قلت حالي في هواكم عارفينه ؟ من سمعت الصوت من بين الحنايا ؟صوت تغريد الطيور بيآسمينه ... صرت له جندي وصار امر سرايا ؟ يهني وييامر وروحي في يدينه :) |
<< اللي قبلي متحطم خخخخخخ صح لسانك ياخوي
ياحلو الايام لو تجي على كيفي=مكان قلبي شكى فرقة مواليفه كانو بقربي ولا يحتاج تكليفي=واليوم راحو ودمعي صعب توقيفه من عقب الاحباب مكسوره مجاديفي=غرقان والموج يلعب بي على كيفه |
| الساعة الآن 11:05 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .